لا يوجد نظام ترخيص للمعلمين معترف به عالميًا ، ولا إجماع على معايير تقييم كيفية تأثير برامج ترخيص المعلمين على جودة المعلمين. هذه الدراسة لتقييم تأثير برنامج الترخيص على الصفات المهنية لمعلمي دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تجريب استطلاع التصورات مع مجموعة من المعلمين من مدارس الإمارات العربية المتحدة العشوائية. تم استخدام طريقة المسح مع الاختبارات الصحيحة والإحصاءات الوصفية لتحديد التقييم الذاتي للمعلمين في مجموعة واسعة من الكفاءات المتعلقة بالترخيص. يبرز تقييم المعلم الذاتي لأنفسهم أثناء الاختبار الكفاءة الاجتماعية القوية ، بينما حصلت الصفات المهنية والنمو المهني على درجات أقل بكثير. تم العثور على ارتباط مباشر قوي بين حجم الاختبار وتجربة المشاركين. لم يكن هناك ارتباط بين جودة التقييم وعوامل الجنس أو العمر. تهدف نتائج الدراسة إلى مساعدة الحكومة وواضعي السياسات الأكاديمية في الحصول على تعليقات من المعلمين حول الإصلاحات التعليمية. يمكن توسيع كل من نتائج الدراسة وطرق تنفيذها إلى ما بعد UAU بسبب التشابه النمطي لمشاكل ترخيص المعلمين في مختلف البلدان. يتم تقديم أصالة البحث وحداثته من خلال تحليل التقييم الذاتي لنتائجهم من قبل المعلمين الذين اجتازوا الترخيص لأول مرة في ظروف دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث نظام الترخيص في طور التكوين. تظهر نتائج الدراسة نقاط التطوير الإضافي للمعلم الذي تم إنشاؤه حديثًا
رخصة معلم
يرد هذا المقال على ادعاءات ديل بالو ومايكل بودجورسكي بأن اللجنة الوطنية للتعليم ومستقبل أمريكا قد أساءت تمثيل بيانات البحث و] النتائج. بعد مراجعة كل من التهم الموجهة إليهم والرد عليها ، يشير المقال إلى الطرق التي أخطأ بها نقدهم نفسه في نقل البيانات وتحريف (بيانات وتوصيات اللجنة). تجاهل وسوء تفسير الأدلة البحثية التي قدمتها اللجنة لدعم استنتاجاتها الرئيسية. بعد تحليل الطرق التي يحرف بها النقد نتائج البحث حول تعليم المعلمين لتعزيز الحجة القائلة بأن التدريب على التدريس غير ضروري ، يقدم هذا الرد حجة للتدريس المهني) المعايير كعامل رئيسي في تحقيق قدر أكبر من المساواة والتميز في المدارس الأمريكية.
في الولايات المتحدة ، وسط جائحة ، أُجبرت المدارس ومراكز الاختبار على إغلاق المواقع في الموقع. نظرًا لأن المعلمين المرشحين لم يعدوا قادرين على إكمال التدريس السريري أو إجراء اختبارات الشهادات شخصيًا ، فقد أنشأت الولايات توصيات جديدة لتسهيل مسار للحصول على شهادة المعلم. على وجه التحديد ، قدمت 19 ولاية إرشادات تسمح بمرونة برامج إعداد المعلمين في كيفية إكمال المرشحين للمعلمين لمتطلبات الشهادة الحالية. من خلال تحليل ملخصات المبادئ التوجيهية لهذه الدول ، ظهرت موضوعات الوقت والتكنولوجيا والمرونة / عدم المرونة و . باستخدام عدسة شاملة ، يبحث هذا الموجز في دور وآثار كل من هذه الموضوعات في شهادة المعلم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة.