الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

شقه الأحلام في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية بمساحة 100 متر Emptyالسبت 10 سبتمبر - 6:10

شقه الأحلام في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية بمساحة 100 متر

عضو مجتهد
عضو مجتهد

تسنيم علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/02/2022
عدد المساهمات : 201
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


خدمات
كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة     
داخل كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الجديدة ستجد كافة أنواع الخدمات والمرافق المنفذة على أعلى مستوى لتوفير مستوى الراحة والرفاهية التي يطمح لها سكان الكمبوند وتتمثل فيما يلي:-

مناطق مفتوحة في قلب الطبيعة والهواء الطلق من اجل ممارسة رياضة اليوجا، أو الاستمتاع بالقراءة في الهدوء، أو إقامة حفالات اجتماعات أفراد العائلة أو أعياد الميلاد وحفلات الشواء وغيرها.
داخل كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية هناك منطقة متكاملة مخصصة لممارسة الانشطة الرياضية بمختلف أنواعها، إضافة إلى نادي رياضي واجتماعي، وصالات جيم داخلية وخارجية مجهزة باحدث المعدات.
الكمبوند يضم العديد من المساحات الخضراء ذات التصميمات الرائعة، تلك المساحات تحيط بالمباني من مختلف الإتجاهات لتوفر إطلالة خلابة، كما تضم فاميلي بارك لجميع أفراد الأسرة وبارك مخصص للحيوانات الأليفة.
بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية الرائعة، هنالك ممرات تم تنفيذها خصيصًا لممارسة رياضة المشي او ركوب الدراجات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.
بشكل منفصل عن الوحدات السكنية هناك منطقة تجارية متكاملة تضم توكيلات أشهر الماركات العالمية، كما تعمل على توفير مختلف أنواع السلع والمنتجات التي يحتاجها السكان، إضافة إلى جميع فروع أشهر المطاعم والكافيهات.
تعمل الشركة المديرة للمشروع على إجراء أعمال الصيانة المتكاملة للبنية التحتية ومرافق الكمبوند بشكل دوري للحفاظ على مستوى العيش السلس الخالي من المشاكل.
جميع جنبات الكمبوند تحظى بخدمات المراقبة والامن لحماية ممتلكات وحريات السكان طوال ساعات اليوم، لذلك فإن المشروع يعتبر من الأماكن ذات معدلات الأمان العالية.
مسطحات مائية متنوعة مختلفة المساحات والأغراض، تتضمن حمامات سباحة للكبار والصغار وأخرى مغطاة للسيدات.
أسفل كل عمارة هنالك وحدات مخصصة لركن السيارات لجميع الشقق الخاصة بها.
كما أن هناك منتجع صحي للاستجمام والراحة وكلوب هاوس داخل الكمبوند. 

 أسعار ارمونيا كمبوند وانظمة السداد المتاحة
متوسط سعر المتر المقدم من قبل الشركة المالكة لمشروع كمبوند أرمونيا سعر تنافسي جدًا بالمقارنة مع الموقع المميز للمشروع ومستوى الخدمات الراقي، حيث يقدر بنحو 10.500 جنيه مصري وقد يتفاوت بشكل طفيف حسب نوع الوحدة وإطلالتها وعوامل التميز الخاصة بها.

كما تتعدد انظمة الدفع والسداد الخاصة بكمبوند أرمونيا لتتناسب مع جميع العملاء وحتى لا تكون قيمة الوحدات مرهقة في الدفع، فتتمثل أنظمة السداد في ما يلي:-

دفع مقدم بقيمة 5% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على فترة 5 سنوات.
دفع مقدم بقيمة 6% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على فترة 6 سنوات.
دفع مقدم بقيمة 7% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على فترة 7 سنوات.
دفع مقدم بقيمة 8% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على فترة 8 سنوات.
دفع مقدم بقيمة 9% من سعر الوحدة وتقسيط بقية المستحقات على فترة 9 سنوات. 


توقيع : تسنيم علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
بالرياض شركة واحد تحميل مباشر الله كتاب طريقة المياه للعبة عليه اجمل تفسير شركات برنامج يونيفورم تعليق تنظيف 2022 افضل النبي أفضل خزانات المنام برابط وسلم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top