موبايلي هي شركة اتصالات سعودية بدأت العمل في السوق السعودي عام ٢٠٠٤ ومنذ ذلك الحين وهي متصدرة المنافسة في تقديم خدمات الاتصالات ولذلك يحرص الكثير من عملائها وغيرهم على معرفة كيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي للاستفسار عن خدمة جديدة أو لحل مشكلة ما.أو حتى للاستفسار عن طريقة شحن موبايلي
 
 وفي هذا المقال نستعرض لكم جميع الطرق المختلفة للتواصل مع خدمة العملاء: 
في البداية يجب أن نعلم أن خدمة عملاء موبايلي توفر أكثر من طريقة للتواصل سواء عبر الاتصال المباشر أو عبر روابط إلكترونية سريعة.
 
الطريقة الأولى: التواصل مع موبايلي عبر الاتصال المباشر:
 
يفضل الكثير من العملاء الاتصال والتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك من خلال:
 
    استخدام الهاتف المحمول والاتصال على رقم 901, وبعد سماع رسالة الترحيب يجب الضغط على رقم الخدمة المطلوبة.


    أما إذا كنت من عملاء موبايلي الحالين يمكنك الضغط على الرقم (1100) ثم سماع الرد الآلي والضغط على رقم الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.


    وإن لم تكن من العملاء الحالين، فمازال يمكنك التواصل مع الشركة من رقم مخصص من قبل الشركة للعملاء من الشبكات الأخرى العاملة بالمملكة وهو 0560101100.


 
وما يميز الشركة هو معرفة احتمالية احتياج أحد العملاء للتحدث بلغة معينة، فقامت بتوفير خدمة الانتقال بين اللغتين العربية والانجليزية عن طريق الضغط على رقم (١)، بعد سماع الاسطوانة المسجلة عند الاتصال بأي من أرقام خدمة العملاء، للتغيير من اللغة العربية إلى الانجليزية أو العكس.
 
الطريقة الثانية: طلب الدعم من خدمة العملاء
 
تواصل موبايلي تميزها بتنويع خيارات التواصل مع العميل ليتمكن كل عميل من اختيار طريقة التواصل التي تناسبه
مثل بطاقات الدعم التي توفرها الشركة ويكون التواصل عن طريق:
 
الدخول إلى رابط بطاقات الدعم: https://community.mobily.com.sa/support/tickets/new


كتابة عنوان الطلب في سطر واحد فقط.


توضيح تفاصيل الطلب في صندوق الوصف.


اختيار فئة الطلب من (رقم الموبايل، شريحة الإنترنت، خط فايبر)


الضغط على زر إرسال.


 
الطريقة الثالثة:
 
يوجد أيضا رابط إلكتروني يتيح للعميل الاستفسار عن خدمة ما وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:
 
الضغط على رابط التواصل الإلكتروني: https://bit.ly/3QHq29H


يكتب العميل اسمه ورقم هاتفه وبريده الالكتروني


يختار نوع الاستفسار سواء كان شكوى أو اقتراح أو اعدادات الموبايل أو خدمات موبايلي أو أخيرا الباقات


يكتب موضوع الرسالة ويوضحها باختصار وأسلوب مبسط بحد أقصى 250 كلمة


يتوفر أيضا للعميل إذا أراد إرفاق ملف يدعم رسالته


الطريقة الرابعة: الرقم الموحد
 
من ضمن الطرق التي توفرها شركة موبايلي للمؤسسات والشركات المتعاقدة معها تسهيلاً عليهم، هي خدمة الرقم الموحد.. والتي هي عبارة عن رقمًا موحد خاصًا بكل شركة، مقدمته تبدأ بـ 9200 ، وتكلفة هذه الخدمة هي 30 ريال شهريًا بالإضافة إلى رسوم التأسيس 150 ريال تدفع لمرة واحدة فقط عند التعاقد
 
يمكنك طلب هذه الخدمة عن طريق التواصل مع خدمة عملاء موبايل على رقم 901 وطلب الاشتراك فيها من موظف خدمة العملاء الخاص بموبايلي.
 
الطريقة الخامسة: البريد الإلكتروني
 
إذا كنت من مشتركي خدمة موبايلي أعمال.. فبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني.
 
فقط كل ما عليك، ارسلك طلبك لهذا البريد: 901@mobily.com.sa وسيقوموا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.
 
الطريقة السادسة:  وسائل التواصل الاجتماعي
 
بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء موبايلي أيضًا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك – انستجرام – تويتر) من خلال الروابط التالية:
 
فيسبوك: https://bit.ly/3xQZni8
تويتر: https://bit.ly/3xQZni8
انستجرام: https://bit.ly/3xQZni8
 
الطريقة السابعة:
 
بالإضافة إلى الطرق الموضحة بالأعلى، يوجد طريقة أخرى أخيرة.. وهي التواصل مع فريق دعم موبايلي عن طريق التطبيق الخاص بهم، سواء كان المخصص للأندرويد، أو لهواتف الأيفون.
فقط كل ما عليك تحميل التطبيق الخاص بهم الذي يناسب هاتفك الجوال، وتسجيل الدخول باستخدام حسابك في موبايلي، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب، ومن ثم اختيار التحدث مع الدعم للتواصل معهم.
يمكنك أيضًا شحن رصيد موبايلي من خلال التطبيق الخاص بهم، باستخدام بطاقات الشحن، ويوفر لك موقع بطاقاتي بطاقات شحن موبايلي بجميع الفئات التي من الممكن أن تحتاجها، ولن تحتاج للانتظار طويلاً، حيث يصلك كود البطاقة بمجرد شرائها فورًا على البريد الإلكتروني المسجل على حسابك بالموقع.