شارك هذا المقال على الفيسبوكشارك هذا المقال على تويترشارك هذا المقال على لينكد إنشارك هذا المقال على Redditشارك هذا المقال على موقع Pinterestالمؤلف الخبير شيريل باول

افضل شركات نقل الاثاث فى مصر

عندما أفكر في التفاعلية ، أفكر في مربعات إدخال النص للإدخال ، والاستطلاعات ، والسيناريوهات المتفرعة ، والتفاعلات المبوبة ، والألعاب. أريد أن أذكر أن هذا المصطلح لا شركة نقل الاثاث بالهرم وبين مستويات التفاعل ، والتي من شأنها أن تأخذ الأمثلة المذكورة أعلاه وتضعها في فئات على أساس التعقيد ومستوى البرمجة والتكنولوجيا المطلوبة لتنفيذها.

كما هو مبين أدناه ، يعرّف Dictionary.com المصطلح تفاعلي بشكل مختلف عن صناعة التدريب والتطوير. "تفاعل الإنسان مع جهاز كمبيوتر للحصول على بيانات أو إعطاء نتائج فورية". هممم. ليس حقًا كيف كان من المفترض استخدام التفاعلات في التعليم الإلكتروني ، أليس كذلك؟ لا نريد أن يكون التعلم من جانب واحد ولا نريد أن يكون للمتعلم كلمة صفر في الإخراج ، أو كيفية عرضه. لنكن صادقين ، مع أدوات التطوير اليوم ، يمكننا السماح للمتعلم باختيار صورة رمزية أو دور وظيفي ، أو تحديد لون شارته ، أو حتى السماح له بتزيين مكتبه "الافتراضي".

ارخص شركة نقل عفش

أود أن أعرّف التفاعلية في التعليم الإلكتروني بأنها "مطالبة المستخدم بتحليل البيانات واتخاذ إجراء ، من أجل التقدم داخل الوحدة" . وبعبارة أخرى ، يجب أن يستخدموا مهاراتهم المعرفية بطريقة ما بالاقتران مع المهارات الحركية الأساسية للكشف عن إجابة لسؤال أو استهلاك معلومات إضافية لم يكن لديهم علم بها من قبل.


أو ربما يُطلب منهم استخدام شركة نقل عفش 6 اكتوبر لاتخاذ قرار بشأن موقف أو ظرف قد يؤثر أو لا يؤثر على شخص أو أشخاص آخرين ؛ وبعد ذلك ، استخدم مهاراتهم الحركية من أجل (النقر / اللمس / النقر / التمرير فوق) كائن لتقدير أو تحليل اختيارهم.

شركة لنقل وتغليف الاثاث

سيكون تفاعل السيناريو المتفرّع ممثلاً للتعلم ثنائي الاتجاه ، بسبب ردود الفعل الفورية التي يتلقاها المتعلم.

الآن ، دعنا نلقي نظرة على مصطلح المشاركة . يعرّف Dictionary.com المصطلح على أنه فوز أو جذاب أو ممتع.

ومع ذلك ، في صناعة التدريب والتطوير ، نتقدم خطوة إلى الأمام. قد نعرّف المشاركة على أنها "جذابة ، وملفتة للانتباه ، ومتصلة بالموضوع" . نحن لا نريد فقط أن يكون تعليمنا الإلكتروني ممتعًا للعين ، ولكننا نريد جذب انتباههم ، وإثارة نوع من المشاعر ، وتسليتهم بطريقة ما.

هدفنا النهائي هو أن يكون المحتوى الجذاب مرتبطًا بسماتهم الشخصية ودورهم الوظيفي ، وفي النهاية زيادة معدل الاحتفاظ بالمعلومات التي نحاول تضمينها في ذاكرتهم قصيرة وطويلة المدى - والتي بدورها قد تزيد من إنتاجيتهم و مستويات الأداء كموظف. هذا هو سبب أهمية تحديد جمهورك في مرحلة التصميم. أي العمر والجنس والمستوى التعليمي ، إلخ.

كيف تعرف المصطلحات التفاعلية والجذابة ؟ نحب أن نسمع أفكارك!

في ورشة العمل الجديدة الخاصة بنا شركة نقل اثاث بالاسكندريه 3 ساعات / 3 جلسات ، "سرد القصص العاطفية" ، نتعمق في رغبات واحتياجات ورغبات المتعلم ، وكيفية كتابة دورات تفاعلية وجذابة ، مما يمنحك أفضل عائد على استثمارك صاحب عمل. ترقبوا المزيد من معلومات الاشتراك في ورشة العمل المثيرة هذه.

حتى المرة القادمة ...