الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

سارع بالحجز في ميفيدا بوليفارد ريزيدنس القاهرة الجديدة وحدات تبدأ مساحاتها من 131 متر Emptyالأحد 14 أغسطس - 14:02

سارع بالحجز في ميفيدا بوليفارد ريزيدنس القاهرة الجديدة وحدات تبدأ مساحاتها من 131 متر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


الوحدات داخل مشروع ميفيدا بوليفارد ريزيدنس القاهرة الجديدة وأهم المساحات

يحتوي كمبوند Mivida Boulevard على العديد من الوحدات السكنية المميزة والتي تختلف أنواعها ومساحتها، فهو يضم ما يقرب من 5000 وحدة ومنها (الفيلات، وتوين هاوس، وشقق سكنية)، وقد تم تخصيص مساحات لإنشاء المساحات الخضراء والمسطحات المائية لتحيط بها من كل جانب وذلك للاستمتاع بالهواء الصحي والمناظر الطبيعية الخلابة.
أما عن المساحات فقط عملت الشركة المالكة Emaar Development على توفير مساحات مختلفة بين الوحدات فقد تم توفير شقق سكنية مميزة مكونه من 2 إلى 3 غرف نوم بحيث تبدأ مساحتها من 95 متر مربع حتى 289 متر مربع، كما أنها تتمتع بأفضل فيو على المسطحات الواسعة من الحدائق والبحيرات، ويمكنك من الاستمتاع بالحياة الهادئة والصحية المميزة.
عقارات للبيع في القاهرة الجديدة


الأسعار المعلن عنها من قبل المطور العقاري وأفضل طرق السداد

تعتبر ميفيدا بوليفارد واحدة من المجمعات السكنية الأكثر تميزاً والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الأفراد الذين يبحثون عن شقق للبيع في التجمع الخامس، فقد قامت بتقديم أسعار فريدة ومختلفة عن غيرها لكي تتناسب مع جميع العملاء ووضع خطة للسداد الذي يعمل لأطول فترة وبدون فوائد.
حيث أنه تم الإعلان على أن سعر المتر داخل الكمبوند يبدأ من 20,000 جنيه مصري وحتى 36 ألف جنيه مصري، فقد يبدأ سعر الوحدة الإجمالي بداية من 2,660,000 جنيه مصري، وتلك الأسعار هي الأفضل في منطقة التجمع الخامس بجانب الخدمات الهائلة التي ستستمتع بها وتلبي رغباتك.

أنظمة الدفع والسداد المعلن عنها من المطور العقاري

أما عن أنظمة السداد فقد تم طرح نظام مميز يمكنك من امتلاك وحدتك التي ترغب بها وبالمساحة التي تبحث عنها داخل Boulivard ومن هذه الأنظمة ما يلي:
  • يتم 20% مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • أو 20% مقدم حجز وسداد الباقي على مدار 7 سنوات.
  • 20% مقدم من سعر الوحدة الإجمالي وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بنا!

المطور العقاري Emaar Development

تعد شركة إعمار من الشركات الكبرى المشهورة بالسوق العقاري المصري حيث أنها تم تأسيسها بالقاهرة.
وقد قامت بالعديد من الإنجازات المتعددة داخل مصر حيث أنها عملت على تطوير العديد من المشاريع السكنية الهائلة وتحرص دائما على تقديم حياة الرفاهية بمستويات جديدة ومميزة فهي تغيير مفاهيم ومعايير المجمعات السكنية والعمران في مصر.
كما أنها تمتلك خبرات هائلة لا حصر لها فهي تضم أكفأ المهندسين والخبراء والاستشاريين الذين يقومون بوضع خطط تنفيذية مميزة للمشروع.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برنامج عليه المياه تنظيف برابط افضل وسلم بالرياض 2022 واحد الله تعليق شركات للعبة اجمل النبي تحميل يونيفورم تفسير المنام كتاب مباشر أفضل شركة طريقة خزانات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top