تفسير حلم رؤيا الدكك
ابن شاهين فسر حلم رؤيا الدكك : هي التي توضع بأماكن الرؤساء لأجل الجلوس عليها أو وضع الشيء عليها فإنها تؤول بالنسوة ، وإذا كانت مفروشة فهي أجود ورؤيا الصعود على التخوت والأسرة والمنابر والكراسي والسدد والدكك وما أشبه ذلك يؤول بعلو قدر ورفعة وحصول نعمة وخير ومنفعة والنزول عن شيء من ذلك ليس بمحمود ، وربما كان لذوي المناصب عزلا ولمن يؤمل أملاً عدم إصابة وكل صعود محمود وكل هبوط أو نزول بضده ومن رأى أنه يصنع شيئاً من ذلك فإنه ينسب في التقريب إلى ما ينسب له ذلك النوع فليعبر بتعبيره . أما الحرق والكسر في شيئاً من ذلك فليس بمحمود ومن رأى أنه ألصق شيئاً منها إلى بعضها فإنه يؤول بجمع ذلك بمكان واحد فليعتبر حاله في الرؤيا ومن رأى أن له شيئاً من هذه الأنواع فهو محمود على أي وجه كان ومن رأى أن دككه موضوعة وعليها دكك أخرى وهو جالس فوقها فإنه يؤول على ثلاثة أوجه: إما أن يتزوج امرأتين أو يتولى وظيفتين وإلا فهو عز ورفعة بالغة ولمن لا يستحق ذلك فغير جيد في حقه أما دكك المغتسل فإنها تؤول برفعة يحصل فيها فساد في الدين ، وربما دلت على إمرأة منقبة نافعة ، وربما كانت امراة عاهرة قليلة الحياء ، وربما كان ارتكاب أمر مكروه وأما التابوت والنعش فهما بمعنى واحد ، وقد تقدم الكلام فيهما .
ابن شاهين فسر حلم رؤيا الدكك : هي التي توضع بأماكن الرؤساء لأجل الجلوس عليها أو وضع الشيء عليها فإنها تؤول بالنسوة ، وإذا كانت مفروشة فهي أجود ورؤيا الصعود على التخوت والأسرة والمنابر والكراسي والسدد والدكك وما أشبه ذلك يؤول بعلو قدر ورفعة وحصول نعمة وخير ومنفعة والنزول عن شيء من ذلك ليس بمحمود ، وربما كان لذوي المناصب عزلا ولمن يؤمل أملاً عدم إصابة وكل صعود محمود وكل هبوط أو نزول بضده ومن رأى أنه يصنع شيئاً من ذلك فإنه ينسب في التقريب إلى ما ينسب له ذلك النوع فليعبر بتعبيره . أما الحرق والكسر في شيئاً من ذلك فليس بمحمود ومن رأى أنه ألصق شيئاً منها إلى بعضها فإنه يؤول بجمع ذلك بمكان واحد فليعتبر حاله في الرؤيا ومن رأى أن له شيئاً من هذه الأنواع فهو محمود على أي وجه كان ومن رأى أن دككه موضوعة وعليها دكك أخرى وهو جالس فوقها فإنه يؤول على ثلاثة أوجه: إما أن يتزوج امرأتين أو يتولى وظيفتين وإلا فهو عز ورفعة بالغة ولمن لا يستحق ذلك فغير جيد في حقه أما دكك المغتسل فإنها تؤول برفعة يحصل فيها فساد في الدين ، وربما دلت على إمرأة منقبة نافعة ، وربما كانت امراة عاهرة قليلة الحياء ، وربما كان ارتكاب أمر مكروه وأما التابوت والنعش فهما بمعنى واحد ، وقد تقدم الكلام فيهما .
منتديات عرب مسلم | منتدى برامج نت | منتدى عرب مسلم | منتديات برامج نت | منتدى المشاغب | منتدى فتكات | منتديات مثقف دوت كوم | منتديات العرب | إعلانات مبوبة مجانية | إعلانات مجانية | اعلانات مبوبة مجانية | اعلانات مجانية | القرآن الكريم | القرآن الكريم قراءة واستماع | المكتبة الصوتية للقران الكريم mp3 | مكتبة القران الكريم mp3 | ترجمة القرآن | القرآن مع الترجمة | أفضل ترجمة للقرآن الكريم | ترجمة القرآن الكريم | Quran Translation | Quran with Translation | Best Quran Translation | Quran Translation Transliteration | تبادل إعلاني مجاني