الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

كيف تجد موردين من كوريا الجنوبية؟ Emptyالسبت 27 أغسطس - 12:42

كيف تجد موردين من كوريا الجنوبية؟

عضو متميز
عضو متميز

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 368
الجنس : انثى
التقييم : 96
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أصبحت صنع في كوريا علامة على المنتجات عالية الجودة على عكس المنتجات المصنوعة في الصين التي تأتي بسعر رخيص ولكن بجودة منخفضة للغاية. ليس سراً أن كوريا أصبحت دولة تصنيع رائدة في العالم بفضل الشركات الكورية العملاقة مثل Samsung و LG و Hyundai التي تُباع منتجاتها في جميع أنحاء العالم. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن 99٪ من الشركات في كوريا الجنوبية هي شركات صغيرة ومتوسطة الحجم. هناك الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة المصنعة والموردين بنفس جودة الإنتاج مثل الشركات الضخمة المعروفة ولكن بسعر إنتاج أرخص. في الواقع ، في كثير من الحالات ، ينتج نفس المصنّعين لهذه التكتلات كمقاولين فرعين. إن العثور على مُصنِّع أو مورد في كوريا الجنوبية ليس بالمهمة السهلة ، خاصة أن اللغة الكورية تشكل عائقًا كبيرًا وأن غالبية الكوريين لا يجيدون اللغة الإنجليزية. أيضًا ، لأن معظم المصانع ليس لديها حضور واضح على الإنترنت. لكن هناك عدد من الطرق التي التي تساعد على استيراد منتجات من كوريا الجنوبية حتى لو كنت لا تعرف اللغة الكورية. 
محركات البحث
في معظم الحالات ، يقوم موقع غوغل (النسخة الإنجليزية العالمية) عادةً بعمل جيد في البحث ، ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن غوغل ستعرض فقط المواقع التي تطابق مصطلحات البحث. أي أن موردي تجار الجملة والمصنعين الذين لم يحددوا مصطلحات البحث هذه في مواقعهم لن يظهروا في نتائج البحث. من المهم أيضًا ملاحظة أنه حتى اليوم ، لا يزال العديد من الموردين والمصنعين الكوريين الجنوبيين يشغلون مواقع ويب قديمة جدًا لا يمكن لمحركات البحث الوصول إليها.
الأسواق عبر الإنترنت
على عكس الصين ، لا يوجد في كوريا الجنوبية منصة نشطة وقوية على الإنترنت للشركات المصنعة مثل Alibaba ومع ذلك ، من خلال الاستخدام الذكي للعديد من الأسواق المحلية الكورية ، من الممكن تحديد المصنعين والموردين المعنيين وتحديد مواقعهم. يرجى ملاحظة أن الأسواق عبر الإنترنت تركز بشكل أساسي على المنتجات الاستهلاكية ، وبالتالي لا يمكن العثور على منتجات صناعية أو مواد خام. تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية في الأسواق عبر الإنترنت في صعوبة تحديد نوع البائع - مورد الجملة أو التاجر أو الشركة المصنعة.
المعارض التجارية
هذه واحدة من أقدم وأفضل الطرق لتحديد موقع الشركة المصنعة أو المورد في كوريا الجنوبية حيث أن الاجتماع وجهًا لوجه هو طريقة مجربة لإنشاء علاقات تجارية طويلة الأمد. من الممكن الوصول إلى قائمة المشاركين. يوفر بعض منظمي المعارض والمعارض التجارية فهرسًا رقميًا للمشاركين بما في ذلك تفاصيل الاتصال بهم. تحتوي هذه الطريقة أيضًا على قيود نظرًا لأنه على الرغم من أنك تمكنت من الحصول على كتالوج يحتوي على معلومات الاتصال ، إلا أن معظم الموردين / الشركات المصنعة لا يزالون غير موجودين فيه.

شركات متخصصة في التسويق
تعتبر هذه الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للحصول على أفضل النتائج. يقع مقر الشركات التي تسهل تصدير المنتجات الكورية في كوريا ولديها دراية بالإجراءات بالإضافة إلى الثقافة واللغة المحلية. لديهم شبكة واسعة من الشركات المصنعة الكورية ويمكنهم التأكد من حصولك على أعلى جودة بأفضل سعر. من بين هذه الشركات ، تعتبر روائع الثريا للخدمات التسويقية واحدة من أكثر الشركات الموثوقة والخبرة التي تساعد العملاء من جميع أنحاء الدول العربية على الاستيراد من كوريا الجنوبية. طاقم العمل من الكوريين والسعوديين الذين يعيشون في كوريا الجنوبية ، يمكنهم ضمان تحقيق ما تبحث عنه.

كيف تجد موردين من كوريا الجنوبية؟ M



توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
خزانات تفسير طريقة المنام اجمل المياه تنظيف النبي الله تعليق افضل بالرياض 2022 كتاب يونيفورم برنامج برابط عليه وسلم للعبة شركات شركة أفضل واحد تحميل مباشر

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top