الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

عقارات للبيع لاسيرينا ميني ايجيبت السخنه 70 متراً Emptyالأحد 21 أغسطس - 2:55

عقارات للبيع لاسيرينا ميني ايجيبت السخنه 70 متراً

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة
ماذا تنتظر بعد لتستمتع بسحر الطبيعة داخل أرقى المنتجعات السياحية بمنطقة العين السخنة؟! كل ما تبحث عنه لحياة أكثر رفاهية وراحة ستجده متوفر خلف بوابات Lasirena Mini Egypt.

منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت هو واحد من المدن السياحية المصرية الساحرة، يوجد في موقع استراتيجي جذاب على البحر الأحمر الذي ينفرد بطبيعته الخلابة ومياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية التي لا مثيل لها، كما يتميز المشروع بقربه من القاهرة والمدن الجديدة وأهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة.

تم تنفيذ قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة على مساحة ضخمة جدًا على العديد من المراحل التي تنفرد كل واحدة منها على الأخرى بأرقى التصميمات العمرانية والمزايا والخدمات الراقية، وهو مصمم خصيصًا من أجل راحتك وفاهيتك ويجمع بين الطرز الكلاسيكية والحديثة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشاليهات والفيلات بمساحات وأسعار متفاوتة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات والإمكانيات.


موقع Lasirena Mini Egypt El Sokhna
انضم لعملاء قرية لاسيرينا ميني ايجيبت السخنة التي تعتبر أول مشروع على البحر الأحمر يضم نماذج مصغرة من المعالم السياحية المصرية مثل؛ الأهرامات الثلاثة وبرج القاهرة ونهر النيل وغيرها!

يعد موقع قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة في قلب مدينة العين السخنة التي تتمتع بطبيعة أرض مرتفعة نسبيًا عن مستوى سطح البحر؛ مما يوفر بها أجواء معتدلة معظم فصول السنة، كما يوجد على مقربة من أهم الطرق والمحاور والأماكن الحيوية والمرافق الخدمية المتنوعة، ويمكن توضيح أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع من خلال التالي:

يبتعد قرية لاسيرينا ميني ايجيبت بمسافة تقدر بحوالي 16 كيلو متر عن طريق القطامية- السويس.
المسافة بين القرية والقاهرة الكبرى تقدر بحوالي 75 دقيقة بالسيارة داخل قرية لاسيرينا ميني ايجيبت العين السخنة.
ويوجد منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت على مسافة 32 كيلو متر تقريبًا من ستيلا ديماري

الأسعار ونظم السداد في Lasirena Mini Egypt
تبحث عن مكان مميز لقضاء أسعد اللحظات مع عائلتك وسط أجواء من السعادة والرفاهية وبمواصفات عالمية؟ لاسيرينا ميني ايجيبت السخنة في انتظارك!

يقدم لك المطور العقاري كل مظاهر الجمال والسحر التي تبحث عنها للهروب من ضغوط العمل والحياة التي لا تنتهي؛ حيث يطل على البحر الأحمر الجذاب برماله الناعمة ومياهه الرائعة المليئة بالأسماك والشعاب المرجانية الملونة التي يأتي الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.

كما تم طرح أسعار تنافسية للغاية للوحدات السياحية المتنوعة المتوفرة داخل منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت تتناسب مع القدرات المادية لشريحة كبيرة من العملاء، حيث تبدأ الأسعار من 1,600,000 جنيهًا مصريًا، وجاءت نظم السداد مرنة ومريحة تمتد إلى سنوات طويلة تسهيلًا عليهم في عملية الدفع؛ حيث يدفع العميل مقدم للتعاقد 10% من قيمة الوحدة ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 10 سنوات.

ماذا تنتظر لتحصل على الحياة المثالية التي تستحقها؟ تملَّك شاليهك الفخم الآن داخل قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة ولمزيد من التفاصيل؛ تواصل معنا!


نبذة عن المطور العقاري لقرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة
لاسيرينا للتطوير العقاري هي شركة مصرية فخمة تلعب دورًا رئيسيًا في إنشاء منتجعات سياحية ومجمعات سكنية فريدة من نوعها ترضي الأذواق المختلفة لعملائها، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات والمزايا الاستثنائية التي تلبي كل احتياجاتهم وأذواقهم ورغباتهم، ومع بداية القرن الحادي والعشرين ظهرت أساليب جديدة للرفاهية والراحة؛ وبناءً على ذلك كان هذف الشركة هو وضع أفكار مبتكرة تمزج بين الخدمات السياحية والترفيهية في مكان واحد.

وتعد قرية لاسيرينا ميني ايجيبت أحد أفخم القرى السياحية التي قامت Lasirena group بتنفيذها في مكان ساحر على أجمل شواطئ البحر الأحمر؛ حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية الجميلة والطبيعة الخلابة؛ مما يقدم تجربة مصيفية لا مثيل لها للمقيمين به، فضلًا عن توافر العديد من السمات المميزة والوحدات المصممة بطرز معمارية فخمة تخطف الأنفاس.

ومن أهم الأعمال السابقة التي قامت بها الشركة ما يلي:

لاسيرينا بالم بيتش.
لاسيرينا الساحل الشمالي.
ماجيستي باي الجلالة.
لاسيرينا باي عيون موسى
مشروع كنان كابيتال قطامية.
لاسيرينا الزعفرانة.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة تفسير شركات النبي تنظيف مباشر برابط 2022 تعليق وسلم اجمل يونيفورم بالرياض تحميل خزانات الله طريقة واحد افضل أفضل برنامج المياه كتاب عليه للعبة المنام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top