الفصل بين عناوين نتائج البحث و بين الوصف على جوجل موبايل
خاص لمدونة ترايدنت
تحاول جوجل تحسين نتائج بحثها على الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة ليس فقط من ناحية جودتها بل أيضا على مستوى تجربة المستخدم من خلال تحسين الطريقة التي يتم بها عرض النتائج.
هذه المرة تم رصد نتائج على جوجل موبايل تظهر فيها العناوين و الروابط مفصولة بخط عن وصف النتائج لكن للأسف تبدوا النتائج مبعثرة و شخصيا كما للأخرين هناك احساس بالفوضى في هذه النتيجة و احيانا لا يمكنك التمييز بين الموقع صاحب الوصف و الموقع الموالي له في نتائج البحث او المتواجد اعلاه في الترتيب.
أعتقد أنها نفس الخلاصة التي ستأخدها جوجل من هذه التجربة، في حالة تم عرض نتائج البحث بهذه الطريقة فلن تكون تجربة المستخدم جيدة كما هي الحال على الموبايل.
خاص لمدونة ترايدنت
تحاول جوجل تحسين نتائج بحثها على الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة ليس فقط من ناحية جودتها بل أيضا على مستوى تجربة المستخدم من خلال تحسين الطريقة التي يتم بها عرض النتائج.
هذه المرة تم رصد نتائج على جوجل موبايل تظهر فيها العناوين و الروابط مفصولة بخط عن وصف النتائج لكن للأسف تبدوا النتائج مبعثرة و شخصيا كما للأخرين هناك احساس بالفوضى في هذه النتيجة و احيانا لا يمكنك التمييز بين الموقع صاحب الوصف و الموقع الموالي له في نتائج البحث او المتواجد اعلاه في الترتيب.
أعتقد أنها نفس الخلاصة التي ستأخدها جوجل من هذه التجربة، في حالة تم عرض نتائج البحث بهذه الطريقة فلن تكون تجربة المستخدم جيدة كما هي الحال على الموبايل.