الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة  Emptyالثلاثاء 23 أغسطس - 11:21

الكبسولة المبرمجة للتخسيس بدون جراحة

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


الكبسولة المبرمجة هي طريقة تخسيس جديدة بدون جراحة. إنه علاج غير جراحي وغير مؤلم يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن والحصول على قوام أنحف. تعمل الكبسولة عن طريق إطلاق موجات فوق صوتية منخفضة المستوى تعمل على تكسير الخلايا الدهنية ، بحيث يمكن إخراجها من الجسم عبر الجهاز اللمفاوي.
الكبسولة المبرمجة عبارة عن جهاز مبرمج يساعدك على إنقاص وزنك بدون جراحة. إنه مصنوع من مكونات طبيعية تساعد على تكسير الدهون وتقليل الشهية. تحتوي الكبسولة أيضًا على تأثير إزالة السموم من جسمك ، مما يساعد على تطهير نظامك وتحسين صحتك العامة.
طور باحثون يابانيون الكبسولة المبرمجة تنحيف جديدة لا تتطلب جراحة. الكبسولة مبرمجة لتفتيت الخلايا الدهنية ثم تفرز من الجسم، و مصنوعة من مادة تتفكك بواسطة الإنزيمات عندما تتلامس مع الماء. هذا يعني أنه يمكن تناوله عن طريق الفم. عندما تصل الكبسولة إلى المعدة ، فإنها تتوسع وتنفتح ، وتطلق الإنزيمات التي تكسر الخلايا الدهنية.
الكبسولة الذكية عبارة عن جهاز لإنقاص الوزن يساعدك على إنقاص الوزن بدون جراحة. يتم إدخال الكبسولة في المعدة عن طريق الفم وتعلق على بطانة المعدة. ثم يرسل إشارات كهربائية إلى الدماغ لتقليل الجوع وتجعلك تشعر بالشبع. تتم إزالة الجهاز بعد 12 أسبوعًا.
والكسولة الذكية عبارة عن كبسولة يمكن ابتلاعها ويمكن التخلص منها وتحتوي على بالون مفرغ من الهواء. بمجرد وصول الكبسولة إلى معدتك ، يقوم طبيبك بنفخ البالون عن بعد بغاز النيتروجين من خلال قسطرة رفيعة. ستشعر بالشبع بشكل أسرع وتأكل أقل في كل وجبة. تشغل البالونات مساحة في معدتك حتى تشعر بالشبع عاجلاً وتأكل أقل.
كما تساعدك الكبسولة الذكية على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية. إنه مصنوع من مكونات طبيعية تساعدك على حرق الدهون وقمع الشهية. تساعد الكبسولة أيضًا على تنظيم التمثيل الغذائي ومستويات السكر. آمن للاستخدام وليس له آثار جانبية.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
طريقة شركات المياه تحميل برابط وسلم تعليق مباشر افضل كتاب شركة 2022 النبي واحد تفسير بالرياض خزانات عليه الله المنام برنامج تنظيف للعبة يونيفورم أفضل اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top