الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

باقل من سعر السوق، بنتهاوس في بالي ١٨٦م تشطيب كامل Emptyالثلاثاء 16 أغسطس - 14:46

باقل من سعر السوق، بنتهاوس في بالي ١٨٦م تشطيب كامل

عضو نشيط
عضو نشيط

سيرين سعيد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2022
عدد المساهمات : 173
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشروعات الساحل الشمالي

أمامك فرصة على ذهبية للعيش مع أطفالك داخل  pali north coast والحصول على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجاتك 
يسعى المطور العقاري دائما الي توفير كل وسائل الراحة وأعلى مستويات الرفاهية التي يحتاجها العميل وتتمثل في وجود العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية اللامتناهية التي يمكن الإستفادة منها على أوسع نطاق ومن أهمها:

 مطاعم وكافيهات مصممة على أحدث طراز تقدم أطباق عالمية لمزيد من الرفاهية.
لكل عشاق التسوق يوجد داخل قرية بالي الساحل الشمالي  يوجد منطقة تجارية ضخمة بها محلات تقدم أجود أنواع السلع والخدمات الترفيهية والأساسية ومجموعة من أشهر البراندات والماركات العالمية التي تناسب كل الأذواق.
 يوجد داخل المنتجع تراكات لممارسة رياضة الجري والمشي ركوب الدراجات بعيدا عن طريق السيارات.
منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على عدد كبير من الألعاب الآمنة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لأعمارهم للوصول لأعلى قدر من الترفيه والتسلية والمرح.
قاعات مجهزة على أعلى مستوى مخصصة لإقامة الحفلات الخاصة والمناسبات العائلية مثل الأفراح.
نادي رياضي مصمم على أحدث طراز يوجد بداخله مجموعة من الملاعب التي تضم عدد من الألعاب مثل كرة القدم والسلة والطائرة والاسكواش والتنس وغيرها لمزيد من التسلية والمرح.
نادي اجتماعي مجهز على أعلى مستوى يتمتع بإطلالة رائعة على البحر يضم كل أنواع الأنشطة الترفيهية والثقافية المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود مناطق مخصصة للجلوس مع الأصدقاء والعائلة والحديث لفترات طويلة دون الحاجة للخروج من مكان الإقامة.
 صالات رياضية بها أحدث أنواع الأجهزة والمعدات المتطورة ومجموعة من أكفأ المدربين والخبراء المتخصصين في مجال اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود وحدات سبا وساونا وجاكوزي لضمان الوصول لأعلى قدر من الرفاهية والاستجمام.
جراجات آمنة مساحتها كبيرة لتستوعب أكبر عدد من سيارات النزلاء لمنع تكدسها أمام المباني داخل قرية بالي الساحل الشمالي.
داخل قرية بالي راس الحكمة يوجد أكوا بارك مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على عدد كبير من الألعاب المائية المناسبة للكبار والأطفال حتى يتمكن النزلاء من قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتسلية.
عيادات طبية مجهزة  بأحدث أنواع الأجهزة والمعدات تضم جميع التخصصات وبها مجموعة من أكفأ الأطباء والبراء والممرضين لخدمة النزلاء بالمنتجع  تعمل طوال  24 ساعة دون انقطاع للوصول لأعلى مستويات الرعاية الطبية.
سوبر ماركت يحتوي على جميع أنواع السلع الاستهلاكية حتى يتمكن النزلاء من الحصول على كل ما يحتاجون إليه دون الخروج من مكان الإقامة.
يوجد داخل pali north coast  عدد 2 كلوب هاوس كلا منهما يحتوي على أحدث أنواع الأجهزة ومتكامل الخدمات.
يوجد خدمة فندقية تتمثل في النظافة الدورية  لتنظيف جميع الوحدات بشكل يومي دون انقطاع.
اوتيل تم تصميمه على أحدث طراز بديكورات فاخرة على أعلى مستوى لاستقبال الزوار يقدم خدمات ممتازة.
تصاميم ومساحة وأنواع الوحدات المتاحة داخل منتجع بالي بالساحل الشمالي
قرية بالي الساحل الشمالي  ليست مجرد منتجع سياحي عادي بل أنها تعد علامة مميزة في عالم العقارات حيث يتوفر بها مقومات فريدة من نوعها  تتمثل في موقعها الاستراتيجي المتميز وتصميماتها الفاخرة ، بالإضافة إلى توفر العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية  اللامتناهية  مما يجعل العديد من العملاء يتسابقون على حجز وحدات بداخلها وقضاء أمتع الأوقات مع عائلاتهم.

استمتع بالعيش داخل  مشروع بالي الذي يعد أيقونة للجمال والرقي  حيث أنهه تم تنفيذه بتصميمات معمارية أنيقة على شكل مصاطب متدرجة نحو البحر، كما أن جميع الوحدات الداخلية تتميز بإطلالتها البانورامية الرائعة على شاطئ البحر ذو الرمال الذهبية الناعمة بمياهه الزرقاء شديدة النقاء ذات المنظر الساحر.

تم إنشاء قرية pali north coast على مساحة قدرها 75 فدان يصل عمقها إلى 800 متر بواجهة تطل على شاطئ طوله 450 متر مربع، تشغل المناطق الخضراء مساحات شاسعة التي تتمثل في الاند سكيب والمسطحات المائية مثل الكريستال لاجونز التي تبلغ مساحتها 4200 متر مربع، بالإضافة إلى  الخدمات والمرافق المتنوعة على مساحة 2000 متر مربع، بينما المساحة القليلة المتبقية تشغلها للوحدات السكنية المتنوعة.

يوجد داخل pali وحدات سكنية تتمثل في شاليهات فاخرة وشاليه بالي وتاون هاوس وفيلات مستقبلة بمساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات حيث تبدأ مساحة الوحدات من 100 متر مربع وتصل إلى 315 متر مربع وإليك التفاصيل:

شاليهات بالي فاخرة تبدأ مساحتها من 100 متر مربع.
وحدات تاون هاوس تبدأ مساحتها من 215 متر مربع.
الفيلات المستقلة مساحتها 315 متر مربع.
خطط الأسعار وأنظمة السداد المتاحة داخل منتجع بالي الساحل الشمالي
قام المطور العقاري القائم على قرية بالي راس الحكمة  بطرح أسعار  مميزة مناسبة لكل العملاء ومفاجئة للمنافسين مقارنة بالعديد من المزايا الفرية من نوعها التي يتمتع بها والخدمات الترفيهية والأساسية اللامتناهية المتاحة داخله وتكون كالتالي:

شاليهات بالي تبدأ أسعارها من 1,400,000 جنيه مصري.
يوجد وحدت تاون هاوس بأسعار تبدأ من 3,900,000 جنيه مصري.
الفلل المستقلة تبدأ أسعارها من 13,000.000 جنيه مصري.


توقيع : سيرين سعيد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
واحد الله برابط 2022 أفضل برنامج اجمل تنظيف تحميل مباشر شركات تعليق النبي شركة كتاب المنام تفسير وسلم المياه افضل بالرياض عليه يونيفورم خزانات للعبة طريقة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top