الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

بالساحل الشمالي إحجز شقتك بكمبوند أزار بمساحة 120 متر Emptyالأحد 21 أغسطس - 19:45

بالساحل الشمالي إحجز شقتك بكمبوند أزار بمساحة 120 متر

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


قرية أزار الساحل الشمالي
داخل الساحل الشمالي يتوفر لك أفضل فرصة استثمارية لا تعوض، وإن كنت تبحث عن مكان لقضاء أجازتك الصيفية ومليئ بالخدمات المتكاملة والحصرية والتي تلبي كافة رغباتك وتتناسب مع إمكانياتك، كل ذلك داخل المشروع المميز التي نفذته الشركة العقارية الكبرى Ready Group للتطوير العقاري والتي تعمل على تقديم أفضل ما عندها فأطلقت عليها قرية أزار، والتي تنفرد بإطلالتها المباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الكريستالية الخلابة التي تبهج النفس وتعطي الشعور بالراحة.

فضلاً عن الموقع الاستراتيجي الذي تنفرد به فهو يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول إلى أي مكان دون المعاناة من الزحام الذي يعاني منه سكان المدن، كما أن المساحة المقامة عليه القرية مميزة والتي تجمع المساحات الخضراء الشاسعة والتي تغطي النسبة الأكبر بها مما يعكس على المكان الشكل الحضاري والخدمات المتكاملة التي تحقق لك ما تحتاجه، فضلاً عن الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحات وذلك ليكون لك الحرية في اختيار الأنسب لك ولعائلتك.

ولم تغفل الشركة عن خدمة عملائها فأعلنت عن أسعار لا تقارن وهي الأنسب على الإطلاق في تلك المنطقة وطرح طرق سداد ميسرة ومرنة والتي من خلالها يمكنك حجز الوحدة ودفع المبلغ بالتقسيط لأطول فترة ممكنة، وهنا داخل قرية أزار سترى كل ما تتمناه وستحصل عليه في غمضة عين، فالهدف الأول ال`ي ركزت عليه شركة ريدي ه, توفير كافة وسائل الراحة لجميع عملائها.

الموقع الاستراتيجي لمشروع Azzar الساحل الشمالي
إن أهم المزايا التي ينفرد بها أي مشروع في مصر هو الموقع الاستراتيجي المقام عليه، ووجهت الشركة العقارية اهتمامها نحو إنشاء القرية في موقع فريد ومميز يوفر للجميع الخدمات ويقترب من المرافق الحيوية، ولذا نجد أن أزار تقع في قلب الساحل الشمالي والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية ويمكنك من الوصول إلى أهم المدن والمناطق الحيوية في عدة دقائق قليلة، وبذلك تكاثر عليها العديد من العملاء والمستثمرين فهي من أفضل المنتجعات الموجودة بهذا الموقع.

أهم مميزات موقع أزار الساحل الشمالي:

تقع القرية عند الكيلو 180 طريق الإسكندرية - مطروح.

كما أنه في قلب الساحل الشمالي، وعلى مسافة قصيرة من المشاريع الساحلية المعروفة.

يقترب المشروع من أهم المدن الساحلية ومنها مدينة العلمين الجديدة، ومطار العلمين الدولي.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية ازار الساحل الشمالي 
شركة ريدي للتطوير العقاري دائماً تتألق بشكل إبداعي وتطل علينا بأفضل المشاريع السياحية المقامة في أهم المناطق، وعند التفكير في إنشاء مشروع مصيفي مميز مثل أزار قررت أن يقام على مساحة شاسعة والتي تبلغ 125 فدان، لعدة متطلبات منها أن يضم المناظر الطبيعية الخلابة والتي تضفي على المكان الراحة النفسية ويعكس على من ينظر إليها الطاقة الإيجابية.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحات وتنفرد بالتصاميم الخارجية التي صممتها أكبر الشركات الهندسية، والديكورات الداخلية والتي تتمتع بالزخارف والنقشات الرائعة، ومن هنا نتأكد بأن Azzar فرصة استثمارية لا تعوض فقد صممت بالتصاميم المعمارية التي تحاكي العصر الحديث وعلى نفس الطرز العالمية والإطلالات المميزة على البحر واللاجون فرونت، ولمزيد من الخصوصية تم الفصل بين وحدات الفيلات وذلك ليكون لك الحرية التامة داخل وحدتك ومنعاً للإزعاج.

الخدمات المقدمة داخل مشروع أزار الساحل الشمالي
من أميز الأمور التي تتمتع بها شركة ريدي جروب للتطوير العقاري والاستثمار، على توفير مجموعة من الخدمات المختلفة والمتكاملة والمرافق التي تخدم جميع العملاء والمستثمرين داخل السوق المصري العقاري، فهي دائماً ما تبذل كافة جهودها من أجل إرضائهم وكسب الثقة والحفاظ على المصداقية التامة المتبادلة بينهم، وتتمثل الخدمات فيما يلي:

تنفرد قرية أزار الساحل الشمالي بأنها من المشاريع التي تتميز بوجود شاطئ خاص بها ويتم توفير بها العديد من الخدمات المختلفة للعملاء.
إنتشار عدد من حمامات السباحة والتي صممت على نفس الطراز العالمي، وتختلف من حيث المساحات والأنواع، وهي مناسبة لجميع الأعمار.
تصميم بحيرات صناعية بمساحات مختلفة وتنتشر حول القرية، كما أن مياهها كريستالية وتتلألأ مع ضوء الشمس، مما يعكس على المكان الشكل الحضاري.
كافة الوحدات السكنية داخل القرية تتمتع بالإطلالة المميزة على شاطئ البحر الخلاب الذي تميز بمياهه الزرقاء والتي تلمع مع ضوء الشمس وكأنها لؤلؤة من الألماس.
وخصصت الشركة داخل القرية منطقة للأطفال تضم كافة الألعاب المناسبة لأعمارهم، وهي مؤمنة بالكامل، وذلك لقضاء أوقات مميزة.
ولتناول وجبتك المفضلة تم إنشاء مطاعم على مساحة كبيرة ومصممة على الطراز العالمي، ويشرف عليها أكفأ الشيفات.
كما أن الكافيهات داخل القرية مصممة بشكل راقي، وديكورات داخلية مثالية وأجواء هادئة التي تجعلك تستمتع بتناول مشروبك المفضل.
ولمزيد من الأمن تم تعيين عدد من الح


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف برنامج كتاب بالرياض النبي يونيفورم الله أفضل تفسير 2022 افضل تعليق اجمل برابط للعبة المنام عليه مباشر شركة طريقة المياه وسلم تحميل خزانات واحد شركات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top