الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

أسعار عمليات السيليكون للصدر Emptyالسبت 17 سبتمبر - 23:04

أسعار عمليات السيليكون للصدر

عضو متميز
عضو متميز

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 368
الجنس : انثى
التقييم : 96
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو



ما هي عمليات السيليكون للصدر؟
إن الثدي من أكثر مناطق جسم المرأة التي تُظهر أنوثتها وتُبرز جمالها، ووجود أي مشكلة في هذه المنطقة مثل صغر حجمها يؤثر بالسلب في الصحة النفسية للمرأة، لذا تعد عمليات زراعة السيليكون لتكبير الثدي من أكثر عمليات التجميل انتشارًا على مستوى العالم، فأشكال الثدي بعد التكبير مبهرة، وامتلاك ثدي ممتلئ وبارز هو حلم كل امرأة.
تتكون حشوات السيليكون من مادة هلامية أشبه بالجل لتأخذ شكل الثدي وتعطي ملمسًا طبيعيًّا، وتغلف هذه المادة الهلامية بغلاف قوي حتى لا تتسرب داخل الثدي، ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من إمكانية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية إلا أن استخدام حشوات السيليكون هو المفضل لدى الكثير من النساء والمتعارف عليه منذ عشرات السنين.

تفاصيل اكثر عبر موقعنا : شفط الدهون


أسعار عمليات السيليكون للصدر M



توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
كتاب اجمل خزانات المنام وسلم شركات برنامج المياه 2022 للعبة بالرياض أفضل برابط واحد تحميل تنظيف النبي الله يونيفورم افضل شركة عليه طريقة تفسير تعليق مباشر

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top