الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

احصل علي عيادتك في مول ميدتاون سكاي العاصمة الادارية بمساحة 48 متر Emptyالأربعاء 17 أغسطس - 13:38

احصل علي عيادتك في مول ميدتاون سكاي العاصمة الادارية بمساحة 48 متر

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


يمكنك حجز وحدتك المتكاملة سواء كان مجالك تجاري، إداري، أو طبي كل ذلك وأكثر في مول ميدتاون سكاي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة
مول ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية هو عبارة عن مجمع تجاري متكامل الخدمات والمرافق، وهو أحد مشاريع شركة Better Home للتطوير العقاري التي تحرص دائماً على تقديم الأفضل من خلال مشاريعها وتحقيق جميع رغبات العملاء والمستثمرين، وقد تم تنفيذ المول في أميز المواقع الحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة ليصبح من أضخم المشاريع التُجارية الفخمة في مصر.

أما عن التصميمات الخاصة بالمول فهي تم اختيارها من قبل شركات عالمية متخصصة في مجال الديكورات والمعمار الحديث، حيث يضم العديد من الوحدات المتنوعة والمختلفة من حيث الأنواع ومنها المحلات التجارية، والمباني الإدارية، والطبية، كما تم العمل على أن يكون المظهر الجمالي للمشروع مميز فهناك إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية واللاند سكيب المحيطة بالمول مما يمنحك الراحة والاستمتاع سواء كنت مستثمر أو أحد العملاء.

موقع مول ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة – Midtown Sky New Capital Location
مول ميدتاون سكاي لا مثيل له يقع في موقع حصري في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهو على قرب من جميع الطرق والمحاور الرئيسية، وتفصله دقائق معدودة عن أهم الخدمات والمؤسسات الحكومية، وبسهوله يمكنك من الانتقال منه وإليه إلى أهم المحاور الأساسية، حيث ترتكز قواعد المول في أرقى الأحياء السكنية وهو الحي السابع R7 بالعاصمة الجديدة.

أهم مميزات موقع مول ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

يطل ميد تاون مول مباشرة على الطريق الدائري حيث يمكنك الوصول منه وإليه بكل سهولة.
ميد تاون مول على قرب من أكبر المشاريع الهامة وهو كمبوند العاصمة الإدارية الجديدة.
يمكنك الوصول من ميد تاون مول إلى مدينة المعارض في عدة دقائق معدودة.
يتميز ميدتاون سكاي بأنه قريب من أكبر الحدائق المركزية في العالم.
كما أنه يطل على أشهر الأنهار وهو النهر الأخضر المعروف بالعاصمة.
مساحة مول ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
تم إنشاء ميد تاون مول على مساحة شاسعة، وقد تم اختيار المساحة المناسبة له من قبل أكفأ المهندسين المعمارين حيث أن مساحته تصل إلى 432,90 متر مربع، على أن المساحة الخارجية للمول تبلغ 10,920 متر مربع، وقد تم تخصيص جزء منها لتضم للمساحات الخضراء التي تحيط بالمول والخدمات الترفيهية، والجزء الأصغر مخصص للمحلات التجارية والمكاتب الإدارية.

كما يتكون المول من دور أرضي متسع، ويعلوه طابقين الدور الأول مخصص للوحدات التجارية، أما الدور الثاني للوحدات الإدارية والطبية، فقد حرص المطور على تعيين مساحات متنوعة بين كل وحدة وأخرى ليكون للعميل الاختيار الأمثل له ولمجال عمله.

الخدمات التي يقدمها لك مول ميدتاون سكاي
يضم ميد تاون مول عدد هائل من المحلات التجارية المميزة التي تقوم بعرض أفضل الماركات والبراندات العالمية التي تناسب أذواق العملاء.
كما أنك ستجد داخل ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة عدد من المكاتب الإدارية التي تتميز بالديكورات الرائعة، وهي مجهزة بأفضل التشطيبات والأجهزة الإلكترونية الحديثة.
المول به منطقة خاصة لتناول المأكولات والمشروبات اللذيذة، فهو يضم عدد من المطاعم والكافيهات التي تتميز بالديكورات الرائعة.
يوجد بالمول قاعات خاصة للاجتماعات مجهزة بشاشات العرض الكبرى ومجهزة بأحدث أجهزة التكييف الحديثة، والتي تليق برجال الأعمال للإقامة العديد من المؤتمرات والندوات.
تكييف مركزي داخل المول يقوم بتوزيع الهواء المتجدد في جميع أنحاؤه، مولدات الطاقة التي تعمل تلقائياً عن انقطاع الكهرباء.
يمكنك الاستمتاع بالخدمات الرياضية المتكاملة داخل المول حيث يوجد مركز للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة ويشرف عليها أكفأ المدربين.
خدمات طبية كبرى بالمول ومزودة بالأجهزة الطبية وصيدليات التي تقدم الخدمات العلاجية على مدار 24 ساعة متواصلة.
داخل مول ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة هناك مسجد للصلاة مصمم بأروع التصميمات المعمارية الأصيلة.
أماكن ترفيهية كبرى مخصصة للأطفال والكبار والتي يمكنك كم خلالها الاستمتاع داخل المول بالألعاب المتنوعة.
تم تخصص منطقة Smooking area للمدخنين لمنع المضايقات لمن هم دون المدخنين ولمزيد من الخصوصية التامة.
يوجد بمول Midtown Sky New Capital جراجات أمنه تحت الأرض لركن السيارات الخاصة بالعملاء والزوار وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري الخاص بالمشروع.
خدمات الأمن والحراسة المنتشرة داخل نطاق المول وبوابات إلكترونية لمزيد من التأمين، وتوزيع عدد من كاميرات المراقبة والتي ترصد الأحداث داخل وخارج المول والتي تعمل على مدار ال 24 ساعة.
شاشات عرض ضخمة داخل المول وخارجه وتوضيح الاتجاهات التي تسهل على العملاء عمليات الانتقال.
أهم المزايا التي ينفرد بها Midtown Sky mall New Capital
يتميز مول Midtown Sky بوحداته المتنوعة والتي تم تصميمها على الطراز المعماري الرائع والمستوحى من الأساليب الأوروبية، وذلك لتليق بعملاء شركة بتر هوم، كما أن جميعها تتميز بإطلالتها المميزة على النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.
يحيط بميد تاون مول مساحات خضراء شاسعة وحدائق ومرافق مميزة تعمل على جعل المول له منظر حضاري مميز ويمنحك الشعور بالاستجمام وسط أجواء الطبيعة الخلابة.
واجهات المول مميزة جداً فهي تقوم على مصممة لتكون عازل من الحرارة والاتربة والضوضاء بالخارج، كما يتم تنظيفيها بالنظام الأتوماتيك الحديث.
يوجد بميد تاون مول ماكينات للصرف الألي لعدد من البنوك الكبرى المعروفة داخل مصر، وخدمات الاستقبال التي تعمل خلا اليوم لاستقبال كافة الاستفسارات من قبل العملاء.
مصاعد كبرى داخل المول تمكنك من الانتقال للأدوار العالية، كما أنه هناك سلالم كهربائية تعمل على مدار اليوم لتوفر عمليات التنقل من طابق لأخر.
ماذا تنتظر أحجز وحدتك الآن واستثمر بها وأحصل على أفضل الخدمات الرائعة داخل مول ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة!!

الوحدات التي تتوفر داخل مول ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة وأهم المساحات
تتنوع الوحدات داخل مول Midtown Sky وتختلف من حيث المساحات والأنواع وحتى التصميمات الداخلية لها، فالمول بضم عدد من الوحدات من نوع المحلات التجارية، والمكاتب الإدارية، مطاعم، معارض، وحدات طبية، وقد تم العمل على أن تكون مميزة من حيث الأسعار والمساحات حيث تبدأ مساحة المحلات التجارية من 80 متر مربع، وذلك ليكون للعميل الحرية في اختيار ما هو أفضل له.

الأسعار المميزة التي تم الإعلان عنها من قبل المطور العقاري بتر هوم وأهم طرق السداد
يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك سواء كانت (تجارية أو إدارية أو طبية) التي تناسب مجالك واحصل على أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة والدفع وفق أيسر نظم السداد التي تصل لعدة سنوات متعددة.

وقد تم الإعلان على أن سعر المتر داخل المول يبدأ من 65,000 جنيه مصري، وذلك خاص بالوحدات التجارية بالدور الأرضي، أما عن سعر المتر الخاص بالدور الأول فهو يبدأ من 55,000 جنيه مصري، والدور الثاني الذي يضم الإداري والطبي يبدأ من 40,000 جنيه مصري.

طرق السداد المعلن عنها من قبل المطور العقاري لامتلاك وحدة مميزة في مول ميدتاون سكاي

أعلنت شركة بتر هوم على انه من أجل امتلاك وحدة مميزة بكل سهولة يمكنك الدفع وفق أطول فترة سداد بأنظمة وشروط ميسرة وذلك من أجل راحتك وقدرتك الشرائية.

يمكنك دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة الكلية وتقسيط الباقي على مدار 6 سنوات وبدون فوائد.
لمزيد من الاستفسار يمكنك التواصل معنا!!

المطور العقاري Better Home Development
الشركة المنفذة لمشروع ميدتاون سكاي هي شركة بيتر هوم للتطوير العقاري وهي من أكبر الشركات الرائدة والمتطوره في مجال العقارات والتي أثبت نفسها وأصبح اسمها راسخاً في السوق العقاري المصري.

وتمتلك الشركة خبرة واسعة في التطوير والاستثمار العقاري، فهي تمتلك العديد من المشاريع المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء مصر ومنها موجود بالتجمع الخامس، والقاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية، وهناك أخرى بمدن متعددة حيث هليوبليس الجديدة، والمعادي وغيرها، وأصبحت تتنافس مع أكبر الشركات الأن لتتثبت نفسها بالبورصة المصرية حيث تملك حجم استثمارات كبرى وصلت إلى المليار.

https://golfportomarina.com






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل يونيفورم بالرياض برابط كتاب النبي شركة مباشر وسلم تحميل طريقة شركات الله خزانات تنظيف برنامج واحد 2022 المياه تعليق تفسير اجمل عليه للعبة المنام افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top