الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شقة 102م في كمبوند شاليا القاهرة الجديدة بتسهيلات فى السداد Emptyالأربعاء 17 أغسطس - 11:08

شقة 102م في كمبوند شاليا القاهرة الجديدة بتسهيلات فى السداد

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 228
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


يعد كمبوند شاليا القاهرة الجديدة shalya compound أحد مراحل مشروع تاج سيتي الضخم، وهو من أفخم المشاريع التي اُقيمت في قلب التجمع الخامس القاهرة الجديدة، حيث أنه إحدى مشاريع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والرائدة في مجال التطوير العقاري.

أختار المطور العقاري للمشروع الموقع الجغرافي المتميز له بحيث يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وتم اختيار التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ليكون مركز أساسي له.

تم العمل على توفير العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة بأعلى المستويات، وذلك لتلبية رغبات العملاء دون الحاجة للخروج عن نطاق الكمبوند.

قامت الشركة بتأسيس المشروع ليضم عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأنواع المختلفة وذلك لتحقيق الحرية الكاملة لقاطني الكمبوند في اختيار ما يناسب لهم.

قد تم تعيين أسعار مناسبة وملائمة لا مثيل لها في تلك المنطقة، وتم العمل على تيسير نظام السداد والدفع والذي يقوم على التقسيط المريح دون أن يكون هناك أي عناء لامتلاك الوحدة الخاصة بك.

موقع مشروع شاليا القاهرة الجديدة 
يتمركز مشروع شاليا التجمع الخامس في موقع استراتيجي وجغرافي متميز وينفرد به عن غيره من المشاريع الأخرى، حيث يقترب من أهم المواقع والمناطق المشهورة في قلب القاهرة حيث قامت الشركة المطورة بتحديد له موقع أكثر تميزاً عن غيره.

ومن أهم مميزات موقع Shalya القاهرة الجديدة ما يلي: 

يقع الكمبوند على أهم الطرق الممهدة بين طريق القاهرة – السويس.
الكمبوند على امتداد شارع الثورة وتفصله مسافة قصيرة جداً بينهم.
شاليا على قرب من المشاريع الكبرى في القاهرة وهو Mirage City.
يمكن الوصول مباشرة في دقائق معدودة إلى الطريق الدائري.
على بعد خطوات من وسط East Calor.
كمبوند شاليا يقع في وسط القاهرة ومنطقة هيليوبوليس الجديدة.
مساحة كمبوند شاليا القاهرة الجديدة – shalya Residence new cairo
قامت الشركة المطورة بإنشاء مرحلة من مراحل تاج سيتي على مساحة تبلغ 900 فدان، وقد تم تقسيم تلك المساحة ما بين الإنشاءات والمباني المصممة على النمط الأوروبي، والمساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية لينعم السكان الراحة والاستجمام.

وحدات مشروع شاليا القاهرة الجديدة – Shalya Taj city new cairo
يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات والأنواع فمنها ( فيلات مستقلة – توين هاوس – تاون هاوس – شقق سكنية ).

قد تم العمل على إنشاء الوحدات بأعلى مستوى من الخدمات المتكاملة التي تخدم العملاء بشكل مميز، علاوة على ذلك التصميمات المعمارية الفخمة التي تقام عليها الوحدات والتشطيبات الراقية، و بإطلالات خلابة تفوق كافة التوقعات، وتحيط بها المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية التي تساعد على الهدوء والاسترخاء.

كما أن هناك مساحات متنوعة للوحدات تختلف فيما بينها حسب نوع الوحدة المختارة ورغبة العميل حيث تبدأ مساحتها من (80 متر مربع حتى 300 متر مربع) بينما الفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 280 متر مربع.

https://golfportomarina.com/


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل وسلم 2022 المياه طريقة افضل للعبة شركة يونيفورم بصيغة برابط كتاب خزانات مباشر واحد برنامج عليه تنظيف تعليق بالرياض تفسير شركات اجمل المنام تحميل الله

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top