الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إنشاء موقع إلكتروني Emptyالثلاثاء 16 أغسطس - 3:55

إنشاء موقع إلكتروني

عضو فعال
عضو فعال

Yahiaalhmmod

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/07/2022
عدد المساهمات : 87
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


لقد أصبحت عملية بناءِ حضور على شبكة الإنترنت أمرًا في غاية السهولة، حيث يوجد في يومنا هذا ما يزيد على 200 مليون موقع إلكتروني فعّال، والكثير منها تمّ إنشاؤها من قبل أشخاص عاديين مثلي ومثلك. أجل لم يعد إنشاء موقع إلكتروني ضربًا من الخيال أو مهمّة صعبة تحتاج إلى متخصصين ومبرمجين محنّكين. لقد أصبح في وسعك اليوم إنشاء موقعك الإلكتروني الخاصّ مستعينًا بعدد من الأدوات المتاحة خصيّصًا لذلك. وفي مقال اليوم سنقدّم لك الدليل الشامل، ونسير معك خطوة بخطوة لتبني موقع الويب الخاصّ بك. فتابع القراءة ولا تنسَ التطبيق بعدها!
الخطوة الأولى: اختر منصة مناسبة لموقعك الإلكتروني حتى تتمكّن من بناء موقع إلكتروني، لابدّ لك أولاً من اختيار المنصّة أو الـ "platform" المناسبة التي ستبني بها هذا الموقع. ماذا نقصد بالمنصّة؟ حسنًا، قبل ما يقارب العشر سنوات، كان يتم إنشاء المواقع الإلكترونية باستخدام لغات البرمجة مثل HTML، CSS وPHP. وكان تعلّم كلّ لغة واستخدامها في بناء الموقع أمرًا في غاية الصعوبة. لهذا السبب بالذات، نجد أن الكثيرين لا يزالون يعتقدون أن إنشاء موقع ويب من الصفر هو أمر في غاية الصعوبة، ويحتاج إلى مهارات متقدّمة في البرمجة والتصميم، لكن ذلك غير صحيح. اليوم في عام 2021، ومع أنظمة إدارة المحتوى المعروفة بـ CMS مثل ووردبريس، أصبح بناء موقع إلكتروني متاحًا للجميع. وبعبارات أبسط، فإن نظام إدارة المحتوى (Content Management System) هو عبارة عن منصّة سهلة الاستخدام تُستعمل في بناء وإنشاء المواقع الإلكترونية وإدارة المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت بدلاً من اللجوء إلى استخدام إحدى لغات البرمجة مثل HTML مثلاً.
الموضوع الأصلي : إنشاء موقع إلكتروني // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : Yahiaalhmmod





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
اجمل شركات بالرياض برنامج النبي للعبة أفضل تنظيف واحد برابط وسلم 2022 شركة مباشر المياه تحميل طريقة يونيفورم عليه الله تعليق افضل تفسير كتاب خزانات المنام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top