الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إذا كنت تبحث عن تفسير حلم أكل اللحم لابن سيرين Emptyالجمعة 26 أغسطس - 14:54

إذا كنت تبحث عن تفسير حلم أكل اللحم لابن سيرين

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تفسير الاحلام
تعبر رؤية اللحم عن المتاعب والهموم الغالبة، وهو يرمز إلى أسقام البدن وهواجس النفس، وتكاثر الأزمات والشدائد، ومن أكل اللحم، وكان لحمه أكثر من شحمه، دل ذلك على المنافع التي تدوم، والفوائد التي تحقق له الاستقرار على المدى البعيد.
ومن أكل لحماً مطبوخاً، فقد أصاب الخير واليسر في حياته، وزال عنه الكرب والهم، وتجددت آماله، أما إن أكل لحماً نيئاً، دل ذلك على الضيق وسوء الحال والغم، واشتداد الكرب، وأكل اللحم المطبوخ أحسن من تناوله نيئاً أو هزيلاً.

وإذا شاهد أنه يأكل لحم مطبوخ بالخضار، دل ذلك على الشفاء من الأمراض والأوجاع، واستعادة العافية والصحة، والخلاص من المتاعب والأحزان، وكذلك إن أكل اللحم مع المرق، وإن أكل من لحم البقر، فقد أصاب ربحاً وفيراً ومالاً حلالاً.

تفسير حلم أكل اللحم لابن سيرين
لا خير في رؤية اللحم عند ابن سيرين وخصوصاً النيء منه، وأحسن اللحم ما كان مطبوخاً، واللحم يرمز إلى الأمراض والآلام، وهو رمز العِلة وموطن الخلل، وشراء اللحم مكروه إن لم يطبخه المرء ولم يأكل منه ولم يدخل به لبيته.
ومن رأى أنه يأكل اللحم، دل ذلك على المنافع والفوائد التي يجنيها من الكبار وخصوصاً لحم الإبل، فإن تناوله يؤول على المال والغنائم وتبدل الأحوال، وكذلك إن أكل من لحوم الطيور الجارحة كالنسر والصقر، فذلك يؤول على العز والشرف والمال من جهة السلطان.
ومن دخل باللحم لبيته وأكل منه، فتلك دلالة على الفرج واليسر بعد الكرب والعسر، ونيل المرام والخروج من الشدائد، ومن رأى أنه يأكل قطعة لحم كبيرة، فذلك أحسن له من أن يأكل من اللحم الهزيل، وتكون الرؤية دليل على الرفعة وعلو الشأن والسيادة.

تفسير حلم أكل اللحم للعزباء
ترمز رؤية اللحوم للعزباء عن الشدائد والأزمات التي تجتازها بمزيد من الإصرار والعمل، فإن أكلت من اللحم، دل ذلك على هموم تنجلي ومشاكل تجد لها الحل النافع، وأمنيات تحصدها بعد صبر وسعى مستمر، والرؤية تعبر عن الخيرات والبشائر التي تعقب الهموم والأحزان.
ومن رأت أنها تطبخ اللحم، دل ذلك على الشروع في عمل جديد، والبدء بتكوين علاقات وشراكات تستهدف منها تحقيق الاستقرار والنفع، وإن أكلت من اللحم المطبوخ، دل ذلك على الرزق الحلال ونيل المراد، وإحياء الآمال القديمة، والخلاص من المحن.
ولكن إذا شاهدت من يأكل من لحمها، فهناك من يغتابها ويذكرها بالسوء، وعليها الحذر ممن يظهر لها الوداد والمحبة، ويضمر لها الغضينة والحقد، وإذا أكلت اللحم مع العائلة، دل ذلك على حل المنازعات والخلافات، والتسامي عن الصغائر.

تفسير حلم أكل اللحم للمتزوجة
رؤية اللحم تدل على المسؤوليات والأعباء الثقيلة التي تكلف بها، والواجبات والأمانات المرهقة التي تناط إليها وتنجزها بعناء ومشقة، فإن رأت أنها تأكل اللحم، دل ذلك على منفعة تنالها من زوجها أو مال تجنيها بالفطنة والدراية وذلك إن كان مطبوخاً.
فإن أكلت من اللحم النيء، دل ذلك على الكرب والضيق وتقلب الحال رأساً على عقب، والمرور بلحظات عصيبة تود لو تنتهي سريعاً، وفي حال قامت بطبخ اللحم وتناولت منه، دل ذلك على البدء بعمل جديد ونيل منفعة وفائدة كبيرة منه.
وفي حال حضرت اللحم وأكلت مع زوجها منه، دل ذلك على صفاء النفس وحل الخلافات والمسائل العالقة، وتجدد العلاقة بينهما، وإن أكلت من لحم البقر أو الإبل، دل ذلك على العز والحظوة والمكانة التي تحتلها في قلب زوجها.

تفسير حلم أكل اللحم للحامل
إن رؤية المأكولات للمرأة الحامل تعكس حالتها ووضعها المعاش، فقد تفتقر للتغذية السليمة أو تواظب على عادات سيئة تؤثر سلباً على صحتها وسلامة مولودها، وعليها توخي الحذر، وأن تسير تبعاً للتعليمات والإرشادات التي تخص فترة حملها.

وإذا رأت أنها تأكل اللحم، دل ذلك على قرب موعد ولادتها، والخروج من المحنة، والتيسير في وضعها، وذلك إن كان مطبوخاً، وإذا قامت بشراء اللحم، ودخلت به لبيتها وطبخته وتناولت منه، دل ذلك على الشفاء من المرض، والتمتع بالعافية وذهاب الهموم والمتاعب.
وفي حال رأت أنها تأكل لحم بقر مطبوخ، دل ذلك على السعي والإصرار لنيل المراد وقضاء الحوائج، فإن أكلت من لحم الإبل، دل ذلك على التعافي واستعادة صحتها من جديد، وأكل اللحم المطبوخ دليل على السلامة وقدوم مولودها معافياً من الأسقام والعلل.

تفسير حلم أكل اللحم للمطلقة
اللحم للمرأة المطلقة يدل على الهموم الزائدة والأفكار السلبية، والعادات السيئة التي تفدي بها لطرق غير مأمونة، والتعنت في الرأي، وإن أكلت من اللحم، دل ذلك على مصيبة تحل بها أو مأزق حرج أو أزمات تتوالى عليها، وخصوصاً اللحم النيء.
ولكن إذا أكلت من اللحم المطبوخ، دل ذلك على السداد والتوفيق فيما تسعى إليها، والوصول لمرادها بأقصر الطرق، وإذا قامت بطبخ اللحم، دل ذلك على الظفر بمنفعة عظيمة، وعقد العزم على عمل أو مشروع يعود عليها بالنفع والفائدة.

وشراء اللحم محمود إن لم تدفع ثمنه، كما يرمز إلى المصائب التي تأتيها من الأقارب وذلك إن دفعت ثمنه، وإن طبخته وأكلت منه، فذلك يدل على الخير والرزق الوفير، وهدية اللحم تؤول على أخذ الحيطة ممن يضمر لها الضغينة ويناصبها العداء.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برنامج مباشر الله اجمل برابط واحد 2022 تفسير خزانات وسلم تعليق افضل للعبة المياه تحميل بالرياض شركات كتاب المنام النبي أفضل تنظيف طريقة عليه شركة يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top