الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

ارخص شقة 154م للبيع فى الكور فيردي Emptyالأحد 21 أغسطس - 23:57

ارخص شقة 154م للبيع فى الكور فيردي

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مشروع Il Cuore Verde العاصمة الإدارية الجديدة  
تُعد منطقة العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المناطق التي اتجهت شركات التطوير والتنمية العقاري في اختيارها لإقامة المشاريع الحيوية عليها، ولهذا قامت شركة archplan العقارية باختيارها لإقامة أحد مشروعاتها الكبرى وهو ذات تصميم إيطالي رائع بقرب أحياء العاصمة الإدارية الهامة.

يعد الموقع il cuore verde داخل العاصمة الجديدة أحد المزايا الفريدة التي يتمتع بها المكان، فهو بالفعل مشروع متكامل يقدم لك موقع ولا أروع يقربك من كافة المؤسسات والمناطق الأساسية في العاصمة الإدارية. 

اشتمل المشروع على مجموعة من المرافق والخدمات التي تسهل العمل على المستثمرين ورواد الأعمال، كل هذا الجمال تم وضعه وفق تصميم مميز وتم استغلال كافة المساحات الموجودة في المكان بطريقة ذكية حتى تتمتع بالهدوء والخصوصية المطلوبة. 

هذا المشروع هو مستقبل المشروعات الإدارية في مصر فهو يحمل من الصفات المميزة والحديثة الكثير وفيما يلي نبين لك كافة التفاصيل التي تريد معرفتها عن هذا المكان الخلاب الذي يشجعك على بدء مشروعك المتكامل بداخله … فتابعونا   

موقع Il Cuore Verde  
تبهرنا دائما شركة archplan العقارية بانتقاء مواقع فريدة وغاية في التميز للمشروعات الكبرى التي تقوم بها، تم اختيار حي المال والبنوك ليكون مقر بناء il cuore verde أمام البنك المركزي مباشرة. 

يملك موقع المشروع الكثير من المزايا الهامة التي تخدمه بشكل مباشر، فهو قريب للغاية من مجموعة مؤسسات كبرى ويعد دقائق قليلة عن أكبر الطرق الرئيسية في العاصمة وعلى حدودها مما يقربه من القاهرة الجديدة وعدة أماكن خارج العاصمة. 

أهم المناطق القريبة من المشروع: 

يعد المشروع بالقرب من محور محمد بن زايد الذي يعد بمثابة الشريان الرئيسي في العاصمة ويصلها بالكثير من المناطق خارجها. 
كما أنه ليس ببعيد عن المحور المركزي ومحور الشمال الشمالي. 
هناك حوالي 20 دقيقة فقط تفصله عن طريق السويس ويوجد عدد دقائق أقل بينه وبين الطريق الدائري. 
تفصله حوالي 7 دقائق فقط عن منطقة الأعمال المركزية (CBD) والبرج الأيقوني الذي يعتبر من أطول الأبراج في العاصمة. 
ويوجد 4 دقائق هي الفاصلة بين il cuore verde ومدينة الفنون الثقافية والمحطة التبادلية في العاصمة الجديدة. 
فضلا عن أن هناك 15 دقيقة بين المشروع وفندق الماسة الشهير وحديقة النهر الأخضر المعروفة.      
6 دقائق فقط بينه وبين منطقة الداون تاون وطريق قطار المونوريل السريع. 
ويوجد 10 دقائق تفصله عن الحي السكني الثالث. 
بالإضافة لقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديد. 
يعتبر il cuore verde على بعد كيلومترات قليلة من عدة أحياء هامة منها الحي الحكومي وحي الوزارات، فضلا عن قربه من مؤسسات عدة كبيرة منها أفرع البنوك المعروفة والمستشفيات والمنشأت الحكومية الهامة.  
وهو أيضا ليس ببعيد عن مسجد مصر.

تصميم Il Cuore Verde العاصمة  
يلعب التصميم دور هام للغاية وفعال في اختلاف المشروع وتميزه، فهو مصمم من قبل أحد شركات التصميم الكبرى والتي قامت بتنفيذ عدة أعمال هندسية ضخمة منها ميلانو تاور في إيطاليا. 

قامت الشركة المطورة للمشروع بعمل تصميمات متفردة وذات طابع ايطالي رائع وفخم يتحقق فيه كافة معايير السلامة والأمان العالمية، وقد كانت حريصة على توفير توفير الديكورات المميزة والتي تجعل شكل المشروع يمتزج بين البساطة والرقي في بناء معماري خلاب. 

لم تغفل الشركة أن تقوم باستخدام المساحات الذكية في المشروع مما يسمح بتوفير العديد من المساحات المختلفة والتي تحقق مبدأ الراحة والخصوصية وهذا يخلق بيئة عمل جيدة للغاية ومنظمة داخل il cuore verde، كما يحيط به مساحة كبيرة خضراء تضفي مزيد من الهدوء والمظهر الجمالي الخلاب للمكان.
https://realestate.eg/ar/26959-commercial-in-new-administrative-capital-il-coure-verde-compound


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
الله طريقة كتاب خزانات تحميل اجمل النبي المنام أفضل تعليق واحد مباشر برابط وسلم تنظيف المياه افضل شركات برنامج عليه تفسير بالرياض 2022 يونيفورم للعبة شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top