الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة Emptyالأربعاء 17 أغسطس - 13:15

الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


"الكبسولة المبرمجة" هي نوع جديد من منتجات إنقاص الوزن التي تزداد شعبية. يقال إن هذه الكبسولة تساعدك على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية. الطريقة التي تعمل بها هي استخدام مزيج من المكونات الطبيعية التي ثبت سريريًا أنها تساعدك على إنقاص الوزن. تعمل هذه المكونات معًا لمساعدتك على حرق الدهون وقمع الشهية وزيادة التمثيل الغذائي. والنتيجة هي أن تفقد الوزن دون الاضطرار إلى الخوض تحت السكين.
الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة هي تقنية جديدة لإنقاص الوزن تجتاح العالم. هذه الطريقة الجديدة لفقدان الوزن غير جراحية تمامًا ولا تتطلب أي نوع من الجراحة على الإطلاق. تستخدم كبسولة المعدة الذكية للتنحيف بدون جراحة مزيجًا من الموجات الضوئية والصوتية لتفكيك الخلايا الدهنية في جسمك، والتي يتم بعد ذلك إخراجها من خلال البول. تقنية إنقاص الوزن الجديدة هذه آمنة وفعالة، وأفضل ما في الأمر أنها ميسورة التكلفة!
هي طريقة ثورية جديدة لخسارة الوزن بدون جراحة. الكبسولة مصنوعة من مادة خاصة تتقلص عندما تتلامس مع الخلايا الدهنية. عندما تأخذ الكبسولة، ستنتقل عبر الجهاز الهضمي وتلتصق بالخلايا الدهنية في جسمك. ستطلق الكبسولة بعد ذلك مركبًا يعمل على إذابة الخلايا الدهنية، مما يسمح لها بالتخلص من نظامك بشكل طبيعي.
عملية تحويل المسار بالمنظار هي جراحة إنقاص الوزن طفيفة التوغل تُستخدم لإزالة الدهون الزائدة في الجسم. تتم الجراحة عن طريق عمل شقوق صغيرة في البطن ثم استخدام منظار البطن (كاميرا صغيرة) لرؤية ما بداخل البطن. سيستخدم الجراح بعد ذلك جهازًا جراحيًا لإزالة الدهون الزائدة. غالبًا ما يتم إجراء جراحة المجازة بالمنظار كجراحة يومية، مما يعني أنك ستتمكن من العودة إلى المنزل في نفس يوم الجراحة. عادةً ما يكون وقت التعافي من جراحة المجازة التنظيرية أقصر من وقت التعافي من جراحة المجازة المفتوحة التقليدية. جراحة المجازة بالمنظار لها عدد من الفوائد، بما في ذلك: - ألم وانزعاج أقل - تندب أقل - إقامة أقصر في المستشفى - عودة أسرع إلى الأنشطة العادية
عملية تحويل المسار بالمنظار هي نوع من الجراحة المستخدمة لإزالة دهون الجسم. يُعرف أيضًا باسم المجازة المعدية بالمنظار، أو LGBP. يتم إجراء الجراحة من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن. منظار البطن، وهو أنبوب طويل ورفيع به ضوء وكاميرا في نهايته، يتم إدخاله من خلال أحد الشقوق. يتم استخدام الشقوق الأخرى لإدخال الأدوات الجراحية. تستخدم جراحة المجازة بالمنظار لعلاج السمنة والحالات الصحية ذات الصلة. عادة ما يوصى به فقط للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل ملحوظ ولم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. يمكن أن تساعدك الجراحة على إنقاص الوزن عن طريق جعل معدتك أصغر حتى تشعر بالشبع في أسرع وقت ومن خلال منع جسمك من امتصاص بعض السعرات الحرارية التي تتناولها. جراحة المجازة بالمنظار لا تخلو من المخاطر. المضاعفات الأكثر شيوعًا هي النزيف والعدوى والتسريبات في الجهاز الهضمي.

المراجع:-
-  
- الكبسولة المبرمجة






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة للعبة كتاب عليه شركات افضل المياه اجمل 2022 برنامج بالرياض تعليق طريقة واحد برابط المنام تنظيف تحميل الله تفسير يونيفورم وسلم مباشر خزانات أفضل النبي

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top