الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

استلم حالا فيلا 184 في منتجع ماونتن فيو السخنة 1 فقط ب 30% Emptyالأحد 11 سبتمبر - 12:56

استلم حالا فيلا 184 في منتجع ماونتن فيو السخنة 1 فقط ب 30%

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ماونتن فيو السخنة 1
ستستمتع بقضاء أجمل العطلات الصيفية في المشروع السياحي الجديد من شركة ماونتن فيو وهو منتجع ماونتن فيو السخنة 1، سَتجد حولك كافة المميزات، والخدمات التي تحلم أن تكون متوفرة في وحدتك، بالإضافة إلى التصميمات الأنيقة التي تجمع بين العصرية والفخامة لكل أصحاب الذوق الرفيع.

كما أنك ستنبهر من كمية الخدمات التي يوفرها منتجع mountain view sokhna 1، بجانب الأماكن الترفيهية والأنشطة المتنوعة الموجودة في المشروع ليستمتع العملاء بأكبر قدر من الترفيه والأوقات السعيدة مع أسرته، وفيما يلي سنقدم معلومات أكثر عن هذا المشروع.

موقع منتجع ماونتن فيو العين السخنة
إذا امتلكت وحدة في منتجع ماونتن فيو السخنة 1 ستنعم بالقُرب من الكثير من المُدن والطرق الحيوية، حيث أن موقع المنتجع في مكان أكثر من رائع، في قلب العين السخنة، كما يقترب من بعض المحاور والمناطق الحيوية التالية:

يقترب ماونتن فيو السخنة 1 من القاهرة.
يقع تحديداً على الكيلو 111 من طريق السويس الزعفرانة، لذا يسُهل الوصول إليه في أقرب من وقت من أماكن مختلفة.
كما تفصِل القرية مسافة قصيرة من أهم المُدن مثل القاهرة الجديدة، بحوالي 60 دقيقة فقط.
يمكن الوصول إليه من خلال طريق الجلالة.
كما يوجد على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من طريق الغردقة الإسماعيلية.

عقارات للبيع في العين السخنة

مساحة وأنواع وحدات ماونتن فيو العين السخنة
بما أن قرية ماونتن فيو العين السخنة 1مَليئة بالخدمات والأنشطة الترفيهية الرياضية، فكان لابد من إنشاء المشروع على مساحة كبيرة ليضم كل هذه المميزات، فنجد أن المساحات الخضراء تتناغم مع البحيرات الكريستالية لتُعطي السكان فيو طبيعى خلاب، بالإضافة إلى المباني الراقية والوحدات المختلفة.

كما أن الوحدات المُقدمة لجميع العملاء مختلفة في المساحة والنوع، ليشتمل على تاون هاوس، وتوين هاوس، وشاليهات، وفيلات، وشقق، لتطل معظمها على البحر مباشرة، كما أن العميل له مُطلق الحرية في اختيار الوحدة التي تناسب ذوقه واحتياجاته في نوع ومساحة الوحدة كالتالي:

تبدأ مساحة الشاليهات من 80 متر مربع.
تبدأ مساحة التاون هاوس من 220 وتصل إلى 265 متر مربع.
مميزات ماونتن فيو السخنة
يبحث جميع المستثمرين عن وحدة بنوع ومساحة على ذوقه، ومن أهم العوامل التي يتم البحث عنها أيضاً هي المميزات المقدمة في ماونتن فيو السخنة 1 التي تميز سكانه عن غيرهم في باقي المشاريع الموجودة في هذه المنطقة، وفيما يلي سيتم طرح إجابة على هذا التساؤل بالتفصيل:

سَترى تصميمات على مستوى عالي من الأناقة والفخامة، وتُحاكي أجمل المُدن الساحلية الأوربية، ومُصممة على يد مهندسين معماريين خبراء.
تنوع الوحدات في المساحة والأنواع المُقدمة، أَتاح فرصة أكبر لكل عميل باختيار الوحدة التي تتوافق مع احتياجاته الخاصة.
الإطلالات المميزة لجميع الوحدات على شواطئ البحر الأحمر الأكثر تميزاً في الشرق الأوسط، المعروفة بالمياه الزرقاء، ورمالها الذهبية الناعمة.
تناغم الألوان وكأنها لوحة فنية تَسر كل الناظرين إليها للجمع بين اللون لأخضر للمساحات الخضراء، واللون الأزرق للبحر، بجانب البحيرات الكريستالية الشفافة التي تُزيد من المنظر الجمالي للمشروع.
بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المنتجع من عدة محاور وطرق مختلفة، كما أنه بجانب العديد من المدن الحيوية.
ستنعم بهدوء وراحة نفسية في ماونتن فيو السخنة 1 بسبب الهدوء الذي يعُم المكان، والبُعد عن كل مصادر التلوث الموجود في المدينة.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
واحد بالرياض وسلم المياه عليه تحميل تعليق افضل المنام تفسير مباشر طريقة 2022 خزانات كتاب تنظيف يونيفورم أفضل الله للعبة اجمل برابط شركات النبي برنامج شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top