الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

ما هو الإعلان الممول Emptyالخميس 18 أغسطس - 2:49

ما هو الإعلان الممول

عضو فعال
عضو فعال

Yahiaalhmmod

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/07/2022
عدد المساهمات : 88
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ما هو الإعلان الممول؟ ولماذا يلجأ له الكثير من الأشخاص والشركات كنوع من أنواع الدعاية؟ وما هي المزايا التي يتضمنها نشر إعلان ممول؟ وكم تبلغ تكلفته ويتم احتسابها على أي أساس؟ وهل يمكنه استهداف فئة محددة أم لا؟ كل ذلك وأكثر نعرفه من خلال موقع زيادة اليوم.

ما هو الإعلان الممول

تعد الإعلانات الممولة من الأشياء حديثة الظهور، التي يعتمد عليها العديد من الأفراد والشركات في تسويق المنتجات الخاصة بهم.
أهمية الإعلان الممول ترجع إلى النتائج المترتبة عليه، من دعاية للخدمة أو المنتج، والمساعدة على تسويقه بين الأشخاص.
الإعلانات الممولة قائمة على استعمال الأفراد لمواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أكبر الشركات لا تغفل هذه الوسيلة في الترويج لمنتجاتها، لأهميتها خاصة في هذا العصر الحالي.
الإعلانات الممولة توضع في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى يراها المستخدمين، ويدخل عليها ويتابعها الجمهور المستهدف منها، والذين غالباً ما يكون لديهم نفس الشغف بالمنتج أو السلعة.
تنتشر هذه الإعلانات على كافة التطبيقات التي تعمل على الإنترنت مثل اليوتيوب، الفيس بوك، الإنستغرام، تويتر، إعلانات مواقع جوجل وغيرها من التطبيقات المتنوعة.
للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2022 وطريقة عمله

فوائد الإعلان الممول

بعد أن عرفنا ما هو الإعلان الممول، نأتي إلى الهدف الرئيسي من عمل الإعلانات الممولة وهو تحقيق الأرباح المالية عن طريق البيع أو تسويق المنتج إلى الأشخاص الذين يحتاجونه.
تزيد الإعلانات من انتشار وترويج المنتج أو الخدمة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تعمل على سرعة ظهوره عبر عمليات البحث.
يسهل الوصول إلى الفئة المستهدفة عبر الإعلان الممول، لأن ذلك أمر بسيط عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، والمجموعات المختلفة التي يتم إنشائها بين الأفراد، الذين يتشاركون نفس الاهتمامات.
تساعد مثل هذه الإعلانات على وجود قائمة كبيرة من الأشخاص المستهدفين للإعلان، مع الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بهم، ويكون لهم الأولوية في الدعاية والإعلان عند طرح منتج جديد، أو تطوير منتج قديم.
تزيد من وجود المنتج في السوق، أو الخدمة، لكثرة الأفراد الذين يستخدمون مثل هذه المنصات بصورة يومية، ويشاهدون هذا الإعلان.
يسهل للشركة أو العميل الحصول على تقييم من المستخدمين في الحال، لسرعة التفاعل عبر هذه المنصات، كما يمكن مشاركة العملاء الآراء للمساعدة على تطوير المنتجات.

سر نجاح الإعلان الممول

الشركات تستخدم بعض الكلمات المفتاحية التي يستعملها الكثيرين في عمليات البحث، ويضعونها في الإعلان، مما يساهم بشكل كبير في انتشار المنتج، عن طريق ظهور الإعلان في الصفحات الأولى لجوجل، وذلك لاحتوائه على الكلمة المفتاحية.
رغم أن عمل الإعلانات عبر المنصات أمر بسيط، إلا أنه ليس دائماً ما يكون نافع، إذا لم يكن الشخص على دراية كافية به، لأنه يحتاج إلى بعض المعرفة والمهارات التي تساهم بشكل كبير في تحقيق الهدف من الإعلان.
يعتمد نجاح الإعلان الممول على الأشخاص الذين يقدم لهم الإعلان، لأنهم هم من يتفاعلون مع المنتج، ويستقطبون غيرهم من نفس الفئة لشرائه.
يفضل أن يكون المنشور واضح من حيث المضمون، وعدم الإطالة وتوصيل المعلومة والمنتج بشكل سهل وبسيط في وقت قليل، لأن مستخدمين هذه المنصات غالباً ما يصيبهم الملل من المنشورات الطويلة.
يمكن الطلب من المستخدمين أن يقوموا بعمل دعوة لغيرهم لزيارة موقعهم، أو مشاهدة المنتجات التي يقوموا بعرضها عبر الإنترنت، أو النقر على الأعجاب بالمنتج، أو الصفحة الخاصة به على التطبيقات المختلفة.
يفضل أن يكون المنشور ذو جاذبية، حتى يسهل استقطاب الأشخاص لرؤيته، من حيث الألوان، أو الصور، أو التصميم.
تجنب الإعلانات التقليدية العادية يساعد في نجاح الإعلان الممول بشكل كبير، لأن التمييز يأتي من الاختلاف.
الموضوع الأصلي : ما هو الإعلان الممول // المصدر : منتديات عرب مسلم


توقيع : Yahiaalhmmod





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
اجمل النبي تحميل أفضل بالرياض وسلم المنام تفسير للعبة كتاب شركة برابط برنامج تعليق تنظيف 2022 افضل خزانات الله المياه واحد طريقة عليه مباشر شركات يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top