الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

اعرف الان هدية السيارة في المنام لابن سيرين وهدية السيارة في المنام للعزباء Emptyالسبت 13 أغسطس - 0:50

اعرف الان هدية السيارة في المنام لابن سيرين وهدية السيارة في المنام للعزباء

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 396
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


هدية السيارة في المنام
تعبر رؤية السيارة وركوبها عن الخير والعز والسلطة والتمتع بصلاحيات عدة، واعتلاء منصب مرموق، ونيل المكانة الرفيعة بين الناس، وذيوع الصيت وتبدل الأحوال، وبلوغ الأهداف المخطط لها وقضاء الحوائج بشكل ميسر.
وهدية السيارة تؤول على الكرم والمنفعة والغنائم التي يجنيها المرء نتاج لعمله وصبره، والسعي الحثيث لتحقيق الكسب الحلال، وعلو الشأن والرفعة، وبلوغ درجة كبيرة من الاستقرار المادي والمعيشي.
ومن رأى شخص يُهديه سيارة جديدة، دل ذلك على الشراكة الناجحة والمشاريع النافعة، والتجارة التي تعود بالكثير من الأرباح، والقدرة على تكوين العلاقات وتوطيدها، والاستفادة من الفرص المتاحة قدر الامكان.
أما إذا كانت هدية السيارة من قبل شخص تعرفه، فذلك يؤول على الخير والتوفيق والسداد، والرباط المتين الذي يجمع بينك وبين هذا الشخص، وتطور العلاقة بينكما إلى وضع يمهد لمستقبل أكثر ثباتاً وإشراقاً، وتحقيق الكثير من النجاحات والانجازات المتبادلة.

هدية السيارة في المنام لابن سيرين
من الجدير بالذكر، أن ابن سيرين لم يأتي بذكر السيارة في تفسير الأحلام، وذلك لأن وسائل المواصلات بصورتها الحالية لم تكن معهودة في زمانه، ولكنه عوضاً عن ذلك وضح بعض دلالات الدواب وركوبها، وسنأتي على ذكرها كالآتي:

يرى ابن سيرين أن من ركب دابة _والدواب هي كل ما يُركب من خيل وجمال وبهائم- فقد نال المكانة المرجوة، واعتلى صيته ومنزلته بين الناس، وتحققت له سُبل النجاح والسيادة، وعاش في رفعة بين قومه.
فمن رأى السيارة في منامه أو قادها، دل ذلك على الوقار والهيبة واحكام السيطرة والنفوذ، وكثرة التنقلات والسفر من مكان لآخر بحثاً عن الغاية المنشودة، فقد يسافر من أجل الرزق والربح أو الدراسة وتحصيل المعرفة أو لطبيعة عمله غير المستقرة.
وعن هدية السيارة، فذلك يؤول على الهناء وطيب العيش والرخاء، وزوال الخلافات والمشادات، والتوافق مع الآخرين، والمرونة في المعاملات الحياتية، والوصول إلى الوجهة الصحيحة، والفطنة في خفض وتيرة النزاع.
وتشير هذه الرؤية أيضاً إلى القدرة على إصلاح أسباب العلل والصراعات، والمبادرة بالصلح وتقديم المعروف، وتوفير قدر كبير من الحلول المناسبة لكافة المشاكل والمسائل العالقة لإنهاء حالة التوتر السائدة.

هدية السيارة في المنام للعزباء
تشير رؤية السيارة في منامها إلى التبدل الضروري والتغيرات الطارئة على حياتها، والتنقلات الحياتية من حال لآخر ومن مكان لآخر، والتوجه نحو تحقيق أهدافها الخاصة وإن توجب عليها لبلوغ ذلك السفر والترحال لمكان جديد.
ويرتبط هذا التنقل بهيئة السيارة، فإن كانت جديدة، دل ذلك على التغيرات الإيجابية وتبدل الأحوال نحو الأفضل، أما إذا كانت السيارة رديئة أو قديمة، دل ذلك على الحركة نحو الوراء، والتنقل نحو الأسوأ، وعدم استغلال الفرص المتاحة.
أما عن هدية السيارة، فذلك يرمز إلى البشرى والأخبار السارة والمناسبات والأفراح التي تستقبلها في الفترة القادمة، والمشاريع التي تنوي الدخول فيها، والقرارات التي تُتاح للاختيار من بينها، والوصول إلى الحكم المُثالي بشأن حياتها المستقبلية.
كما تعبر هذه الرؤية عن الزواج في القريب العاجل، وإحراز تقدم ملحوظ في حياتها، والإقدام على خطوة مهمة تتطلب منها التريث والهدوء، والقيام بشراكة مع شخص تثق فيه وتبادله المحبة والاحترام.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه مباشر شركات بصيغة أفضل برنامج تنظيف واحد كتاب شركة الله عليه برابط طريقة تفسير المنام للعبة بالرياض افضل 2022 خزانات يونيفورم تعليق تحميل وسلم اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top