الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

للبيع بالتقسيط فيلا 125 متراً أرضي لافيستا كاسكادا Emptyالسبت 20 أغسطس - 13:32

للبيع بالتقسيط فيلا 125 متراً أرضي لافيستا كاسكادا

عضو نشيط
عضو نشيط

سيرين سعيد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2022
عدد المساهمات : 173
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


موقع لافيستا كاسكادا الجغرافي وأهم مميزاته 
اختارت الشركة المطورة موقع حيوي استراتيجي مميز لتنفيذ مشروعها العملاق لافيستا كاسكادا حتى تضمن جذب أكبر عدد من العملاء ويتواجد في قلب الساحل الشمالي تحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن بما يوفر للنزلاء قضاء إجازتهم الصيفية في جو معتدل ومناسب بعيد عن زحام وضوضاء المدن، كما يجعلهم على مقربة من كل مناطق الخدمات والمدن الراقية وغيرها.

هناك العديد من المزايا الفريد التي يتمتع بها لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي ومن أهمها ما يأتي:

يتمتع منتجع la vista cascada بوجوده على ساحل البحر المتوسط على شاطئ يبلغ طوله 600 متر.

تقدر المسافة الفاصلة بين لافيستا كاسكادا وطريق الاسكندرية مطروح بحوالي 143 كيلو متر.

يمكن الوصول إلى مراسي من خلال قرية لافيستا كاسكادا في غضون دقائق قليلة، بالإضافة إلى أنه يبتعد عن قريةهاسيندا الساحل الشمالي مسافة تقدر بحوالي 8 كيلو متر.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

المميزات التي تنفرد بها لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي
يعد منتجع la vista cascada واحد من أهم القرى الساحلية المتكاملة التي تم تنفيذها بالتعاون مع أفضل المهندسين ومكاتب التصميم، كما تم توفير الكثير من المزايا الاستثنائية التي لا تتوفر في غيره من المشروعات وتجعل التنافس على حجز وحدات بداخله في ازدياد ومن أهمها ما يأتي:

تتمتع لافيستا كاسكادا بموقع جغرافي فريد من نوعه في منطقة سيدي عبد الرجمن بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الجذب في الساحل الشمالي.

تغطي المناطق الخضراء الطبيعية الخلابة معظم مساحة لافيستا كاسكادا وتتمثل في اللاندسكيب والحدائق بما تشتمل عليه من أشجار وأنواع مختلفة من الورود المتفتحة ذات الألوان الزاهية التي تعطي منظر حضاري للوحدات الداخلية.

يتوفر داخل كل الوحدات حمامات سباحة بتصميمات مبتكرة  متباينة في الأعماق تناسب كل الأنواع والفئات العمرية لمزيد من الراحة والخصوصية.

لافيستا كاسكادا مؤمنة بالكامل من خلال تزويد كل الوحدات بكاميرات مراقبة حديثة لرصد كل التحركات الغريبة وبوابات الكترونية، بالإضافة إلى الحراسة المشددة التي تعمل على مدار 24 ساعة لتأمين المداخل والمخارج للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.

 الوحدات الداخلية في لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي تبدو تصميماتها في غاية الجاذبية و مستوحاة من الطراز العصري الحديث،و تتناغم جميعها مع الطبيعة الخلابة الملتفة حولها من جميع الجهات.

ولتكملة المنظر الجمالي لقرية لافيستا كاسكادا تم تنفيذ مجموعة من الكريستال لاجونز الكريستالية ذات المياه  الفيروزية الهادئة موزعة وسط اللاندسكيب لتعطيها منظر جذاب وساحر مريح للأعصاب.

جراجات مساحتها واسعة متصلة بأنظمة مراقبة يمكنها استيعاب أكبر عدد من سيارات النزلاء لمنع التزاحم والتكدس أمام المباني الداخلية والحفاظ على المنظر الجمالي العام.


مساحة وأنواع الوحدات داخل لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي 
قامت الشركة المطورة بتنفيذ أيقونة الروعة والجمال لافيستا كاسكادا على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 310 فدان وهي مقسمة بطريقة مبتكرة ومميز  بحيث تشغل المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات والمرافق حوالي 80%، وال20% المتبقية منها تم استغلالها لتنفيذ المباني الإنشائية بمساحتها المتنوعة.

تحتوي قرية السحر والجمال لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي على مجموعة متميزة من الوحدات السكنية الراقية المستوحاة من الطراز الأوروبي الراقي وتأخذ شكل المصاطب المتدرجة بما يتيح لها رؤية كل مظاهر السحر والجمال الملتفة حولها من جميع الجهات وتتمثل في الشاليهات الفاخرة ووحدات التاون هاوس والفيلات المستقلة ووحدات التوين هاوس.

تتنوع مساحة الوحدات داخل منتجع la vista cascada تبعا لاختلاف أنواعها وموقعها حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يتناسب مع امكانياتهم وتكون كالتالي:

يوجد مجموعة من شاليهات لافيستا كاسكادا الفاخرة تتراوح مساحتها من 110 متر مربع وتصل إلى 310 متر مربع.

تضم قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بداخلها وحدات توين هاوس تتراوح مساحتها من 320 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع.

فيلات منفصلة تبدأ مساحتها من 320 متر مربع.

اختار بيت احلامك بسهوله توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

خطط الأسعار وانظمة السداد المتاحة داخل لافيستا كاسكادا 
وفرت الشركة المطورة كعادتها باقة متميزة من أفضل الأسعار التنافسية التي تلائم كل الشرائح الموجودة من العملاء والمستثمرين مقارنة بكل ما يقدم داخله من مزايا استثنائية وخدمات ومرافق ممتازة عالية الجودة، ويتم تحديد سعر الوحدة داخل المشروع تبعا لتفاوت مساحتها وأنواعها وموقعها وتتمثل في الآتي:

تتوفر الوحدات داخل قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي بمساحة تتراوح من 2,350,000 جنيه مصري وتصل إلى 5,200,000 جنيه مصري.

الشاليهات الفاخر تتوفر بأسعار تبدأ من 2,600,000 جنيه مصري وتصل إلى 2,800,000 جنيه مصري.

الفيلات في منتجع لافيستا كاسكادا المستقلة متاحة بسعر يبدأ من 5,200,000 جنيه مصري.

يوجد داخل مشروع لافيستا كاسكادا أيضا وحدات توين هاوس تتراوح أسعارها من 2,350.000 جنيه مصري وتصل إلى 4,300,000 جنيه مصري.

معلومات اكثر عن تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالى

https://realestate.eg/ar/30230-vacation-in-north-coast-la-vista-cascada-compound


توقيع : سيرين سعيد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المنام اجمل يونيفورم خزانات للعبة شركات عليه افضل برنامج طريقة كتاب النبي المياه أفضل تعليق مباشر شركة واحد 2022 تنظيف تفسير بالرياض تحميل وسلم برابط الله

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top