الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

للبيع وحدة سكنية 96م بكمبوند كارديا مقدم 35% وقسط حتى 24 شهر Emptyالإثنين 15 أغسطس - 8:16

للبيع وحدة سكنية 96م بكمبوند كارديا مقدم 35% وقسط حتى 24 شهر

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند كارديا العاصمة الإدارية 

كمبوند كارديا هو النجم الصاعد في سماء العاصمة الجديدة والذي يعد احد المجمعات السكنية الشهيرة في المدينة يوجد فيه أكثر من مزية مختلفة بداية من الشركة المطورة وهي كابيتال لينك التي لها الكثير من المشروعات الهامة الأخرى في العاصمة الإدارية.

وأيضا الموقع يعتبر من الأمور المميزة في الكمبوند لأنه في الحي الثامن المميز داخل العاصمة وهذا يعزز قربه من عدة أماكن هامة في المدينة، علاوة على المساحة الكبيرة التي يحتلها والتنوع الحادث في وحداته من حيث المساحة والسعر وأيضا نظم السداد المعروضة.

وإليك في ما يلي الكثير والكثير من التفاصيل الهامة التي تتيح لك فرصة مميزة لكي تحصل على وحدة متكاملة في المكان ... فتابعونا

موقع كمبوند كارديا 

العاصمة الإدارية الجديدة أسم رنان في في مصر الوقت الحالي، وهذا يرجع لأن المدينة بالفعل متكاملة وفيها من المقومات الكثير مما يسمح لها بأن تكون أحد أهم مدن الجيل الرابع في مصر والشرق الأوسط وهي بالفعل مكان مناسب للعديد من المشروعات الجديدة والمتطورة التي تخدم في المقام الأو سكان المدينة وتتيح لهم فرص للمتعة أكثر.

شركة كابيتال لينك العقارية وعت جيدا لأهمية العاصمة الجديدة ومدى المزايا التي تضيفها إلى المشروعات التي تقام فيها خاصة السكنية منها لأن هناك إقبال كبير على العيش والإقامة في العاصمة في الوقت الحالي مما يزيد أيضا عدد العملاء للشركة خاصة انها تقدم وحدات سكنية مميز بالفعل.

لذا كانت الشركة المطورة لكمبوند كارديا العاصمة الإدارية في واحدة من أهم المناطق السكنية في المدينة وهي R8 المميزة لأنها تعتبر على مقربه من مجموعة كبيرة من الأحياء والمناطق الهامة في العاصمة ومنها ما يلي:

 يقع الكمبوند في الحي الثامن السكني وهو أفضل الاحياء السكنية في العاصمة.
كما أن المشروع ليس ببعيد عن حي السفارات.
ويقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي والذي يفصله عن المشروع حوالي 10 دقائق فقط.
كما يبعد كمبوند كارديا مسافة قليلة عن دار الأوبرا وأيضا مجمع البنوك.
والمسافة الفاصلة بين الكمبوند وحديقة النهر الأخضر ليست كبيرة.
علاوة على أنه يبعد مسافة فصيرة عن فندق الماسة.
يفصل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية عن محور محمد بن زايد عدد من الدقائق القليلة والذي يجعل الوصول إليه أسهل.
كما أنه ليس ببعيد عن عدة مشروعات هامة في العاصمة منها سكاي كابيتال فيو وكمبوند ذا كيرف العاصمة الجديدة.

بالفعل هو مكانك المثالي لكي تعيش حياة الرفاهية بالقرب من المناطق المختلفة في العاصمة الإدارية.

تصميم كارديا العاصمة الجديدة

يبحث أصحاب الذوق الرفيع كثيرا عن وحدات تتلاءم مع أذواقهم ورغباتهم المختلفة، وبالفعل هذا ما يقدمه كمبوند كارديا العاصمة الإدارية لهم وهو الذوق المختلف والرقي في التصميمات وأيضا طبيعة خلابة تحيط بهم لعيش حياة غاية في الهدوء والاستقرار.

تم العمل على أن يكون Kardia New Capital Compound لوحة فنية مميزة وتم إسناد التصميمات إلى مكتب حافظ الهندسي بالتعاون مع شركة كابيتال لينك المالكة للمشروع، لكي يصل المكان إلى اكثر مما تظن ويصبح من أجمل المجمعات السكنية التي تم طرحها حديدا في العاصمة.

من الجدير بالذكر في الكمبوند ابينه يعتمد على المساحات الخضراء بشكل كبير فقط خصص لها حوالي 80% من إجمالي مساحة المكان وهي ليست متركزة في مكان واحد بل منتشرة بشكل مميز في الكثير من مناطق المكان وتعطي شكل جمالي مختلف للمكان ككل، وباقي المساحة للوحدات المتنوعة.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
2022 واحد المنام للعبة تفسير وسلم عليه يونيفورم تنظيف اجمل شركات تحميل طريقة بالرياض الله تعليق برنامج افضل خزانات شركة برابط كتاب المياه النبي أفضل مباشر

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top