الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

اخبار نادي الاتحاد Emptyالخميس 11 أغسطس - 15:16

اخبار نادي الاتحاد

عضو مشارك
عضو مشارك

غالي علاء

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 07/07/2022
عدد المساهمات : 25
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اخبار نادي الاتحاد EeBL67KU0AQfCjO

لقد كان موسم توقف وبداية في الدوري السعودي للمحترفين ، لكنه بدأ يتحرك مرة أخرى يوم الخميس حيث تعادل الأهلي 2-2 مع الباطن وصعد الإتفاق من الثلاثة القاع بسحق التعاون في الهبوط. ستة مؤشر. لا يزال هناك الكثير من الإجراءات التي يجب القيام بها في الأيام القليلة المقبلة ، وهنا خمس نقاط للحديث.

اخبار نادي الاتحاد

مع 14 فوزًا من أصل 16 مباراة خاضها ، ليس من المستغرب أن يسيطر الاتحاد على سباق اللقب. أثيرت الدهشة في جدة مساء الثلاثاء ، حيث انزلق أقرب منافسيه ، الهلال ، وخسر أمام الفيحاء - إحدى المباراتين للبطل المدافع عن لقبه. وهذا يعني أن النمور يجب أن يجمعوا ثماني نقاط فقط من مبارياتهم الخمس المتبقية بغض النظر عما يفعله الهلال. أول لقب منذ عام 2009 في متناول اليد وسيكون الفوز على الفاتح خطوة كبيرة نحو البطولة.

بينما كان الهلال مشغولاً في آسيا ، لعب الاتحاد مباراتين وديتين ويجب أن يكون لائقًا ومتشوقًا. عاد أخيرا الغائب أحمد حجازي الغائب منذ فترة طويلة. قلب الدفاع المصري ، الذي ربما يكون الأفضل في الدوري ، لم يلعب منذ تعرضه لإصابة في كأس الأمم الأفريقية في يناير ، لكنه يتمتع باللياقة البدنية مرة أخرى. مع الحماية التي يتمتع بها القادة ، قد لا يقوم المدرب كوزمين كونترا بإحضار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مباشرة إلى الفريق ويمكنه التحلي بالصبر. لديه أيضًا ثروة من خيارات الهجوم.

يبدو الأمر جيدًا للغاية والفريق الوحيد الذي يمكنه إيقاف الاتحاد هو الاتحاد. لقد وصلوا إلى هناك تقريبًا وعليهم فقط الحفاظ على أعصابهم ضد فريق ليس في مأمن من الناحية النظرية من الهبوط على الورق ولكن في الممارسة العملية ليس لديه الكثير للعب من أجله.

مباريات الاتحاد القادمة

أخذ رجال الدمام استراحة من خسارة الهبوط ليحتلوا صدارة مجموعتهم في دوري أبطال آسيا الشهر الماضي ، متجاوزين المدافع الكبيرة مثل السد. لقد كان إنجازًا رائعًا ويجب أن يعزز ثقتهم بينما يتطلعون للحفاظ على وضعهم في الدرجة الأولى. تحسن شكل الدوري لديهم بسبع نقاط قادمة من المباريات الثلاث الأخيرة لكنهم على بعد نقطتين فقط فوق منطقة الهبوط ويحتاجون إلى توخي الحذر.
الموضوع الأصلي : اخبار نادي الاتحاد // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : غالي علاء





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
اجمل وسلم الله برابط 2022 أفضل تحميل خزانات تعليق مباشر شركات افضل عليه طريقة كتاب النبي بالرياض برنامج تفسير شركة تنظيف للعبة يونيفورم واحد المنام المياه

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top