الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

اكتشف  سقوط الأسنان في اليد  Emptyالثلاثاء 6 سبتمبر - 6:50

اكتشف سقوط الأسنان في اليد

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تفسير حلم                  
 سقوط الأسنان في اليد
رؤيا سقوط الأسنان في اليد في المنام توميء أربع دلالات:

أولاً: سوف يهنأ الحالم بأموال كثيرة، ومن الجدير بالذكر أن مصدر الأموال سيكون إما من عمله الجاد أو من مكافآت مادية سينالها من عمله.
كما أن المفسرين قالوا أن المال قد يأخذه الحالم عن طريق ميراث سيناله بإذن الله.
ثانياً: من الدلالة السابقة وضع المؤولون تلك الدلالة الحالية وهي أن ديونه سيسدها بإذن الله، لأنه سيمتلك من المال كميات كثيرة تجعله قادراً على توفير حياة مستورة له ولأسرته.
ثالثاً: من أكثر النِعم التي يتمناها الكثيرون هي البركة في المال والحياة بشكل عام، وتلك الرؤية تحمل دلالة مُبشرة بأن البركة ستزيد في حياة الحالم وأولاده وصحته وماله، ولكن لا بد من توافر أربع شروط كي تتحقق تلك الرؤية:
لا بد ألا تكون السِنّ التي سقطت سليمة وبيضاء، فمن الأفضل أن تكون مسوسة أو متسخة.
إذا حزن الحالم على سقوط ذلك السِنّ، فالحلم سيكون سيئاً، لأن هناك العديد من الرؤى تمّ تفسيرها بشكل كُلي طبقاً لإحساس الحالم في الرؤية.
إذا رأى الحالم أن شخصاً ما يخلع سِنُّه من فمه بالإجبار، فالمشهد آنذاك سيئاً وليس له دلالات إيجابية.
إذا شاهد الحالم أن السِنّ سقط في منامه وظهر سِنّ بدلاً منه، فالرؤية في هذه الحالة محمودة وتوميء بالخير.
رابعاً: من المعروف أن الرزق المادي لا يأتي للإنسان بسهولة، فلا بد أن يجتهد ويبحث كثيراً في حياته حتى يقوم بتكوين المبالغ المادية المراد الحصول عليها.
ولكن هذا المشهد ألا وهو سقوط السِنّ في اليد إشارة بأن كل الأموال التي كان يطمح فيها من قبل سيحصل عليها بدون معاناة في اليقظة.
أما لو رأى الحالم أن السِن سقط منه في المنام ولم يستطع أن يلتقطها ويضعها في يده بل وقعت منه في الأرض، أو لو حلم أنها وقعت في يده ثم سقطت منه على الأرض، ففي كلا الحالتين المشهد هنا سيكون مكتظاً بالسلبيات، ووضع المفسرون عِدة علامات خاصة بتلك الرؤية سنوضحها لكم:

أولاً: هناك مرض شديد رُبما يصيب الحالم أو شخص من بيته وسيتم معرفة من هو ذلك الشخص طبقاً لترتيب السِنّ التي وقعت في الحلم مثلما وضحنا في الفقرة الأولى من المقال.
ثانياً: أقر المؤولون أن حدثاً سيئاً سوف يصيب الرائي وأفراد منزله، وحتى يتضح التفسير بشكل أكبر للحالمين علينا أن نضع بعض الأمثلة الخاصة بهذه الأحداث السيئة:
حوادث السرقة والنصب: رُبما أحد أعضاء أسرة أو عائلة الحالم سيتورط مع مجموعة سارقين سوف ينصبون عليه في أمواله.
وقد تكون تلك السرقة عبارة عن سطو سيقع فيه الحالم أو فرد من أهله، وهذا الأمر له عواقب كثيرة على نفسية الضحية من حيث الخوف الذي سيشعر به وقت الحادث والآثار النفسية السلبية التي سيعانيها بعد مرور الحادث.

الطلاق: من أبشع الأحداث التي قد تحدث لأحد أفراد أسرة الرائي هي الطلاق وما سيعقبه من شجارات بين الطرفين المُنفصلين عن بعضهم، وهذا الأمر قد يؤثر سلبياً على أسرة الرائي، فالتوتر والحُزن سيملأ المنزل حتى أن تمر تلك الظروف بسلام وأمان.

القضايا القانونية: رُبما المكروه الذي أكد عليه المفسرون في تأويلهم لهذه الرؤية سيكون على هيئة قضية سينشغل بها الحالم قريباً، ورُبما ينجح في تخطيها أم لا على حسب التفاصيل الكاملة للرؤية.

حوادث السير والموت: رُبما الحالم يُصدَم من خبر وقوع أحد أقاربه في حادث سير عنيف رُبما يجعله طريح الفراش لفترة أو سوف ينهي حياته قريباً.


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
للعبة خزانات برابط النبي اجمل تعليق عليه افضل مباشر برنامج شركة المنام يونيفورم 2022 كتاب تنظيف بالرياض وسلم طريقة الله شركات المياه تفسير واحد أفضل تحميل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top