الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إمتلك شقة سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية تبدأ من 185 متراً Emptyالأحد 21 أغسطس - 19:02

إمتلك شقة سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية تبدأ من 185 متراً

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


سكاي كابيتال فيو بيتر هاوس العاصمة الإدارية - Sky Capital View New Capital
انتهز الفرصة واستمتع بكل ما يحمله سكاي كابيتال فيو من الجانب المشرق من الحياة فقط، والمقام داخل أكثر المناطق جاذبية اليوم وهي العاصمة الإدارية الجديدة، والمقدم من شركة بيتر هاوس العقارية بحجم استثمار 800 مليون جنيه مصري من أجل تلبية رغبات عملائها، ولأنها تعلم جيداً أهمية السكن في تلك المنطقة.



في سكاي كابيتال فيو سوف تنعم بكل أساليب الرفاهية والرقي من خلال ما يتضمنه المشروع من خدمات ومميزات استثنائية حرص المطور العقاري على إختيارها بعناية شديدة لكي تجد كل ما تحلم به أنت وجميع أفراد أسرتك.



استجم بأجمل المناظر الطبيعية  الخلابة والتصميمات العالمية المقدمة من أكبر شركات التطوير العقاري على أحدث صيحات الموضة، والمقدمة بأيدي أمهر المهندسين والإستشاريين الذين يعملن دائماً من أجلك، مع توفير أنواع  مختلفة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية لا سبق لها مثيل.



أهم ما يميز موقع Sky Capital View New Capital
حرص المطور العقاري على توفير المشروع بالقرب من أكثر الأماكن أهمية ونشاط في قلب العاصمة الإدارية، وبالقرب من كافة الأماكن الخدمية والترفيهية التي تفي بجميع احتياجات السكان و برفاهية خاصة لكل من حالفه الحظ وتملك وحدة جديدة في سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية، كل هذه المقاومات التي حرص المطور العقاري على تواجدها بالقرب من الكمبوند لم تقل إهتماماً عن  حرصهِ على اختيار موقع بناء المشروع.



تم إختيار بناء الكمبوند في أرقى الأماكن داخل العاصمة الجديدة تحديداً في الحي الثامن R8 القطعة 3 على أجمل إطلالة على النهر الأخضر أهم ممر مائي يمتد بطول العاصمة الإدارية، كما يتمتع السكان داخل المشروع بأنهم على اتصال من الطرق التي تيسر الوصول إلى الكمبوند بعيدا عن التكدس، ومن أهم معالم الموقع:



تفصله مسافة قصيرة عن أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس الصحراوي.
من أهم المحاور القريبة من المشروع والتي تربط جميع مناطق العاصمة الجديدة ببعضها وهو محور بن زايد.
يقع سكاي كابيتال فيو على بعد خطوات من فندق الماسة الشهير.
يقع الكمبوند على مقربة من منطقة  المال والأعمال.
يقترب المشروع من أشهر أحياء العاصمة مثل الحي الدبلوماسي، وحي السفارات.
يبعد دقائق معدودة من أرض المعارض، وكاتدرائية السيح.
يقع الكمبوند على بعد مسافة قصيرة من دار الأوبرا، ومنطقة البنوك.
كما يتمتع الموقع بأنه قريب من أهم الكمبوندات الراقية في تلك المنطقة مثل كمبوند أناكاجي، كمبوند ريزدنس 8.
مساحة كمبوند سكاى فيو العاصمة الإدارية
تقدر المساحة الكلية للمشروع حوالي 15 فدان، تلك المساحة وهي تعد صغيرة بالنسبة لما يجاورها، ولكن ظهرت براعة المطور العقاري في تقسيم تلك المساحة لتضمن لكل القاطنين الراحة والهدوء مع الإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات والوسائل الترفيهية دون أي عناء.



لذلك تم تقسيم تلك المساحة بحيث خصصت مساحة الأبنية حوالي 18.5% من إجمالي مساحة المشروع، مع توفير حوالي 700 وحدة سكنية، ولهذا فقد كان عدد السكان في المشروع أقل بكثير من المساحة الكلية للمشروع مما يجعل لكل وحدة خصوصيتها، وبعدها عن الوحدة المجاورة بمسافة كافية.



أما عن باقي المساحة وهي تقدر بحوالي 81.5% من إجمالي مساحة المشروع خصصت لما جاء في اسم الكمبوند وهو سكاي فيو، حيث يتمتع كل السكان داخل الكمبوند بالمزيد من المساحات الخضراء التي تلتف حول المشروع بأكمله والتي جاءت بتصميمات وأشكال مبهجة، واللاند سكيب بمساحتها الكبيرة، بالإضافة إلى المسطحات المائية من نافورات راقصة وبحيرات صناعية خلابة توحي برقي المكان والفخامة التي لا تجدها سوى في كابيتال سكاي العاصمة الإدارية.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل برابط عليه تفسير افضل المياه بالرياض شركات كتاب طريقة تحميل النبي المنام يونيفورم شركة تنظيف للعبة واحد وسلم اجمل الله تعليق مباشر 2022 خزانات برنامج

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top