الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تفسير رؤية الكحل في المنام للنابلسي والكحل الأبيض في المنام Emptyالأربعاء 20 أبريل - 7:28

تفسير رؤية الكحل في المنام للنابلسي والكحل الأبيض في المنام

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تفسير رؤية الكحل في المنام للنابلسي
رؤية الكحل في منام الرجل يعني عدم الرضا عن النفس ويعني الرغبة في التغيير وتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات في الحياة، أما رؤية وضع الكحل في العين يعني تحقيق الكثير من الإنجازات التي سوف يسعد بها كثيرًا.
إذا شاهدت أنك تقوم بغسل الوجه وتمسح الكحل من عينك فإن هذه الرؤية تدل على الكرب الشديد وتدل على مواجهة الكثير من الأمور الصعبة.
إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع الكحل في منامها تعني الكثير من التغيرات الإيجابية في حياتها، كما تدل هذه الرؤية على الزواج عن قريب.
إذا شاهدت السيدة المطلقة في منامها أنها تقوم بوضع الكحل في عينها فإن هذه الرؤية تدل على السعادة في الحياة وتدل على الزواج من قريب، أما إذا شاهدت أن زوجها السابق هو من يقوم بوضع الكحل لها فإن هذه الرؤية تعني عودتها إليه مرة أخرى.
إذا شاهدت السيدة المتزوجة أنها تقوم بوضع الكحل في عينها ولكنها كانت تبكي بشدة وغير راضية دل على مواجهة الكثير من المشاكل مع زوجها وأنها غير راضية عن هذا الزوج.
إذا شاهدت الفتاة العزباء أن أحد الأشخاص الذين تعرفهم يضع لها الكحل في عينها دل ذلك على الزواج من هذا الشخص أو الزواج عن طريق هذا الشخص إذا كان متزوج، أما إذا رأت الكحل دون أن تقوم بوضعه في عينها تعني الحصول على الرزق وعلى الأموال الكثيرة.
إذا رأت السيدة في منامها انها تقوم برسم عينها بالكحل تعني اتخاذ العديد من القرارات المصيرية والتي سوف تحول حالها إلى الأفضل، كما تدل هذه الرؤية على وجود الكثير من الأفراح والمناسبات السعيدة لديها.
رؤية شراء او وضع الكحل في منام الشاب الأعزب تعني الزواج عن قريب من فتاة صالحة ذات مال ودين كثير، كما تدل على الرخاء والرفاهية.
رؤية علبة الكحل يعني شخصية جيدة قادرة على اتخاذ القرارات الصائبة ويعني قدرة السيدة على النصح والإرشاد وقيادة الاخرين، أما فرشاة الكحل تدل على الربح الكثير وعلى الزواج من رجل غني بالنسبة للفتاة العزباء.

الكحل الأبيض في المنام
إذا رأى الشخص في المنام الكحل ذو اللون الأبيض فإنه يدل على أنه يفعل الكثير من الأمور التي حرمها الله ويجب أن يعود إلى رشده.

تفسير الكحل في المنام لابن شاهين
وضع الرجل للكحل في المنام
يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بوضع الكحل دل ذلك على أنه يعمل على إصلاح ظاهرة ولكن بداخله الكثير من المفاسد.
إذا رأى الرجل أنه يقوم بشراء الكحل دل ذلك على أنه سوف تتحسن أموره المالية وسوف يحصل على أرباح كثيرة.

تكحيل العين في المنام
إذا كان الشخص مريض ورأى أنه يقوم بوضع الكحل دل ذلك على اقتراب شفائه، أما إذا رأى أنه يقوم بوضع الكحل لزوجته دل ذلك على حصوله على فرصة سفر جيدة.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
افضل المنام شركة برابط تنظيف الله تحميل النبي للعبة وسلم بالرياض مباشر 2022 شركات تفسير اجمل واحد تعليق المياه عليه برنامج أفضل كتاب طريقة خزانات يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top