الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

امتلك وحدتك الآن في قرية سيزن بأسعار مُميزة وأنظمة سداد مُنوعه Emptyالأربعاء 24 أغسطس - 11:08

امتلك وحدتك الآن في قرية سيزن بأسعار مُميزة وأنظمة سداد مُنوعه

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


قرية سيزن 

لا تتردد واحصل على الرفاهية التي تستحقها في Seazen Resort؛ حيث الهدوء والفخامة والحيوية في آن واحد!

قرية سيزن الساحل الشمالي هي مشروع مميز قامت بإطلاقه شركة القمزي العقارية الإماراتية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يعتبر بمثابة مكان مميز لقضاء عطلة مثالية من الطراز الأول، تستطيع بداخله الاستمتاع بهدوء الطبيعة الساحرة جنبًا إلى جنب ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية وممارسة الرياضات المائية.

كما يمكنك قضاء بعض الأوقات الرائعة وسط عائلتك وأصدقائك داخل منازل راقية صممت خصيصًا من أجل راحتك، كل ما عليك هو حجز وحدتك الفخمة داخل قرية سيزن الساحل الشمالي لتحصل على حياة مرفهة وسط العديد من الخدمات المتكاملة والمزايا الاستثنائية التي توفر لك تجربة مصيفية ممتعة.

كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي

موقع Seazen North Coast
تريد لأطفالك الاستمتاع بالرفاهية المطلقة؟ بادر بحجز وحدتك الفاخرة الآن في سيزن الساحل الشمالي؛ حيث المناظر الطبيعية الخلابة والإطلالات الجذابة على المياه الفيروزية الساحرة والسماء الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، فضلًا عن الحصول على أكبر قدر من الراحة والخصوصية داخل وحدات مصممة بأرقى الطرز الهندسية التي تتناسب مع ذوقك الرفيع.

ينفرد سيزن الساحل الشمالي بموقعه الجغرافي المميز بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فقد تم تنفيذه بالكيلو 171 طريق الإسكندرية - مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن الغنية عن التعريف، فضلًا عن ابتعاده عن القاهرة الكبرى بمسافة حوالي 3 ساعات فقط بالسيارة.

وللتعرُّف على المزيد من مزايا موقع قرية سيزن، إليك التالي:

يبتعد منتجع سيزن عن مدينة الضبعة بمسافة تقدر بحوالي 5 دقائق.

تفصل سيزن مسافة 10 دقائق فقط عن مطار العلمين الدولي.

يمكنك الوصول من القرية إلى سيدي عبد الرحمن في غضون 20 دقيقة، وإلى مدينة العلمين الجديدة بعد قطع مسافة 35 دقيقة تقريبًا.

يحيط بقرية سيزن عدد من المشروعات الساحلية الفخمة مثل؛ منتجع لافيستا باي الساحل الشمالي، ودي باي الساحل، ومنتجع تلال.

دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي

تصميم قرية سيزن الساحل الشمالي
داخل Seazen لا شك أنك ستعيش حياة مفعمة بالهدوء والخصوصية والرفاهية ممزوجة بالرقي والفخامة، حيث تم التعاون مع شركة DMA في تصميم هذا المشروع الضخم، والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال السوق العقاري تمتد إلى حوالي 30 عامًا، استطاعت خلالها وضع تصاميم العديد من المشروعات في منطقة الساحل الشمالي وغيرها من الأماكن الهامة، وجميعها تنفرد بطابعها الهادئ والمريح والراقي.

وحرصت أثناء تصميم قرية سيزن الساحل الشمالي على إدخال نظام المصاطب المتدرجة بارتفاعات مختلفة تبدأ من 0 وحتى 45 متر فوق مستوى سطح البحر، وهذا يسمح لحوالي 90% من الشاليهات الموجودة في سيزن برؤية البحر مباشرة، ولم يقتصر الاهتمام بالمشروع عند هذا الحد، بل استعانت شركة القمزي بشركة OKOPLAN في تنفيذ أعمال اللاند سكيب لأن المساحات الخضراء داخل القرية تبلغ 85% من المساحة الكلية.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه للعبة مباشر افضل عليه برنامج تنظيف شركة بصيغة وسلم يونيفورم طريقة تعليق 2022 الله تفسير تحميل اجمل كتاب خزانات واحد المنام بالرياض أفضل شركات برابط

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top