الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

أحصل على شقة في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بمساحة 185 متر Emptyالخميس 18 أغسطس - 8:13

أحصل على شقة في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بمساحة 185 متر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند ميفيدا التجمع الخامس … مكانك الأمثل لعيش حياة مثالية!
هل سمعت عن كمبوند ميفيدا من قبل؟ إنه المجمع السكني الأرقى في التجمع الخامس والذي قامت بتنفيذه إحدى شركات التنمية والتطوير العقاري الكبرى وهي شركة إعمار مصر التي تمتعنا دائما بكل جديد.

يعد mivida compound من أهم وأكبر المشاريع السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، فهو أيقونة هندسية فريدة مصممة بطريقة عصرية مبتكرة تعطيك الخصوصية والهدوء الذي تصبو إليه.

tيتمتع المكان بوجود باقة كبيرة من المرافق والخدمات المتعددة التي توفر سبل الراحة والرفاهية اللامتناهية، كما أن المشروع يقدم تنوع في المساحات السكنية والتصميمات العالمية والأسعار التنافسية وغيرها من المميزات الفريدة التي تزيد من اختلاف المكان وتفرده.

في اللغة الأسبانية كلمة ميفيدا تعني (حياتي)… وبالفعل هنا في mivida new cairo ستجد كل ما تحتاجه لتستمتع بحياتك المليئة بالترف والمرح والجمال.

تصميم كمبوند ميفيدا التجمع الخامس القاهرة الجديدة
العيش في بيئة تحمل العديد من المناظر الطبيعية الخضراء… هذا هو الشعار الذي انطلقت منه فكرة إنشاء المجمع السكني ميفيدا، فقد تم تشييد هذا الصرح المعماري الكبير على مساحة أرض شاسعة بها ما يقرب من 80% مساحات خضراء بديعة والتي تغطي المكان بأكمله بهواء صاف ومنعش يُخرج السكان من أجواء المدينة الصاخبة المليئة بالضوضاء والتلوث.

يظل الدمج بين الطراز المصري الأصيل والتصميمات الهندسية الحديثة شيء رائع لا يناسب إلا أصحاب الذوق الرفيع، وهذا ما تحرص عليه شركة إعمار مصر لترضي عملائها الكرام دائما، فقد استعانت بإحدى الشركات العالمية الكبرى وهي (The Collaborative West) والتي قامت بتصميم كمبوند ميفيدا على أعلى معايير الجودة والفخامة في العالم، كما أن هذه التصاميم تحاكي منطقة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الشهيرة بأمريكا، وتم تنفيذها من قبل مهندسين مصريين مهرة مما يضفي الكثير من التميز على كمبوند ميفيدا إعمار مصر.

لم تقف الشركة عند هذا الحد من الإبداع، فقد أنشأت المشروع بنظام الطاقة الشمسية وهو نظام صديق للبيئة لا يسبب التلوث وقد أوكلت تصميم وتنفيذ هذا النظام إلى شركة (Philips) العالمية لتستفيد من خبراتها الكبيرة في هذا المجال.   
عقارات للبيع في القاهرة الجديدة

موقع mivida new cairo compound الفريد
البعد عن زحام المدينة والتلوث والقرب من المناطق الحيوية.. هذا هو المبدأ الذي تم على أساسه تدشين مشروع ميفيدا التجمع الخامس السكني، فهو يقع في قلب التجمع الخامس تحديدا في منطقة الجولدن سكوير على مقربة من شارع التسعين الجنوبي. 

كما أنه على مسافة قصيرة من العديد من الطرق والمنشآت الحيوية المختلفة وتتمثل في:

يبعد حوالي 5 دقائق من الجامعة الامريكية (AUC) وجامعة المستقبل، كما أنه قريب من الجامعة الألمانية (GUC).
يقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أمام محطة قطار مونوريل الجديد.
وحوالي 15 دقيقة منه لتصل إلى مصر الجديدة ومدينة نصر.
كما يبعد 25 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.
وهو على مقربة 15 دقيقة من الطريق الدائري. 
ويبعد حوالي 15 دقيقة عن طريق السويس / العين السخنة.
يفصله مسافة صغيرة عن عدة مناطق جديدة منها منطقة الرحاب وأحياء سكنية مختلفة مثل حي البنفسج وحي الياسمين.
يبعد مسافة تقدر بحوالي 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
حوالي 10 دقائق من مول كايرو فيستيفال.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تعليق بالرياض تنظيف كتاب المياه عليه 2022 طريقة خزانات مباشر اجمل تحميل واحد شركات وسلم أفضل افضل تفسير برابط المنام يونيفورم برنامج شركة الله النبي للعبة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top