الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

سارع بشراء شقة في مارينا وادى دجلة بمساحة تبدأ من 160 متر Emptyالسبت 10 سبتمبر - 10:36

سارع بشراء شقة في مارينا وادى دجلة بمساحة تبدأ من 160 متر

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مارينا وادى دجلة
مارينا وادي دجلة هي أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة وادي دجلة العقارية في موقع استراتيجي متميز هادئ وسط كل مظاهر الجمال والطبيعة الساحرة بالعين السخنة مما يؤدي إلى قربها من القرى السياحية الراقية والطرق والمحاور الرئيسية وكل مناطق الخدمات التي يبحث عنها العملاء.

تنفرد القرية بتصميماتها المعمارية الجذابة المستوحاة من الطراز الأوروبي  العصري الأنيق وتتمتع جميع الوحدات بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر ذو المياه الزرقاء شديدة النقاء التي تبعث في نفس كل من ينظر إليها شعور قوي بالاستقرار والهدوء والراحة النفسية.

يضم منتجع مارينا وادي دجلة بداخله شاليهات وفيلات مستقلة بمساحات متنوعة وكاملة التشطيبات ومزودة بكل الخدمات والمرافق التي تلبي جميع المتطلبات، كل هذا بأفضل الأسعار، كما يمكن للعميل التقسيط على أطول سداد ممكنة.

موقع مارينا وادى دجلة الجغرافي
marina wadi degla عبارة عن قطعة من الجنة تم تنفيذها في واحد من أجمل المواقع، وأهمها في قلب العين السخنة وتعد من أجمل المدن المصيفية حيث تضم بداخلها العديد من القرى السياحية الراقية، كما أنها تحتوي على العديد من الأنشطة الاستثمارية والمصانع وكل مناطق الخدمات، بالإضافة إلى احتوائها على مناطق سياحية ومعالم أثرية يأتي إليها الزائرين من كل مكان مما يجعل العيش بداخلها حلم للعديد من العملاء.

يتميز موقع قرية مارينا وادي دجلة العين السخنة بقربه من كلا من:

تقع القرية على ساحل البحر الأحمر على طول خليج السويس.
توجد مارينا وادي دجلة على مقربة من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية مثل طريق الغردقة الإسماعيلية وطريق السويس العين السخنة مما يجعل الوصول إليها سهلا.
يتواجد منتجع marina wadi degla بالقرب من القرى السياحية الراقية مثل قرية أزها والعين باي بالعين السخنة ومنتجع ليتيل فينيس جولف.
مميزات مارينا وادي دجلة السخنة
انتهز الفرصة واحجز وحدتك المصيفية داخل مارينا أرقى منتجع سياحي تم تنفيذه في العين السخنة حيث أنه مزود بكل مقومات الرفاهية والراحة التي تبحث عنها، وتتمثل في وجود العديد من المزايا الاستثنائية الرائعة التي تجعل العيش بداخله حلم للعديد من العملاء ومن أهمها:

ينفرد المنتجع بانتشار المناطق الخضراء التي تغطي مساحات شاسعة منه تعمل على تنقية الهواء مما يعطي النزلاء شعور قوي بالراحة النفسية والاستقرار والهدوء.
حمامات سباحة متعددة الأشكال والأحجام تناسب كل الأعمار.
تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء ويتمثل ذلك في وجود كاميرات مراقبة وحراسة أمنية مشددة في كل مكان، وبوابات إلكترونية آمنة.
يحتوي المنتجع على شاليهات وفيلات بتصميمات معمارية عصرية أنيقة مستوحاة من الطراز الأوروبي الفريد، وتتمتع جميعها بإطلالة بانورامية مباشرة على البحر بمياهه الزرقاء الكريستالية شديدة النقاء.
من أهم عوامل الجذب موقعها الجغرافي الاستراتيجي المتميز بالعين السخنة.
بحيرات صناعية متلألئة تنتشر في وسط المناطق الخضراء ذات مياه زرقاء نقية فيروزية تضيف منظر حضاري للقرية.
خدمات marina wadi degla
يمكنك امتلاك شاليه فاخر بتصميمات مبتكرة داخل أيقونة الجمال والروعة مارينا وادي دجلة وسط كل وسائل الرفاهية والراحة والمتعة، كما يمكنك الاستمتاع بكم هائل من المزايا الفريدة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية المتوفرة داخله وتتمثل في:

منطقة بها أفخم الكافيهات وأرقة المطاعم يقدم بداخلها خدمات ممتازة عالية الجودة لإرضاء كل الأذواق
نوادي بها مجموعة من الملاعب الرياضية تضم بداخلها مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية مثل التنس وكرة القدم لمزيد من الرفاهية والمتعة.
حدائق ومتنزهات بها زهور ملونه وأشجار خضراء بديعة المنظر ومزودة بمقاعد حتى يتمكن النزلاء من قضاء أمتع الأوقات برفقة عائلاتهم.
نوادي صحية متكاملة الخدمات تحتوي على أنواع الخدمات الخاصة بالعناية الطبية والصحية لتوفير أعلى قدر من الاستجمام.
يتوفر داخل مارينا وادي دجلة العين السخنة أماكن خاصة لتربية حيوانك الأليف كما يوجد كل سبل الرعاية اللازمة له.
جراجات مساحتها واسعة لاستيعاب سيارات النزلاء وتفادي مشكلة الزحام والتكدس أمام الوحدات الداخلية بالمنتجع.
يتوفر داخل منتجع marina مرسى لليخوت.
منطقة ترفيهية خاصة مخصصة للأطفال تحتوي على كل الألعاب المسلية و الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتماشي مع أعمارهم لمزيد من التسلية والمرح.
أكوا بارك آمنة مصممة على أحدث طراز تضم بداخلها كل الألعاب المائية المناسبة لك ولأطفالك.
منطقة تجارية تضم بداخلها مراكز تجارية بها محلات متعددة الأغراض توفر كل ما يحتاجه النزلاء من سلع وخدمات بماركات عالمية تناسب جميع الأذواق حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع في التسوق.
صالات رياضية تضم بداخلها كل الأجهزة والمعدات المتطورة لمن يرغب في الاهتمام بتقوية بنية جسده.
يوجد داخل منتجع مارينا فندق خمس نجوم للمقيمين، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتدبير المنزلي والتموين.
قاعات  بها غرف مخصصة لعقد الاجتماعات، وأخرى مخصصة لإقامة الحفلات  والمناسبات العائلية المختلفة
تصاميم ومساحة وأنواع الوحدات في marina wadi degla sokhna
تمم تنفيذ قرية مارينا وادي دجلة السخنة على مساحة واسعة بالتعاون مع أكبر شركات الهندسة وأكفأ المصممين وتم تقسيمه إلى 4 مراحل تم الانتهاء من ثلاثة منها.

تتميز التصميمات المعمارية بالأناقة والفخامة الرقي حيث أنها مستوحاة من الطراز الأوروبي الفاخر وتتمتع الوحدات الداخلية لكلا منها بإطلالة جذابة على المناطق الخضراء والمسطحات المائية المحيطة بها من كل اتجاه، ومتناغمة مع مياه البجر الزرقاء ساحرة المنظر.

المرحلة الرابعة من وادي دجلة تمتد على مساحة تقترب من 400,000 متر مربع وتحتوي على المزيد من مرافق الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.

تمت إقامة وادى دجلة العين السخنة على مساحة قدرها 223,000 متر مربع بما يعادل 53 فدان، مقسمة فيما بينها على المناظر الطبيعية الخلابة والمرافق والخدمات والمباني الإنشائية،

تضم القرية بداخلها مجمعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمثل في شاليهات مزودة بروف وأخرى مزودة بحديقة، وشاليهات عادية وفيلات  مستقلة بمساحات مختلفة تناسب كل متطلبات العملاء، وتتراوح من 90 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع.

خطط الأسعار وأنظمة السداد في مارينا وادى دجلة
قامت الشركة المطورة بالإعلان عن أسعار مميزة لكل الوحدات بمختلف المساحات تناسب كل العملاء والمستثمرين مقارنة بما يقدمه المشروع من مرافق وخدمات ومزايا استثنائية لا متناهية وتختلف أسعار الوحدات باختلاف مساحتها وأنواعها وتتمثل في:

يبدأ سعر الوحدات داخل قرية مارينا وادي دجلة من 1,308,170 جنيه مصري وتصل إلى 2,300,000 جنيه مصري.
بالنسبة لأنظمة السداد المعروضة فهي مرنة ومريحة تتناسب مع إمكانيات فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، فيمكنك دفع مقدم حجز بسيط وتقسيط الباقي من قيمة الوحدة على سبع سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد، ويتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب كامل في عام 2022م.

https://ainsokhnaresort.com/






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
عليه كتاب تنظيف 2022 وسلم بالرياض افضل شركة طريقة برنامج المياه شركات خزانات النبي أفضل يونيفورم تحميل واحد تفسير المنام للعبة مباشر اجمل الله برابط تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top