في عام 1861 ، قام الأب والابن الفرنسيان بيير ميشو وبيير لالمان بتركيب دواسات دوارة على العجلة الأمامية ، وتم تثبيت سرج السيارة على العجلة الأمامية. أطلقوا على السيارة اسم "الدراجة" وعرضوها في معرض باريس عام 1867.

أفضل سيكل رياضي - افضل الدراجات الرياضية للتخسيس وخسارة الوزن 
من Siflak إلى Michaud وابنه ، تختلف الدراجات التي يصنعونها تمامًا عن الدراجات الحديثة. لا يمكن تحقيق هذا النوع من الدراجات بدون نظام قيادة سلسلة إلا من خلال زيادة قطر العجلة الأمامية من أجل زيادة السرعة. طويل ، القطر من العجلة الأمامية يتجاوز ارتفاع الشخص العادي ، فقد أصبح ركوب الدراجات رياضة خطيرة إلى حد ما ، وغالبًا ما يصاب راكبو الدراجات عندما يسقطون على الأرض. ولدت الدراجة الحديثة حقًا في عام 1874. قام الإنجليزي السلسلة والعجلة المسننة على الدراجة ، واستخدم دوران العجلة الخلفية لدفع السيارة إلى الأمام.

كوبونات خصم وأكواد خصم فاست باي
في عام 1886 ، صمم المهندس الميكانيكي البريطاني جون ستالي أسلوبًا جديدًا للدراجة من منظور الميكانيكا والحركية ، مزودًا بالشوكات الأمامية والمكابح ، وكانت العجلات الأمامية والخلفية بنفس الحجم للحفاظ على التوازن ، ومصنوعة من الأنابيب الفولاذية. كما استخدم إطار على شكل عجلات مطاطية لأول مرة. لم يقم Staley بتحسين هيكل الدراجات فحسب ، بل قام أيضًا بإعادة تشكيل العديد من أدوات الآلات لإنتاج مكونات الدراجات ، مما فتح طريقًا واسعًا للإنتاج الضخم للدراجات وتعميمها ، لذلك أطلق عليه "أبو الدراجات" من قبل الأجيال اللاحقة . كانت الدراجات التي صممها في الأساس مماثلة لما تبدو عليه الدراجات اليوم.

كود خصم نون السعودية
في عام 1888 ، قام الطبيب البيطري الأيرلندي جون دنلوب ، مستوحى من علاج الأبقار المتضخمة ، بلصق الإطارات الهوائية هي ابتكار في تاريخ تطور الدراجات ، مما يحسن بشكل أساسي راحة ركوب الدراجات. [1]
في عام 1970 ، ظهرت دراجات لتسلق الجبال ، واختراع آخر للدراجات - تم إنشاء ناقل الحركة .