الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

مباريات الدوري السعودي اليوم Emptyالأربعاء 21 سبتمبر - 15:44

مباريات الدوري السعودي اليوم

عضو مشارك
عضو مشارك

غالي علاء

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 07/07/2022
عدد المساهمات : 30
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مباريات الدوري السعودي اليوم FHmviLHXIAA7y1Y

تم ربط أمثال جوليان ناجيلسمان وأنطونيو كونتي وماوريسيو بوكيتينو وإريك تن هاغ وباولو فونسيكا وجينارو جاتوزو بتوتنهام قبل أن يحصل نونو على موافقة.

عندما سُئل عما إذا كانت مشكلة ، قال نونو: "لا يمكنني التحدث عما حدث. ما يمكنني قوله هو أنني فخور جدًا. في اللحظة التي تلقيت فيها المكالمة الهاتفية التي أتيحت لي الفرصة للقاء توتنهام ، تغير كل شيء. كل شيء تغير من وجهة نظري. أنا حيث أردت أن أكون. حيث تمنيت أن أكون. لذلك ، هذا ما يسعدني ".
مباريات الدوري السعودي اليوم
إنها إجابة جيدة ، لكن كما يعلم نونو بعد طرده من قبل توتنهام بعد أربعة أشهر ، فإن أفضل رد هو الفوز بالمباريات.

أظهر مورينو أنه رائع في نقل الفرق من الدرجة الثانية إلى الأولى في إسبانيا. في المملكة العربية السعودية ، مهمته هي الانتقال من المركز الرابع إلى الأول.

وصل الهلال إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه على الشباب 2-1 في مباراة ضيقة دخلت الوقت الإضافي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء الأحد.

وافتتح الشباب التسجيل عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ، قبل أن يدرك قائد الهلال سلمان الفرج التعادل في الدقيقة 73 ويفوز بها المهاجم النيجيري أوديون إيغالو في الدقيقة 105.

وفي النهائي ، سيلتقي الهلال مع الفائز في نصف النهائي الثاني بين الاتحاد والفيحاء ، والذي يقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء الإثنين.
اخبار الرياضة
وتحدث رامون دياز مدرب الهلال عن قلة التركيز في مباراة فريقه في الشوط الأول.

وقال الأرجنتيني "المباراة تتطلب التركيز والحيوية وهو ما افتقدناه في الشوط الأول". "الوضع تغير في الشوط الثاني. سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفين ".

كما أكد غياب النجم سالم الدوسري بسبب فيروس كورونا.


توقيع : غالي علاء





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
الله برنامج خزانات عليه بالرياض شركة وسلم كتاب المنام للعبة تنظيف مباشر يونيفورم تحميل اجمل تفسير شركات تعليق واحد 2022 المياه بصيغة افضل طريقة أفضل برابط

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top