الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

دوبلكس للبيع لافيستا توباز العين السخنة Emptyالسبت 13 أغسطس - 16:01

دوبلكس للبيع لافيستا توباز العين السخنة

عضو نشيط
عضو نشيط

سيرين سعيد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2022
عدد المساهمات : 173
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


استمتع بقضاء أوقات مليئة بالرفاهية والمرح أطفالك داخل لافيستا توباز أيقونة الجمال بالعين السخنة


قامت شركة لافيستا للتطوير العقاري بطرح أحدث مشروعاتها  la vista topaz sokhna  وهو عبارة عن منتجع سياحي متكامل الخدمات ويحتوي على العديد من المزايا الفريدة من نوعها من أهمها موقعه الاستراتيجي في العين السخنة وتعد أجمل المدن السياحية التي تطل على شاطئ البحر الأحمر ذو المياه الزرقاء النقية المليئة بالشعاب المرجانية الملونة ذات المنظر الساحر.

تحتوي العين السخنة على العديد من القري السياحية الراقية والمناطق الهامة والمعالم البارزة التي يأتي إليها الزوار من كل مكان، بالإضافة إلى قربها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الخدمات والمرافق.

التصميمات المعمارية للمشروع تبدو في غاية الفخامة والرقي حيث أنه تم تنفيذها على أحدث الطرز العالمية، وتتميز جميع الوحدات الداخلية بإطلالتها البانورامية على شاطئ البحر والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتمثل في الحدائق والمتنزهات بما تحتويه من أشجار كثيفة وزهور ملونة بديعة المظهر.

يضم منتجع لافيستا توباز السخنة شاليهات فاخرة ووحدات بنتهاوس متكاملة الخدمات بمساحات متنوعة وبأسعار مميزة خارج نطاق المنافسة وأنظمة سداد مرنة ومريحة تناسب كل العملاء والمستثمرين.

موقع لافيستا توباز الجغرافي وأهم المميزات التي يتمتع بها
يمثل الموقع الجغرافي الاستراتيجي لأي مشروع أهمية كبرى لدي العديد من العملاء والمستثمرين وذلك لأنه يلعب دور كبير في زيادة معدلات الاستثمار، لذلك اختار المطور العقاري موقع لافيستا توباز بعناية فائقة حيث أنه يوجد فلى قلب العين السخنة التي تتميز بمناخها المعتدل طوال العام، كما أنها  تعد واحدة من أجمل المدن الساحلية الهادئة والبعيدة عن كل مصادر الضوضاء والتلوث، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المعالم السياحية البارزة وغيرها.

يتميز موقع la vista topaz بقربه من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن الهامة والعديد من مناطق الخدمات كالتالي: 

يفصل بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة مسافة قدرها  164 كيلو متر.
يوجد بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق الزعفرانة وطريق القاهرة، كما يفصله عن طريق السويس مسافة 90 كيلو متر مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
على مقربة من أهم القرى السياحية الراقية حيث يبعد عن قرية لافيستا مسافة قدرها 6 كيلو متر.
على مقربة من طريق الجلالة بمسافة 15 كيلو متر.
يبعد عن منتجع بورتو السخنة مسافة 25 كيلو متر.
أمامك فرصة ذهبية لا تعوض لامتلاك وحدتك في منتجع  لافيستا توباز العين السخنة والتمتع بالعديد من المزايا المتاحة داخله
تعد قرية لافيستا توباز واحدة من أرقى وأهم المنتجعات السياحية الموجودة بالعين السخنة فهي علامة بارزة في عالم العقارات لما تحتويه وسائل الراحة والرفاهية والمتعة التي يبحث عتها الجميع وتتمثل في المزايا الفريدة من نوعها مما أدى إلى تنافس  عدد كبير من العملاء  على العيش بداخله ومن أهمها:

 اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات بديعة المنظر ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث في النفس الراحة النفسية والهدوء.
 مسطحات مائية متنوعة موزعة داخل القرية وسط المناطق الخضراء منها البحيرات الاصطناعية والنوافير الراقصة والشلالات والجزر الاصطناعية بمياهها الفيروزية ذات المنظر الساحر.
موقعه الجغرافي الاستراتيجي المتميز بالقرب من المعالم البارزة بالعين السخنة، بالإضافة إلى قربه من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
 يوجد داخل قرية لافيستا توباز العين السخنة حمامات سباحة متنوعة في الأشكال والأنواع  مناسبة لكل الأعمار، بالإضافة إلى وجود أخرى مغطاه للسيدات لمزيد من الخصوصية والراحة.
قريه لافيستا توباز السخنه مؤمن بالكامل حيث تم تركيب كاميرات مراقبة تليفزيونية حديثة في كل مكان، بالإضافة إلى وجود  أطقم أمنية مدرية لحراسة المنتجع طوال 24 ساعة دون انقطاع.
التصميمات المعمارية مستوحاة من الطراز العصري الحديث ومطابقة للمعايير والمواصفات والشروط العالمية وتتميز جميع  الوحدات الداخلية بإطلالتها البانورامية الرائعة على اللاند سكيب والحدائق والمسطحات المائية بمياهها النقية فيروزية اللون ذات المنظر الساحر التي تجعل كل من يراها يشعر كأنه ينظر إلى لوحة فنية في غاية الجمال.


توقيع : سيرين سعيد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
عليه تحميل طريقة شركات تنظيف واحد مباشر للعبة 2022 المنام خزانات اجمل برابط افضل شركة أفضل الله وسلم المياه برنامج تفسير تعليق كتاب النبي بالرياض يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top