الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

اقرأ اكثر عن تفسير حلم بذر القرع الأبيض واكل القرع في المنام Emptyالثلاثاء 6 سبتمبر - 2:02

اقرأ اكثر عن تفسير حلم بذر القرع الأبيض واكل القرع في المنام

عضو متميز
عضو متميز

نردين احمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 15/03/2022
عدد المساهمات : 397
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أكل القرع في المنام
أكل القرع في المنام
قال ابن سيرين أن السحر والمس من أبرز دلالات تناول القرع الغير مطبوخ في الحلم، والنابلسي قال أن الأعزب إذا تناول اليقطين المطبوخ في المنام، فالرؤية دالة على الزواج من فتاة ثريّة وشكلها جميل، وسوف ينال منها المال الكثير والرزق الوفير، والقرع إذا كان نيئاً في المنام، فإنه يُحذّر الحالم من دخول السجن، ولا شك أن الإنسان يدخل السجن عندما تتعارض تصرفاته مع القانون، ولذلك فالمشهد يُنذِر الحالم ويَحِثّه على الالتزامن والابتعاد عن أي سلوك يجعله مُعرّض للعقاب.

القرع الأحمر في المنام
المتزوجة إذا أكلت القرع الأحمر مع زوجها في الحلم، فإنها تحيا معه في سعادة وحُب كبير، والفتاة التي تتناول القرع الأحمر مع شاب معروف في الحلم، فإنهما يتزوجان لأنهما يُحبَّان بعضهما بِشدة، وتحوُّل لون القرع الأحمر إلى الأسود في المنام دليل على الكآبة والحُزن الشديد.

تفسير حلم بذر القرع الأبيض
قال الفقهاء أن بذور القرع في المنام دالة على المال الحلال المُبارك، وقد تُشير أيضاً إلى المعاناة وجمع المال بعد السير في طريق طويل مليء بالمتاعب والتعطيل وتحديداً لو اليقطين الذي ظهر في المنام كان لاذعاً أو مالحاً، ولو الرائي حَلِم بأن يده مليئة ببذور اليقطين، وقام بِبلعها في الحلم، فإنه يدَّخِر النقود الكثيرة ويخفيها عن عيون الآخرين.


تفسير حلم القرع الأصفر
لو لون القرع شديد الصُفرة بشكل مبالغ فيه بداخل الحلم، فالرؤية تؤول بالمرض والضغوط والمنغّصات الشديدة، أما لو الرائي شاهد أن القرع لونه أصفر ويُشبه القرع الذي يُرى في الواقع، فالمشهد هُنا يدل على إزالة كافة التوترات والأزمات من حياة الرائي، وإذا تذُّوق الحالم القرع الأصفر في الحلم وكان شهيَّاً، فهذه علامة بالأمل والطاقة الإيجابية والأخبار السعيدة التي يسمعها صاحب الحلم.

تفسير حلم أكل القرع المطبوخ
لو المتزوج أكل القرع المطبوخ في الحلم، فإنه يحيا مع زوجته الجميلة الهادئة حياة مستقرة وسعيدة، ولو الرجل رأى زوجته تُقدّم له القرع المطبوخ في المنام، فإنها تعطيه الأموال في الحقيقة، وتنقذه من الأزمة المالية التي يواجهها في الواقع.

تفسير رؤية بذر القرع في المنام
الرائي لو شاهد أنه يعطي بذور القرع لأطفاله في المنام، فإنه يدّخر الأموال لأجلهم، ويشقى ويتعب في العمل حتى يوفّر لهم حياة مُتّزنة وكريمة، وإذا رأى الحالم بذور القرع سُرِقَت منه في الحلم، فإن الأموال التي ادّخرها في الحقيقة مُعرّضة للسرقة، ولا بد أن يحافظ عليها ويضعها في مكان آمن.

شجرة اليقطين أو القرع في المنام
شجرة اليقطين في الحلم تدل على الأمان والسعادة، كما أنها تدل على الحماية من الضرر والإنقاذ من الأعداء، ولو الحالم حرق في الحلم شجرة القرع، فإن أحزانه تزداد، وسوف يتعذَّب في حياته بسبب الأذى الشديد الذي يقع فيه من الخصوم والأعداء، ورؤية قطع شجرة اليقطين تُشير إلى الفقر، أو الهجر والانفصال بين المتزوجين، وتؤول بِقطع العلاقات الاجتماعية.


توقيع : نردين احمد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
طريقة عليه برابط بالرياض المنام تحميل وسلم شركات مباشر تنظيف المياه شركة كتاب 2022 افضل أفضل اجمل النبي خزانات تعليق للعبة تفسير واحد يونيفورم الله برنامج

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top