الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

بأقساط ربع سنوية أحصل على تاون هاوس بكمبوند كابيتال لايف بمساحة 127 متر Emptyالسبت 27 أغسطس - 14:23

بأقساط ربع سنوية أحصل على تاون هاوس بكمبوند كابيتال لايف بمساحة 127 متر

عضو نشيط
عضو نشيط

سيرين سعيد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2022
عدد المساهمات : 173
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عقارات للبيع في انتظارك!! 

كمبوند كابيتال لايف العاصمة الإدارية - Capital Life New Capital Compound 
انتشار المشاريع السكنية في المدن الجديدة بالأخص التي ظهرت في الآونة الأخيرة أصبحت هدفاً يسعى إليه الكثير حصولاً على متطلبات تختلف على حسب احتياج العملاء، فما بالك من أن تجد مشروع سكني ينفرد بمجموعة من الخدمات والمميزات التي لا تخطر على بال أحد، وتقدم بمستوى عالي من الرفاهية والرقي داخل أكبر صرح عالمي على أرض مصر في العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند كابيتال لايف.

قامت شركة براند للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها الأوحد والمتكامل Capital Life في أرقى موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بمستوى عالي من الفخامة التي أصبحت هدفاً يسعى إليه الكثير، ولعل أهم ما يميز المشروع هو فخامة التصميمات وتنوعها والطبيعة الساحرة التي تحيط بالوحدات السكنية المتمثلة في الأشجار الخضراء الزاهية التي تنشر البهجة والنقاء والبحيرات الصناعية الكريستالية والمناطق الترفيهية، والأهم هو القرب من المؤسسات التعليمية الراقية والخدمات الحكومية والطرق الحيوية.

لذلك نستطع أن نقول أن اختيارك لامتلاك وحدة سكنية في كابيتال لايف هو الأنسب لك ولأسرتك، فلا تتردد وبادر بحجز وحدتك الجديدة بالمساحة التي تطلبها وبأسعار وخطط للسداد لا تقبل المنافسة.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

أين يقع كمبوند كابيتال لايف العاصمة الجديدة
موقع المشروع أمام بوابة الحديقة المركزية هو بمثابة الاختيار الأول لراغبي السكن الراقي، لما يجمعه من مميزات تحقق أعلى مستوى من الرفاهية بالقرب من كافة المرافق الخدمية الحكومية والتكميلية التي تهدف لتلبية احتياجات السكان دون أي عناء، كما أنه قريب من أكثر المناطق الترفيهية في العاصمة الإدارية.

إستراتيجية موقع الكمبوند تسهل على القاطنين سرعة الوصول إليه، والتحرك منه لكافة أنحاء القاهرة، إذا اضطر بك الأمر للخروج من المشروع لأنه يقع على مقربة من الطرق والمحاور الجديدة، بجانب ما يتمتع به موقع الكمبوند من حياة نقية بعيدة عن التلوث والزحام الذي يعاني منه الكثير، ومن أهم ما يميز الموقع

من أهم الطرق الرئيسية القريبة من المشروع طريق القاهرة السويس، الدائري الإقليمي، الدائري الأوسطي.
كما أنه يبعد مسافة قصيرة من محور بن زايد.
من أشهر الجامعات الدولية والقريبة من المشروع الجامعة الروسية، كيميت، جامعة المستقبل، وبدر.
يقع المول بالقرب من محطة المونوريل الجديد.
تفصله دقائق معدودة عن منطقة الداون تاون وهي أهم منطقة تتميز بالنشاط والحيوية داخل العاصمة الجديدة.
يبعد كابيتال لايف بحوالي 5 دقائق عن حي المال والأعمال، الحي الدبلوماسي، الحي الحكومي.
يقترب من منطقة البنوك ، ومسجد مصر.
من أرقى المشاريع القريبة من الكمبوند لكي تحافظ على المستوى الإجتماعي الراقي للسكان كمبوند ذا كيرف، كمبوند ذا لوفت.
اعرض اكثر من 1000توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة وتصميم Capital Life New Capital Compound
تبلغ المساحة الكلية للمشروع نحو 33 فدان، ظهرت تلك المساحة في الإجمالي كلوحة فنية مرسومة بعناية شديدة تخطف الأنظار إليها، فهي من أهم النقاط التي استغلها المطور العقاري لكي يمتع السكان بالرقي والفخامة، حيث تم تخصيص نسبة 30% من إجمالي المساحة للإنشاءات من مباني الوحدات السكنية وتتضمن 25 عمارة وإجمالي 120 فيلا، بالإضافة إلى مباني الخدمات الأساسية والأماكن الترفيهية المقدمة من براند للتطوير العقاري.

تم تخصيص مساحة 70% لكل ما هو رائع وجذاب من إنتشار البحيرات الصناعية بأشكالها الرائعة والنافورات الراقصة التي تزيد من فخامة الكمبوند، بجانب الرقعة الخضراء التي تمثلت في اللاند سكيب والأشجار اليافعة والزهور الملونة.

أما عن تصميمات المشروع الذي تميزت به براند للتنمية العقارية في كل تفاصيل كابيتال لايف وبأعلى المعايير العالمية، وتنفيذها بكل دقة، والتي جاءت في   التصميم الهندسي للأبنية، وألوانها الهادئة المكونة من لونين موحدين على مستوى المشروع بالكامل مما يعطي الكمبوند الفخامة والرقي، واستغلال المساحات الواسعة لتطل كافة الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة، مع توفير فواصل رائعة بين الأبنية وبعضها لمزيد من الخصوصية.


توقيع : سيرين سعيد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
كتاب النبي أفضل المنام الله يونيفورم شركات برابط للعبة خزانات مباشر واحد اجمل تنظيف عليه وسلم تفسير المياه افضل بالرياض تحميل 2022 طريقة برنامج تعليق شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top