الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

دليل تعريب التجارة الإلكترونية للبيع عبر الحدود Emptyالأربعاء 24 أغسطس - 9:34

دليل تعريب التجارة الإلكترونية للبيع عبر الحدود

عضو مشارك
عضو مشارك

roz

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : انثى
التقييم : 60
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


شهدت التجارة الإلكترونية نموًا كبيرًا خلال الجائحة. في الواقع ، إنه أحد القطاعات القليلة التي استفادت من عمليات الإغلاق الطويلة. شهدت معظم البلدان حول العالم زيادة هائلة في المبيعات عبر الإنترنت:


وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية في أمريكا اللاتينية إلى 85 مليار دولار في عام 2021 ، بزيادة قدرها 25٪ عن عام 2020.
شهدت روسيا والمملكة المتحدة والفلبين نموًا في مبيعات التجارة الإلكترونية يزيد عن 20٪ في عام 2021.
من المتوقع أن ينمو سوق التجارة الإلكترونية الهندي إلى أكثر من 111 مليار دولار بحلول عام 2025 - للمقارنة ، في عام 2020 ، قدرت سوق التجارة الإلكترونية في البلاد بنحو 46.2 مليار دولار.
يتوقع الخبراء أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 7.385 تريليون دولار بحلول عام 2025 ، أي ما يقرب من ربع إجمالي مبيعات التجزئة.


وبينما تشهد التجارة الإلكترونية نموًا سريعًا ، فإن المنافسة داخل هذا القطاع تزداد شراسة أيضًا. هذا يعني أنه إذا كنت تخطو للتو على الساحة العالمية ، فعليك التأكد حقًا من أن علامتك التجارية تبرز من البقية.


ما هو توطين التجارة الإلكترونية؟
في عالم اليوم ، يتعين على كل شركة تنطلق إلى العالمية أن تبذل جهودًا كبيرة في بناء الوعي بالعلامة التجارية والثقة في عملائها الدوليين. توطين التجارة الإلكترونية ضروري للنجاح في السوق العالمية.


التعريب هو أكثر تعقيدًا من الترجمة البسيطة. التعريب هو تحويل للمحتوى لتمثيل الأحداث والمعتقدات المحلية والالتزام باللوائح والمعايير المحلية (على سبيل المثال ، تنسيق البيانات أو العملات). يمكن أن يشمل هذا التحول أي شيء من أوصاف المنتج إلى المنتجات نفسها.


الهدف النهائي هو تحويل المحتوى بطريقة تظهر كما لو تم إنشاؤها للسوق المستهدف المحدد.


في الواقع ، توطين التجارة الإلكترونية هو أفضل أداة يمكنك استخدامها لتأسيس عملك في سوق التجارة الإلكترونية التنافسي.


في المدونة التالية ، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول توطين التجارة الإلكترونية ، وتكاليفها ، وكيفية العثور على مزود خدمة اللغة المثالي (LSP) لمشروعك.


لكن أولاً: هل أنت مستعد للانطلاق إلى العالمية؟
ربما تريد أن تصبح عالميًا ، لكنك لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو الوقت المناسب للقيام بهذه الخطوة. إذا كنت تشعر بعدم اليقين ، فمن الأفضل أن تفكر في الأسئلة التالية. سوف يساعدونك في اتخاذ القرار الأفضل لعملك!


هل عملك مستقر من الناحية المالية والتشغيلية؟


يعد الانطلاق إلى العالمية خطوة كبيرة ويتطلب الكثير من الموارد. إن حصولك على رأس المال المالي اللازم لهذا الاستثمار هو علامة على استعدادك لهذا التغيير. علاوة على ذلك ، إذا كان هيكل شركتك فعالاً ، فلا يجب أن تضيع أي وقت - ابدأ في الاستعداد لهذه الخطوة الكبيرة!


هل لديك عملاء دوليون؟


يعد وجود قاعدة عملاء دولية علامة جيدة على أن الوقت قد حان للتوسع. في الواقع ، إنه يظهر أن عملك يتقدم تدريجيًا. لتسهيل هذا التقدم ، عليك الاستثمار في تأسيس نفسك في أسواق جديدة.


ما هي الأسواق الأكثر ملاءمة لعملك؟


لا تحاول الوصول إلى العديد من الأسواق دفعة واحدة. بدلاً من ذلك ، ابحث عن الأسواق الأقرب لموقعك الحالي ، والتي يمتلك عملاؤها عادات وأنظمة ثقافية وميزانيات مماثلة لقاعدة عملائك الحالية.


على سبيل المثال ، إذا كنت قد أطلقت عملك في ألمانيا وترغب في التوسع ، فقد يكون من الأفضل التمسك بالدول الأوروبية مثل النمسا وسويسرا وبلجيكا ، حيث يتحدث الألمانية ، وعادات التسوق العامة وميزانيات العملاء هي مماثل.


عند اتخاذ قرار بشأن السوق المستهدف ، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا جوانب مثل حجم السوق والمنافسة ومناخ الأعمال وخيارات التوزيع.


هل علامتك التجارية جاهزة لدخول أسواق جديدة؟


هذا سؤال تتجاهله العديد من الشركات ، وبالتالي ، عندما تصبح عالمية ، تفشل. في بعض الأحيان ، يتعين عليك تغيير شعارك وشعارك وصورة علامتك التجارية الشاملة للتأكد من أن منتجاتك ستكون جذابة لعملائك الدوليين.


يعد تكييف علامتك التجارية وجميع جوانبها مع سوق جديد هو المكان الذي يكون فيه توطين التجارة الإلكترونية مفيدًا!


لماذا تعتبر الترجمة والتعريب مهمة في التجارة الإلكترونية؟
تعتبر الأقلمة والترجمة أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية والتوسع في أسواق جديدة. تضمن هاتان الخدمتان أن منتجك يتكيف مع توقعات العملاء الدوليين وبالتالي لن يخيب أملك!


لطلب خدمات ماستر تواصل معنا : 00201019085007



توقيع : roz





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط مباشر خزانات وسلم المياه واحد بالرياض تفسير تعليق كتاب تحميل برنامج تنظيف عليه يونيفورم أفضل الله النبي 2022 افضل شركة للعبة اجمل شركات المنام طريقة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top