أهمية تطبيق معيار آيزو 10002 لإدارة رضا العملاء:

ما هي أهمية رضا العملاء وكيفية قياسه وتعزيزه؟
توجد العديد من العوامل التي تجعل الشركات تحرص على تطبيق نظام إدارة التعامل مع شكاوى العملاء وتأهيل شركاتهم للحصول على الشهادة.

مزايا  تطبيق الأيزو 10002 مع شركة كوالتيزر:

دمج معيار الأيزو 9001 مع معيار الأيزو 10002 لزيادة الكفاءة والفعالية التي تنعكس في ولاء العملاء

ولتحديد سبب الشكوى، وتحقيق الكفاءة التشغيلية:

نحن نحل المزيد من الشكاوى من خلال اعتماد مبادئ تركز على العملاء
العمل على اشتراك الموظفين في فرص تدريب جديدة على خدمة العملاء 
سنتابع ونحسن باستمرار عملية التعامل مع الشكاوى
العمل على زيادة سمعة وقيمة العلامة التجارية للشركة  في السوق
زيادة إنتاجية الأعمال 
إظهار نهج يركز على العملاء لحل الشكاوى
من خلال تحليل شكاوى العملاء، يمكنك المساعدة في زيادة المبيعات وإيجاد الفرص المستقبلية