الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس Emptyالأربعاء 1 نوفمبر - 17:26

علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس

عضو جديد
عضو جديد

حياة-حياة

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 30/06/2017
عدد المساهمات : 5
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


السلام عليكم و رحمة الله و بسم الله الرحمان الرحيم

علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس


علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس هي الدليل القاطع الذي يكشف حقيقة مشاعره, فالرجل يستغرق وقتاً طويلاً لكي ينطق بكلمة "أحبك" للمرأة إما بسبب الخجل أو الخوف من ردة فعل حبيبته ..الخ, ولكن امتناعه عن البوح بها بشكل مباشر لا يعنى أنه لا يحبها, فهناك مجموعة من علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس التي لا يمكن إخفاؤها و تظهر بمجرد وقوع الرجل في الحب.

قام علماء علم النفس بإجراء العديد من الدراسات التي تسهل اكتشاف إن كان الرجل في حالة من الحب الحقيقي أم لا, و قد أسفرت هذه الدراسات على اكتشاف مجموعة من علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس , و هي :


هذه هي علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس :

الحب في علم النفس هو شعور من الداخل يؤثر على سلوك الفرد بشكل إيجابي أو سلبي، ويحدث له تغييرات في تصرفه وردود فعله، و يقول علماء النفس انه إذا وقع الرجل في الحب فانه سوف تظهر عليه علامات الحب و هي كثيرة يمكن لأي شخص اكتشافها و ملاحظتها. و في هذه الفقرة سنقوم بشرح جميع علامات الحب الحقيقي عند الرجل. يمكن تلخيصها كالتالي:

قضاء وقت أطول معك :
من علامات الحب الحقيقي عند الرجل أنه دائما ما يرغب بالبقاء بجانب حبيبته لأطول فترة ممكنة،و ذالك لرؤيتها ومساعدتها، وإعطائها القوة لإنجاز ما تريد ودعمها مادياً ومعنوياً, و يقول علماء النفس انه عندما يحب الرجل فانه يحاول أن يقضي أطول فترة ممكنة مع المرأة, فوجوده معك في الحفلات وأمام الناس والمجتمع يدل على مقدار حبه لكِ, فعندما يحرص على وجوده بجانبك وممسك بيدك في أي مكان فهذا دليل على الحب الحقيقي عند الرجل ويرغب في توصيل رسالة لك بأنه يشعر بالأمان والراحة معك.
 
إعطاء الرجل المرأة التي يحبها لقب عائلته:
من علامات الحب عند الرجل هو قيام الرجل بتقديم و تعريف حبيبته لعائلته و المقربين كما أنه سيرغب بأن يعطي المرأة التي يحبها لقب عائلته، وأن يضمها لدينه، وجميع الأشياء التي تخصه حتى يشعر بالملكية تجاهها وأنها له و هو لها.
 
التحدث عن المستقبل :
عندما يحب الرجل امراة سوف يقوم بالحديث عن المستقبل بطريقته الخاصة و بطريقة غير مباشرة، فمن الممكن أن يتحدث معك عن المستقبل ورحلة يرتبها هو وتظنين وقتها أنه يريد أن يسافر وحده، وفى نهاية كلامه يسألك عن رأيك، وماذا ستفعلين معه هناك, فهذه هي لعبة الرجل لكي يعرف هل ستجدين نفسك معه و هل تفكرين مثله بدون أن يقول لكِ أم تحتاجين لتوضيح وشرح منه كي تبدئي في الحلم معه, كما انه سيتحدث معك بصفة الجمع ( نحن , سنسافر, سنأكل, سنخرج.....الخ) بدل استعمال كلمات فردية ( أنا , سأذهب...).


الهدايا المفاجئة :
عندما يحب الرجل فإنه يحضر لحبيبته كل ما تتمنى دون طلب منها، ويفاجئها بكل ما يسعدها، ويوفر لها جميع الاحتياجات من تلقاء نفسه، كما أنه سيقوم بإحضار الهدايا لحبيبته من حين لآخر وسيقوم باختيار الأشياء التي تحبها لكي يهديها لها من تلقاء نفسه دون أن تخبره بأنها تريد هدية ودون أن تخبره بالأشياء التي تحبها  لان الرجل عندما يحب سيعرف كل ما يخص المرأة التي يحبها ويؤمن لها حياة ترضيها ومريحة لها, فهي علامة من علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس.
 
مشاركة الأسرار و الصدق دائما :
من المعروف أن الرجل لا يتشارك أسراره مع أي أحد لكم من من علامات الحب الحقيقي عند الرجل في علم النفس هي البوح بالأسرار لك وحدك , فهي من المراحل المهمة التي تؤكد على وجود الحب الصامت من الطرف الآخر. و من جهة أخرى أكدت الدراسات أنه كلما زاد حب الآخر لك كلما أصبح أكثر صدقا و يصبح الصدق و الصراحة هما النمط السائد بينكما.



أتمنى ان تستفيدوا من الموضوع الشيق . مصدر الموقع هنا



توقيع : حياة-حياة





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
افضل شركة المياه وسلم واحد برنامج الله تفسير مباشر تعليق شركات يونيفورم طريقة خزانات بالرياض 2022 تنظيف كتاب المنام تحميل اجمل أفضل للعبة عليه برابط بصيغة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top