الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

بمساحة 100 متراً شقة للبيع باي فيو Emptyالإثنين 22 أغسطس - 0:46

بمساحة 100 متراً شقة للبيع باي فيو

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


باي فيو سهل حشيش    
يعتبر منتجع باي فيو سهل حشيش من أهم وأفخم المشروعات التي أزاحت شركة بيراميزا السياحية الستار عنها في الفترة الأخيرة، مشروع ضخم قدمت له تلك الشركة المميزة كل ما لديها من خبرات وإمكانيات ليؤكد إنجازاتها السابقة ويرسخ ثقة عملائها في كل ما تقدمه من أعمال.

أقامت الشركة مشروعها المميز في موقع استراتيجي رائع في قلب مدينة سهل حشيش ليكون قريبًا من جميع الطرق والمحاور الرئيسية ليسهل الوصول إليه، كما يتمتع باقترابه من المشروعات والخدمات الحيوية الهامة التي يحتاجها السكان. 

يعتبر المنتجع واحد من أفضل المنتجعات السياحية في تلك المنطقة وهذا لما يتضمنه من خدمات ومميزات عديدة تمكنه من التواجد بقوة على ساحة القرى السياحية الأشهر في الغردقة. 

تحمل القرية تصميم معماري غاية في الجمال والتميز يجعل السكان في داخله يشعرون بالراحة ويستمتعون بالدمج الرائع بين مياه البحر الكريستالية الخلابة والرمال الشاطئية بديعة الشكل وأيضا المساحات الخضراء التي يعج بها المكان. 

هذه كانت نبذة مختصرة عن bay view sahl hasheesh وفي الفقرات التالية نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة به … فتابعونا 

مساحة وأنواع وحدات Bay View Sahl Hasheesh     
تعتبر مساحة المشروع من أهم ما يتميز به فهو يوفر مكان رائع تم تقسيمه بطريقة مبتكرة تمكن السكان من الحصول على المساحات المناسبة لهم ويتوفر بكل مساحة الخصوصية الكاملة وتطل على منظر جمالي رائع. 

يمتد منتجع باي فيو سهل حشيش على مساحة 11 فدان كاملة، وقد تم تخصيص المساحة الأكبر به للمسطحات المائية والمساحات الخضراء رائعة الجمال والتي تبلغ حوالي 75% من إجمالي المساحة، والجزء المتبقي وهو 25% فهو للوحدات بأنواعها المختلفة. 

أنواع الوحدات المتاحة في bay view sahl hasheesh ومساحتها: 

يوجد في القرية استوديوهات وشاليهات متنوعة المساحات. 
يتضمن باي فيو 8 مبان كبيرة.
تبدأ مساحة الاستوديو من 50 متر مربع ويصل إلى 75 متر مربع. 
يشتمل فيو باي سهل حشيش على شاليهات بها من غرفة إلى غرفتين، وتتراوح المساحة بيها بين 90 متر مربع و 135 متر مربع. 
أما عن الشاليهات ذات الثلاثة غرف، فتبدأ مساحتها من 114 متر مربع. 
أسعار ونظم سداد منتجع باي فيو سهل حشيش
تقدم شركة بيراميزا دائما كل ما هو جديد في عالم التطوير العقاري لعملائها الكرام كي تزيد من راحتهم في المنتجعات التي تقوم ببنائها وتمد أواصل الثقة فيما بينهم، وأطلت عليها الشركة في الآونة الأخيرة بمشروع باي فيو سهل حشيش الرائع الذي في أفضل المناطق داخل مدينة الغردقة. 

يحمل المنتجع مجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة والخدمات الرئيسية والترفيهية التي تزيد من متعة السكان داخل المكان، وواحدة من السمات الفريدة التي قامت بتوفيرها الشركة المطورة هي الأسعار التنافسية ونظم السداد الميسرة والتسهيلات الكثيرة التي تناسب كافة العملاء. 

الأسعار وخطط الدفع المطروحة في قرية باي  فيو سهل حشيش: 

تبدأ أسعار الأستوديوهات في المنتجع من 750 ألف جنيه مصري. 
وبالنسبة للشاليهات فهي تبدأ من 1.35 مليون جنيه مصري.
خطة الدفع: يمكن للعميل دفع مقدم بقيمة 70 ألف جنيه من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلغ على مدار 7.5 سنة على هيئة أقساط متساوية بدون فوائد.  
يوجد 8% وديعة صيانة. 
يتم تسليم الوحدات في عام 2022. 
إذا كنت تبحث عن التميز وروعة التصميمات والعيش وسط باقة مميزة من المناظر الطبيعية التي لا مثيل لها، فمنتجع باي فيو الساحل الشمالي يوفر لك كل هذا وأكثر ويجعلك تتمتع بكل ما تريد وسط مكان به كافة عناصر السعادة. 

لا تضيع تلك الفرصة وتواصل معنا الآن حتى تحصل على وحدتك المتكاملة في bay view sahl hasheesh. 

المطور العقاري والأعمال السابقة   
شركة بيراميزا لتشيد وإدارة الفنادق هي الشركة المطورة لقرية باي فيو سهل حشيش السياحية، يعتبر هذا المشروع من أحدث الأعمال التي قامت بها الشركة، وقد صممته على طراز هندسي فخم ويوجد به كل المزايا والخدمات التي يريدها العميل وأكثر كي يعيش به إجازة مميزة. 

هذا ليس المشروع الوحيد لبيراميزا فهي منذ اليوم الأول تحاول أن تكون في الصدارة وتقدم لعملائها الكرام مجموعة من الأعمال المعمارية التي تبني بها أواصل الثقة بينها وبين العميل، تمتلك الشركة خبرة كبيرة تصل لحوالي 28 عام من التفوق والتميز والسعي الجاد لإقامة وإدارة العديد من الفنادق الكبرى. 

قامت (PHTV) بالعمل في الكثير من المناطق الساحلية المصرية منها منطقة البحر الأحمر وشرم الشيخ وأسوان وغيرها من الأماكن الهامة التي كان لها فيها بصمة مميز، وقد وضعت في خطتها زيادة عدد المشروعات التي تقدمها في الفترة القادة وإدخال مزيد من التكنولوجيات الجديدة. 
https://realestate.eg/ar/26510-vacation-in-hurghada-bay-view-compound


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
يونيفورم عليه المنام النبي واحد تعليق شركات تفسير بالرياض أفضل تنظيف اجمل المياه افضل برنامج شركة برابط وسلم كتاب تحميل مباشر للعبة طريقة خزانات الله 2022

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top