التعريف: التسويق الإلكتروني 
موشن جرافيك
يُعرف التسويق الإلكتروني (التسويق الإلكتروني)  شركة موشن جرافيك أيضًا باسم التسويق عبر الإنترنت أو التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي أو التسويق عبر الإنترنت.   خالد سراج
التسويق الإلكتروني هو عملية تسويق منتج  كورس فويس اوفر أو خدمة باستخدام الإنترنت. لا تتضمن Emarkerting التسويق على الإنترنت فحسب ، بل يشمل أيضًا التسويق الذي يتم عبر البريد الإلكتروني والوسائط اللاسلكية.  فويس اوفر يستخدم مجموعة من التقنيات للمساعدة في ربط الشركات بعملائها.
كورس سوشيال ميديا
 مثل العديد من القنوات الإعلامية الأخرى ، يعد التسويق الإلكتروني  شركة موشن جرافيك بالسعودية أيضًا جزءًا من الاتصالات التسويقية المتكاملة  ، مما يساعد العلامة التجارية على النمو عبر قنوات مختلفة. أصبح التسويق الإلكتروني تكتيكًا محوريًا في استراتيجية التسويق التي تتبناها الشركات باستخدام العديد من قنوات الوسائط الرقمية. شركات موشن جرافيك

مزايا التسويق الإلكتروني  موشن جرافيك

وتناقش مزايا معينة من emarketing على النحو التالي:

1. أفضل بكثير من عائد الاستثمار  شركة تصميم مواقع بالسعودية  من التسويق التقليدي لأنه يساعد على زيادة إيرادات المبيعات.
2. التسويق الإلكتروني يعني تخفيض تكلفة حملة التسويق  شركة تسويق الكترونى بالسعودية حيث يتم التسويق عبر الإنترنت
3. نتيجة سريعة للحملة لأنها تساعد على استهداف العملاء المناسبين.
4. يسهل الرصد من خلال إمكانات تتبع الويب في جعل التسويق الإلكتروني عالي الكفاءة
5. باستخدام التسويق الإلكتروني ، يمكن عمل محتوى فيروسي ، مما يساعد في التسويق الفيروسي.


أنواع التسويق الالكتروني 

هناك عدة طرق يمكن للشركات من خلالها استخدام الإنترنت للتسويق. بعض طرق التسويق الإلكتروني هي:

1. المادة التسويق
2. التسويق التابعة لها
3. تسويق الفيديو
4. التسويق عبر البريد الإلكتروني
5. التدوين
6. تسويق المحتوى

كل هذه الطرق وغيرها تساعد شركة أو علامة تجارية في التسويق الإلكتروني والوصول إلى العملاء عبر الإنترنت.

وبالتالي ، هذا يختتم تعريف التسويق الإلكتروني جنبا إلى جنب مع نظرة عامة.