الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

أحجز وحدة بخصم 10% في كمبوند فيلاريا Emptyالأحد 21 أغسطس - 20:12

أحجز وحدة بخصم 10% في كمبوند فيلاريا

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر - Compound Villaria 6 October
الهدوء والرفاهية هي أكثر العوامل بحثاً للحصول على سكن راقي متميز بعد ظاهرة التكدس المنتشرة في الآونة الأخيرة في كافة أنحاء القاهرة، لذلك قامت شركة ميراد العقارية بتلبية رغبة العملاء وخلق حياة نظيفة متكاملة وقامت بتدشين مشروعها المتكامل والمميز كمبوند Villaria في أكثر الأماكن تميزاً على الإطلاق في قلب مدينة السادس من أكتوبر.

يعد كمبوند فيلاريا مشروع متكامل بما تحمله تلك الكلمة من معاني، ويأتي ذلك من توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والحكومية التي تيسر عليك قضاء احتياجاتك، بالإضافة إلى الوسائل الترفيهية التي برع المطور العقاري في تأسيسها لكي تمد كافة القاطنين بالبهجة والاستجمام.

كما اهتمت ميراد العقارية بخلق بيئة نظيفة واستنشاق هواء نقي صحي عن طريق توفير الكثير من الأشجار والمسطحات الخضراء، بجانب أفضل الإطلالات التي توحي بالرقي والفخامة على المسطحات المائية المنتشرة في كل بقاع المشروع، ومن داخل وحدتك الجديدة.

تصميمات المشروع ككل بدايةً من دخولك البوابة وصولاً لوحدتك الجديدة التي جاءت مساحات وأنواع مختلفة ترضي كافة المتطلبات والأذواق، بجانب أفضل الأسعار وطرق السداد المقدمة من أكبر الشركات العقارية في مصر.

موقع متميز Compound Villaria 6 October
أهتم المطور العقاري بموقع بناء المشروع لعلمها الجيد بأن الموقع هو من أهم المقاومات التي تجذب العملاء وتعمل على راحتهم، فمن المهم أن يتمتع الموقع بإستراتيجية فائقة بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية حتى تمكن المقيمين داخل فيلاريا من التنقل من وإلى الكمبوند بكل سهولة، بجانب أنه تم إختيار الموقع بالقرب من أكثر المناطق التي تمتاز بنشاط في كافة المجالات الحكومية والإجتماعية والتعليمية لكي تيسر على السكان قضاء احتياجاتهم دون أي أعباء.

ويقع فيلاريا في مدينة السادس من أكتوبر أمام الحي السابع، لما تمتاز هذه المنطقة من رقي وفخامة، كما يقترب المشروع من أكثر المشاريع السكنية الشهيرة والراقية في تلك المنطقة للحفاظ على مستوى اجتماعي راقي، ومن أهم ما يميز الموقع

على مسافة قصيرة من فيلاريا يقع محور جمال عبد الناصر، ومحور 26 يوليو.
يبعد الكمبوند مسافة تقدر بـ 3 دقائق من نادي الصيد.
يقترب من أشهر المولات مثل مول العرب، وهايبر وان.
من أهم الكمبوندات القريبة من فيلاريا كمبوند جاردينيا وبراديس.
يقع المشروع على بعد 5 دقائق من نادي نقابة المهندسين، ونادي 6 أكتوبر.
تفصله مسافة قصيرة عن مستشفى الزهور، ومستشفى تبارك، ومستشفى جامعة 6 أكتوبر.
يقع المشروع على مقربة من أفضل المدارس التي توفر تجربة تعليمية ممتازة ومنها مدرسة فرانكو سيتي، والمدرسة المصرية الرائدة للغات، ومدرسة بدر تايجرز.
كما يبعد الكمبوند مسافة قصيرة عن مدينة الشيخ زايد.

مساحة كمبوند فيلاريا 6 أكتوبر
علي مساحة 5 فدان تقدم لك شركة ميراد العقارية أحدث مشاريعها الحيوية الكبرى وهو كمبوند فيلاريا أكتوبر حيث جعلته عنوانك الأول لحياة الرفاهية والجمال، فالآن تستطيع أن تملك وحدة سكنية مميزة تطل على أجمل المناظر الطبيعية من مساحات خضراء والحدائق والأشجار الجميلة في قلب أكتوبر، حيث يتوسط المشروع مساحة تقدر بحوالي 6000 متر مربع من المساحات الخضراء، ناهيك عن المياه الكريستالية الزرقاء النابعة من البحيرات الصناعية والنافورات التي احتلت جزء كبير من مساحة الكمبوند.

تتميز المباني في فيلاريا بأنها ذات إرتفاع واحد للحفاظ على الشكل الجمالي للكمبوند، ويضم المشروع حوالي 15 مبنى سكني، يحتوي كل مبنى على دور أرضي وأربعة أدوار علوية متكررة تضم وحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحة، ويلتف حول الكمبوند سور خرساني كبير للحفاظ على أمن السكان ومزين بالأشجار والزهور الملونة.

تصميم المشروع
من أجمل ما يميز فيلاريا التصميمات المقدمة من كبرى الشركات العقارية بالاستعانة بخبرة مهندسين واستشاريين يعملون دائماً من أجل الارتقاء بالمستوى الإجتماعي للسكان في الكمبوند، حيث حرصت ميراد العقارية على إستخدام أفضل خامات البناء والتشطيبات الخارجية الأنيقة والألوان الهادئة الموحدة لكافة المباني التي تليق بالذوق الرفيع.

أما عن التصميمات والديكورات الداخلية جاءت بمثابة لوحة فنية متكاملة تجذب العين لما تحتويه من فخامة ورقي منفذة بأدق وأعلى المعايير الحديثة لتخرج بهذه الكفاءة التي يبحث عنها الجميع.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر النبي طريقة أفضل برنامج وسلم شركات افضل 2022 خزانات للعبة اجمل برابط الله بالرياض واحد تنظيف تعليق تحميل يونيفورم تفسير كتاب عليه المنام المياه شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top