الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

7 نقاط للمراجعة قبل طلب خدمات كتابة أطروحة الدكتوراه Emptyالثلاثاء 23 أغسطس - 10:26

7 نقاط للمراجعة قبل طلب خدمات كتابة أطروحة الدكتوراه

عضو مشارك
عضو مشارك

roz

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : انثى
التقييم : 60
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


درجة الدكتوراه مرغوبة للغاية كبوابة للمناصب المربحة من الهيبة والمسؤولية. في حين أن العديد من الخريجين وطلاب الدراسات العليا وفيرة ، فإن الدكتوراه قليلة بالمقارنة. إذا كنت بحاجة إلى إعداد العديد من المهام في الوقت المحدد أثناء الدكتوراه ، فقد تبين أنه يمثل تحديًا كبيرًا ، خاصة بالنسبة للباحثين العاملين. تساعد بوابات صناعة الكتابة عبر الإنترنت في الحلول في الوقت المناسب ، ولكن ما إذا كان يمكن الوثوق بها في الأعمال الأكاديمية ، فهذا أمر مثير للشك.


هل من الممكن تقديم عرض أسعار بدون عمل دراسة؟
وسط انتشار ثقافة النسخ واللصق ، من السهل تكرار آلاف الصفحات من الأعمال العلمية الموجودة بالفعل على الإنترنت أو المطبوعة! عندما تطلب كتابة أطروحتك ، تعتمد الرسوم على عدد الصفحات ، وفقًا لمعدلات الشركة المعلنة. لا يبدو أن هذا مبررًا لأن كتابات قواعد البحث ، أو أطروحات الدكتوراه ، أو الأوراق البحثية ليست سلعًا مثل السلع الإلكترونية ، التي يمكن شراؤها وبيعها في بعض المنافذ. مثل هذا النهج غير أخلاقي وربما لم تتم المصادقة على المواد البحثية. تضمن التغييرات والتعديلات التجميلية أنها ليست مستعملة من الناحية الفنية. تتطلب الجامعة والكليات أعمال كتابة أساسية بحثية. نظرًا لأن كل رسالة دكتوراه يجب أن تكون فريدة وتمثل تطور المعرفة الجديد الذي يؤدي إلى استنتاج مبتكر ، فإن النهج المقترض ليس مناسبًا.


يتم تقديم العمل البحثي في ​​لحظة!
بوابات الكتابة خبراء في تقديم الأوراق البحثية خلال فترة قصيرة جدًا. اعتمادًا على مجال الموضوع ، يتطلب البحث:


تحضير
مراجع عديدة - (آخر المراجع)
التجارب
الدراسات الاستقصائية
المنهجية

استنتاج قابل للجدل ومبرر
يتطلب العمل الجيد الكثير من الوقت والأيام التي يقضيها العلماء في كثير من الأحيان في جمع المواد معًا. تتبنى بعض بوابات الكتابة اختصارات مختصرة وتعمل باستخدام مواد جاهزة من قاعدة بياناتها المكثفة. خلاف ذلك ، هل تعتقد أنه من الممكن يدويًا تنفيذ إجراءات بحث معقدة في غضون أيام أو ساعات قليلة؟ البوابات لها حيلها وهي على دراية بالكثير من موضوعات البحث. يبدو أنهم يقومون بنسخ ولصق مناسبين أو إعادة صياغة أوراق البحث السابقة.


هل تحتوي بوابات الكتابة على الكثير من الخبراء في الموضوع؟
هل يمكن لعدد قليل من الكتاب الخبراء التعامل مع جميع الموضوعات بشكل جيد؟ من شأن معايير الدكتوراه ذات الدرجات العالية والجيدة أن تحدث فرقًا في حياة الطلاب ومهنهم. في مجال الطب كما هو الحال في أي مجال آخر ، توجد تخصصات واسعة. من المؤكد أن أخصائي العيون لا يمكنه المساعدة في مشاكل الكلى أو السرطان أو إجراءات استبدال المفاصل. تحتاج بوابة الكتابة إلى عدد كافٍ من الخبراء عبر الطيف في العلوم والهندسة والإدارة والطب والعلوم الإنسانية والقانون والتجارة - وفقًا لمتطلبات الموضوع والموضوع. يتطلب كل من التخصصات والموضوعات مجموعة مختلفة من القواعد والمعايير والنظريات والمناهج. يمكن تقديم العمل الجيد من قبل خبراء حقيقيين في المجال والموضوع وحدهم.


المطالبة بالوصول إلى الكتاب الأصليين ذوي الخبرة
قد يقدم المتحدثون والكتاب الأصليون معايير اللغة الإنجليزية عالية الجودة ، ولكن البحث هو أكثر بكثير من مجرد لغة ممتازة. إلى جانب مجالات موضوعية محددة مثل علوم الكمبيوتر ، والكهرباء ، والإدارة ، والطب ، والصيدلة ، والفيزياء ، وغيرها ، فإن حاملي الدكتوراه فقط هم من يعرفون حقيقة العمل الشاق الذي ينطوي عليه الأمر. إذا لم يكن الكتاب حاصلين على درجة الدكتوراه في المجالات المعنية ، فكيف يمكنهم تقديم عمل جيد؟ هل بوابات الكتابة بها خبراء دكتوراه في كل مجال بحث ممكن؟


الكتاب يعملون 24/7!
عندما تقدم البوابات خدمات على مدار الساعة ، وسبعة أيام في الأسبوع ، فإنها تذكر بمراكز الشرطة والمستشفيات. هل من الممكن جسديًا أن يكون الكتاب متاحين طوال الوقت لحضور مشاكل الكتابة في الأطروحة؟ تُستخدم الحيل الإعلانية لبيع كل منتج تقريبًا في الوقت الحاضر ، ويُقال الكثير من الأكاذيب للترويج للمبيعات.


ركز على البحث المطلوب بدلاً من ملء الصفحات!
تحتاج الصحف ومحطات التلفزيون إلى العثور على محتوى وقصص لملء الصفحات ووقت البث. يجب أن يكون التركيز على البحث الحقيقي بدلاً من المهمة العادية المتمثلة في ملء صفحات البحث لكسب المال. يعد التفاني في عملية توليد المعرفة المبتكرة أمرًا مهمًا للغاية.


الدفع الكامل مقدما إلزامي
على الرغم من أنهم يعدون بكل إجراء متابعة مثل إعادة الكتابة عدة مرات حسب الحاجة ، فإن كتابة البوابات تتطلب مدفوعات كاملة مقدمًا. قد يكون هذا مخاطرة ، ولكن كونهم محترفين ، يجب أن يكونوا قادرين على تقديم كتابة جيدة من مصادر موثوقة في الوقت المناسب. وفي الوقت نفسه ، قد لا تبدو السلفة الكاملة مريحة في 90٪ من الحالات ، وليست مطلوبة على الإطلاق في بعض الحالات.



إذا تم النظر في العوامل السبعة المذكورة أعلاه وتنفيذها بعناية ، وكانت المزالق محمية جيدًا ، فيمكن عندئذٍ إنجاز كتابة بحثية عالية الجودة ضمن الجدول الزمني المحدد.


للتواصل واتساب مع ماستر00201019085007



توقيع : roz





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
واحد افضل مباشر كتاب النبي خزانات أفضل تنظيف برنامج للعبة وسلم المياه الله المنام طريقة اجمل عليه يونيفورم 2022 تعليق شركات برابط شركة بالرياض تفسير تحميل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top