الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط Emptyالإثنين 5 سبتمبر - 19:28

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط

عضو متميز
عضو متميز

نادية معلم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 29/11/2021
عدد المساهمات : 368
الجنس : انثى
التقييم : 96
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أعلن موقع Image Upscaler عن إطلاق خدمة جديدة تتمثل في أداة تمكن من توليد الصور انطلاقا من نص مكتوب اعتمادا على آخر تقنيات الذكاء الاصطناعي. ومن خلال هذه الأداة الجديدة يمكن للصحفيين المصورين، والرسامين، والمصممين، أن يقوموا في بضع ثوانٍ، بتوليد الصور التي يحتاجونها، عبر إدخال وصفٍ مكتوب، مع اختيار نوع الصور المرغوب فيها. 

ويستند تنفيذ هذه الخدمة على مقال علمي صدر في العام 2022 لروبن رومباتس وأندرياس بلاتمان من جامعة لودويغ ماكسيميليان في ميونيخ.  وهذا رابط الإطلاع عليه:
https://doi.org/10.48550/arXiv.2112.10752

وتعتمد الأداة الجديدة على خوارزميات تسمح بإنشاء الصور وتحسين جودتها، وتقليل التشويش وغيرها. وتقوم الفكرة العامة لهذه الخوارزميات على إنشاء صور قريبة إلى أقصى حد من الوصف النصي المكتوب، مع المحافظة في نفس الوقت على الشكل الطبيعي للصورة التي يتم إنشاؤها. 

وللاستفادة من هذا العرض، أنشأ موقع Image Upscaler  خدمة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت تمكن من تجربة الأداة الجديدة، مع توليد الصور العشرة الأولى مجانا، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي:
https://imageupscaler.com/ai-image-generator

ولإنجاح هذه العملية وتلبية الطلبات بشكل متواصل، قام الموقع بتشغيل CNN على خادم GPU السريع. نتيجة لذلك، وبمجرد تحميل النص الذي يتم إرساله إلى الخادم، تبدأ CNN في إنشاء الصورة المطلوبة، وإظهارها للمستخدم.

وتقدم الأداة خدمات متنوعة لإنشاء الصور بأنماط متعددة، كنمط الصور الشمسية، والرسوم المتحركة، والصور الخيالية، وفن الفسيفساء، والمنحوتات الرخامية، والزيت على القماش وغيرها. 

وبعد تلقي الأداة لطلبات المستخدمين، يتم إنشاء الصورة المطلوبة بقياس 512*512 بصيغة png.  وغالبا ما تستغرق العملية ما بين 10 و 30 ثانية اعتمادًا على عدد الصور التي يُطلب إنشاؤها في نفس الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن Image Upscaler شركة شابة يوجد مقرها في أوكرانيا، كانت ولا تزال قبل تطوير هذه الأداة،  تقدم على موقعها الإلكتروني خدمات معالجة الصور بناء على الذكاء الاصطناعي.

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط M

إطلاق أداة جديدة لتحويل النصوص المكتوبة إلى صور متعددة الأنماط M



توقيع : نادية معلم





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
وسلم بالرياض الله المياه شركة شركات المنام تعليق يونيفورم للعبة اجمل برنامج برابط النبي تنظيف مباشر طريقة 2022 أفضل عليه افضل تحميل تفسير كتاب خزانات واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top