الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

للمزيد من المعلومات عن هروب الجمل في المنام والجمل في المنام لابن سيرين Emptyالخميس 25 أغسطس - 22:24

للمزيد من المعلومات عن هروب الجمل في المنام والجمل في المنام لابن سيرين

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تعبر رؤية الجمل عن القوة والصلادة وطول الصبر والتحمل، ومن رأى الجمل الهائج، فذلك رجل جليل القدر، فمن رأى جمل هائج يهجم عليه، دل ذلك على الدخول في مواجهة مع رجل صاحب نفوذ.
ومن رأى أنه يهرب من الجمل، فهو يفر بنفسه من المواجهة، ويترك ماله وجاهه ومكانته وينجو بحياته، والهروب من الجمل مؤشر على التذبذب والبعد عن المنطق وعدم تقرير الأمر وتخلخل الثبات واليقين في القلب.

ولكن إذا كان الجمل متوحشاً، وهرب الرائي منه، دل ذلك على النجاة من الخطر والشر والكيد، ومن رأى الجمل يطارده ولم يتمكن منه، دل ذلك على الخلاص من الهموم والأنكاد.
أما إذا تمكن منه، فقد غلبه الأعداء ونزلت به مصيبة، وقد يمرض أو يتعرض لوعكة صحية حادة.
الهروب من الجمل في المنام لابن سيرين
يرى ابن سيرين أن الجمل يدل على الصبر والتحمل، وهو رمز المشقة والسفر الطويل وعناء الطريق، ورؤيته دالة على الهموم الزائدة والأعباء الثقيلة، ومن رأى الجمل يهجم عليه، فقد يصيبه مرض شديد، وركوب الجمل يدل على الهيبة والعز والزواج والمنصب.

ويدل الخوف من الجمل على الشدة والفزع والقلق من بأس الأعداء، ورؤية الهروب من الجمل تدل على الفرار من المصائب والهموم، والبعد عن بواطن النزاع والفتنة، وإتقاء الشبهات والحروب التي لا طائل منها.
ومن رأى الجمل يهجم عليه، وهرب الرائي منه، دل ذلك على انقضاض الأعداء واجتناب الدخول في صراع معهم، فإن تمكن الجمل منه، دل ذلك على الضرر البالغ والشدائد والمرض الشديد، فإن كسر له عضو، دل ذلك على النكبة والمصيبة التي تحل عليه.
الهروب من الجمل في المنام لابن شاهين
يقول ابن شاهين أن ركوب الجمل دليل على الشأن الرفيع والسفر الطويل وعلو المنزلة، ومن نزل عن الجمل، دل ذلك على الضرر والعناء ومشقة الطريق، ورؤية الكثير من الجمال دليل على السيادة والولاية والسلطة.
ومن رأى أنه يهرب من الجمل، دل ذلك على الخوف والجبن وترك المسؤولية واجتناب المواجهة، والهرب من الجمل الهائج يؤول على الخوف من منازعة رجل جليل الشأن.

ومن رموز الهروب من الجمل، أنه دال على عدم الثبات عند الرأي، والهلع والقلق من ملاقاة الأعداء والخصوم، وتفضيل الهرب على المواجهة، والمرور بأوقات عصيبة يصعب الخروج منها.
الهروب من الجمل في المنام للعزباء
الهروب من الجمل للعزباء يشير إلى قوة تحملها وصبرها على الابتلاءات، وقدرتها على تحمل المسئوليات، ومواجهة التحديات والصعوبات التى تقف فى طريقها، وسيطرتها على زمام الأمور، واتخاذ القرارات الصائبة والمصيرية فى حياتها.
أما إذا شاهدت الجمل يطاردها وتمكن من اللحاق بها وتعرضت لأذى منه، فذلك يدل على المصائب والهموم، ووقوعها فى العديد من المشاكل والعراقيل، وشعوره بالحزن والتعب، وسيطرة اليأس وفقدان العزيمة والإرادة عند مواجهة المصاعب.
وفى حال رؤيتها أنها تحاول الهروب منه ولكن تفشل فى ذلك، دل على وجود العديد من الحاقدين والكارهين لها، كما تؤول إلى إلحاق الأذى والضرر بها من قبل المحيطين بها، وأصابتها بعضة من الجمل، يشير إلى قدرتها على التخلص من أعدائها وكشف حقائقهم.

وتؤول رؤية الهروب من الجمل على الأفكار السلبية والشيطانية التى تسيطر على الرائية، والشعور بالفشل والانهزام.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف عليه طريقة بالرياض أفضل واحد النبي اجمل المنام تفسير تحميل يونيفورم وسلم كتاب تعليق المياه للعبة افضل خزانات شركة الله 2022 مباشر برابط شركات برنامج

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top