الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

استلم شاليهك في دايركشن وايت بمساحة 150م Emptyالإثنين 22 أغسطس - 7:08

استلم شاليهك في دايركشن وايت بمساحة 150م

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


دايركشن وايت الساحل الشمالي
أمامك الفرصة الآن لتحجز وحدة في مكان هادئ ومتميز جدا يطل على أجمل المناظر الطبيعية ويمنح لك فرصة للاستمتاع مع أهلك وأصدقائك بأجمل اللحظات بالإضافة إلى وجود خدمات لا حصر لها وميزات تعد الأولى من نوعها في منطقة الساحل الشمالي، كل هذا وأكثر ستجده الآن في مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي.

طرحت شركة أرابيلا للتطوير العقاري آخر مشروعاتها الرائعة direction white north coast في مكان متميز تطل جميع وحداته على شواطئ البحر الأبيض المتوسط المعروفة عالميا بجمالها ليستمتع العميل بكافة الأنشطة المائية وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي قدمتها الشركة لسعادة العملاء بشتى الطرق الممكنة، كل هذا بوحدات ستكون من اختيارك بالكامل بداية من النوع والمساحة ووصولا إلى الأسعار ونظم السداد الخيالية.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي
اختارت شركة أرابيلا المالكة للمشروع موقع قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي بعناية بالغة وكان من أهم أسباب نجاح المشروع لأنها حرصت على أن يكون المكان قريب من عدد كبير من المحاور الهامة والطرق الرئيسية والمدن الحيوية، لتكون فرصة الوصول له سهلة من أكثر من طريق، فنجد أنه يقع على الكيلو 192 برأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي، كما أنه قريب من الأماكن والمحاور التالية.

يقترب مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي  من مطار العلمين.
كما يوجد بالقرب من العديد من المدن الهامة مثل مرسى مطروح، والإسكندرية وسيدي عبد الرحمن، ووادي النطرون.
يسهل الوصول للمشروع عبر عدة طرق منها طريق الإسكندرية وطريق الضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

مساحة مشروع دايركشن وايت ارابيلا

امتدت قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي على مساحة كبيرة جدا حتى يضم المشروع كافة الخدمات والمميزات الرائعة التي تساعد في تقديم أكبر قدر من الراحة والترفيه لجميع سكان القرية، فنجد أن هناك العديد من المرافق الخدمية المتكاملة والمباني الفاخرة بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمسطحات المائية المميزة، فنجد أن المشروع مقام على مساحة 290 فدان، وكانت هذه المساحة كافية جدا ليحتوي المشروع على كل ما تم ذكره في السابق.

كما قسمت المساحة في direction white north coast بطريقة رائعة ومميزة على يد المهنسين لتحتل نسبة اللاند سكيب النسبة الأكبر من مساحة المشروع ككل هي والمسطحات المائية التي كانت نسبتهم أكبر من نسبة المباني، حتى تطل جميع الوحدات على أجمل المناظر الطبيعية.

اضغط هنا لتقرأ المزيد عن أجمل منتجعات الساحل الشمالي

مساحة وأنواع وحدات مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي 
لم تكتفي شركة أرابيلا المالكة للمشروع بكل ما تم تقديمه في مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي، فطرحت مجموعة متكاملة وشاملة من الوحدات المختلفة في النوع والمساحة حتى تتيح أكبر فرصة للعميل باختيار الوحدة المناسبة له ولأسرته وفق احتياجاته الخاصة، فكانت الوحدات عبارة عن شاليهات، ووحدات دوبليكس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة مختلفين جميعا فيما بينهم في المساحات المقدمة للعميل.


مميزات قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي 
ستجد في مشروع دايركشن وايت الساحل الشمالي كل سبل الاستمتاع والترفيه أنت وأسرتك لأن الشركة المالكة للمشروع حرصت على أن يكون متكامل الجوانب ووفرت فيه مجموعة من المميزات الحصرية ليكون الهدف الأول من إقامته هو راحة وتميز جميع السكان، كما أن هذه المميزات كانت مناسبة لجميع الفئات العمرية من كبار وصغار، وكانت كالتالي:

ستجد وحداتك مصممة بطريقة رائعة ومميزة مع لمسة من الرقي والبساطة في نفس الوقت من إنتاج أمهر المهندسين المعماريين لتحاكي أجمل القرى الأوروبية العالمية وتجذب كل عشاق الذوق الرفيع.
كان من أهم أسباب نجاح المشروع هي وجود تنوع هائل في مساحات ونوع الوحدات المقدمة لكل عميل لأن الشركة المالكة كانت حريصة على ضمان الحرية الكاملة لجميع العملاء عند اختيارهم للوحدة التي تتوافق فقط مع احتياجاتهم الشخصية المختلفة دون فرض نمط واحد على الجميع.
المساحات الخضراء الجميلة التي تتناسب مع المسطحات المائية التي تعطي منظر جمالي رائع مع الشواطئ الزرقاء والرمال الذهبية اللامعة لتطل الوحدات على لوحة فنية ساحرة.
قرب المشروع من كافة المحاور الهامة والطرق الرئيسية التي تسهل عملية الدخول إليه والخروج منه في أقصر وقت ممكن.
 البعد التام عن أي مصدر من مصادر القلق والضوضاء الموجودين في المدينة والانتقال للعيش في مكان يقدس حياة الهدوء والسكينة وينبض بكل معاني الحياة.
الخصوصية وبعد الوحدات عن بعضها بمسافات لضمان راحة أكبر للعملاء.
صيانة دورية للوحدات ووجود مصاعد كهربائية لتسهيل عملية التنقل بين كل وحدة والأخرى.
تطل جميع الوحدات على البحر بفضل إقامة المشروع على عمق 600 كيلو متر، وطول الشاطئ الذي يصل إلى 200 متر.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برنامج اجمل خزانات 2022 شركات الله تفسير المياه المنام برابط وسلم افضل طريقة النبي واحد للعبة تحميل كتاب تنظيف تعليق عليه بالرياض يونيفورم مباشر أفضل شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top