الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

للبيع بالعاصمة الادارية وحدة نموذج 850 بسعر لقطه جداا Emptyالإثنين 15 أغسطس - 6:15

للبيع بالعاصمة الادارية وحدة نموذج 850 بسعر لقطه جداا

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مول ابكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة - Apex Business Complex New Capital

أطلقت شركة لوزان للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها الاستثمارية الحديثة في أكثر المناطق الاقتصادية والمثمرة اليوم وهو مول ابكس العاصمة الإدارية الجديدة، يعد ابكس أكثر مشروع تكاملاً على الإطلاق بين منافسية يضم كافة أنواع الوحدات الاستثمارية بمختلف الأنشطة تم تنفيذة بدقة عالية، يحتوي بداخله كافة رغبات المستثمرين من الداخل والخارج، كما أنه يضم كل ما تحتاج إليه من خدمات تستطيع من خلالها أن تفي بكل احتياجاتك واستمرار عملك في أنِ واحد دون أي عناء.

يتميز ابكس العاصمة الإدارية بموقع فريد من نوعه نشط قريب من كل المجتمعات السكنية والاستثمارية والمرافق الحكومية مما يضمن نجاح مشروعك، أما عن تصميم المول فجاء بشكل مميز جداً يجذب العين إليه عن بعد، فهو مول صمم خصيصاً لكل الباحثين عن الفخامة والرقي، كما أهتم المطور العقاري بتوفير الكثير من الأنشطة الترفيهية في كل مكان داخل ابكس، كما يحتضن Apex Business Complex الكثير من الرقع الخضراء والمسطحات المائية بأجمل أشكال وتصميمات مستوحاة من الطبيعة لتجد راحتك وانسجامك في كل مكان داخل ابكس.
مول ابكس يعمل بنظام المنشأة الذكية حيث وفر المطور العقاري كافة سبل الراحة والأمان والرفاهية بداخله من أجل أن يستمر عملك في بيئة مناسبة تخلو من أي عواقب.

موقع مول ابكس بيزنس كومبلكس

يقع مول ابكس في منطقة الإستثمار الحديث في العاصمة الإدارية الجديدة التي تضم كافة المشاريع التجارية والإقتصادية، حيث يقع في قلب الداون تاون تحديداً على المحور الشرقي، واختارت شركة لوزان تلك المنطقة تحديداً لأنها حلقة الوصل بين الكثير من المجتمعات السكنية الراقية والأحياء الحكومية والهيئات وغيرها، فهي أكثر مكان سوف يتوافد عليه الكثير يومياً، كما يتمتع المول بأجمل إطلالة على النهر الأخضر.

إختيار الموقع موفق جداً يضمن تحقيق نجاح أي مشروع استثماري جديد وذلك لسهولة الوصول إليه من كافة الأنحاء، حيث يقع على مشرفة الطرق والمحاور الرئيسية، وأيضاً بالقرب من وسائل المواصلات الجديدة التي تيسر عليك الوصول لمشروعك دون أي عناء، ومن أهم مميزات الموقع

يتمتع المول بإطلالة رائعة على الحديقة المركزية حيث الهواء النقي المنعش والمنظر المريح للنفس.
يقترب المول من أهم أحياء العاصمة الإدارية رواجاً مثل الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، وحي الوزارات.
يبعد ابكس كومبلكس مسافة قصيرة عن سوق ذهب وهو أكبر سوق للذهب في الشرق الأوسط.
يقع Apex Complex New Capital على قرابة شديدة من مركز المعلومات، وكبرى الشركات.
يتميز ابكس بقربه من محور بن زايد وهو حلقة الوصل بين العاصمة والطرق الخارجية.
يبعد المول خطوات عن محطة قطار المونوريل الجديد.
تفصله مسافة لا تعد من مسجد مصر، وكاتدرائية المسيح.
من أهم المشاريع القريبة من ابكس بيزنس مول داون تاون، مول باجودا.

مساحة وتصميم ابكس بيزنس كومبلكس

تبلغ المساحة الكلية للمشروع حوالي 2600 متر مربع، استغل المطور العقاري تلك المساحة وبرع في تقسيمها ليشغل نسبة البناء نحو 30% فقط من إجمالي مساحة المشروع، أما عن باقي المساحة انفرد بها المطور العقاري في ابكس ليقدم كل الوسائل التي تجعل من المول محطة جذب للمستثمرين من الداخل والخارج.

التصميم المعماري المقدم من قبل الشركة المنفذة  للمشروع محاكاة لأسمى معاني الفخامة فهو حقاً تحفة فنية معمارية ، فإذا تحدثنا عن التصميم المعماري الخارجي سنجد الواجهات الزجاجية المزدوجة الملونة بألوانها اللامعة كالفضة، كما يتمتع المشروع بأجمل التشطيبات الداخلية المنفذة على الطراز الغربي الأنيق بأعلى معايير الجودة، حتى أصبح المشروع بالكامل ملتقى لأصحاب الذوق الرفيع، كما تتمتع جميع الوحدات الموجودة داخل المشروع بإطلالة رائعة على أجمل مناظر طبيعية خلابة ، بجانب الخدمات والمميزات الموجودة لتسهل على القاطنين الحياة والوصول لأسمى درجات الرفاهية والرقي.
الطبيعة الساحرة من الخصائص التي يتميز بها ابكس بيزنس كومبلكس، حيث أهتم المطور العقاري بتوفير مساحات خضراء شاسعة في كل بقاع المشروع بهوائها المعطر بأنواع الزهور ذات الروائح المنعشة، والتي جاءت في تناغم مع البحيرات الصناعية والنافورات ذات المياه الزرقاء الكريستالية التي تضفي مزيداً من البهجة والانسجام.
يتكون المول من أربعة أدوار بيزمنت للجراج، ودور أرضي، واثنا عشر دور علوي، تم تخصص كل دور ليشمل نوع محدد من الوحدات الاستثمارية المعلن عنها في المشروع كالآتي
الدور الأرضي والأول والثاني والثالث تم تخصيصهم للوحدات التجارية والمحلات.
الدور الرابع والخامس في Apex Business تضم الوحدات الطبية فقط.
بالنسبة لباقي الأدوار من السادس إلى الثاني عشر تضم الوحدات الإدارية.
ناهيك عن السكاي روف الذي يعد بمثابة منطقة ترفيهية كبيرة تضم البحيرات الصناعية والنافورات، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم خدماتها على أكمل وجه.
تم إسناد إدارة وتشغيل مول ابكس بيزنس كومبلكس إلى شركة كاد KAD الغنية عن التعريف.
https://golfportomarina.com/


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركات أفضل تحميل كتاب النبي وسلم برنامج عليه تفسير برابط تعليق 2022 المياه اجمل تنظيف شركة خزانات المنام طريقة للعبة واحد بالرياض يونيفورم مباشر افضل الله

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top