الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

مميزات وعيوب فلل ذا مارك التجمع الخامس  Emptyالإثنين 12 سبتمبر - 12:33

مميزات وعيوب فلل ذا مارك التجمع الخامس

عضو جديد
عضو جديد

ألضياء

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/07/2022
عدد المساهمات : 16
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو




مميزات وعيوب فلل ذا مارك التجمع الخامس

يمثل كمبوند ذا واتر مارك فرصة ذهبية لكل محبي الراحة والرفاهية، حيث يمتلك كافة المميزات، أولها موقع حيوي بقلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلي تنوع كبير في مساحات الوحدات داخل الكمبوند، والمساحات الخضراء الواسعة، بجانب الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وكل هذا بأسعار مميزة، وخطط تقسيط مرنة تمتد لسنوات.  

موقع كمبوند ذا واتر مارك 

يعد موقع فلل ذا مارك من أهم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند، حيث حرصت الشركة المالكة على اختيار موقع مميز يضع عملائها داخل أكثر المناطق المريحة والحيوية بالتجمع الخامس. ويقع مشروع ذا مارك بالتحديد في شارع التسعين بجوار مول بوينت 90، هذا الموقع المميز وضع الكمبوند بالقرب من أهم الأماكن بالقاهرة الجديدة، مثل:  

تقع فلل ذا مارك على بعد 20 دقيقة من مدينة الرحاب.  

تفصل 10 دقائق فقط بين الكمبوند والجامعة الأمريكية.  

تفصل نصف ساعة فقط بين مشروع ذا وتر مارك والعاصمة الإدارية الجديدة.  

يقع الكمبوند كذلك بالقرب من كمبوندات مهمة مثل كمبوند جريا، ومول وان ناينتي. 

تصميم مشروع ذا مارك

يتميز كمبوند ذا واتر مارك بتصميمه الفريد والعصري، حيث يعد تحفة معمارية تم الاستعانة بكبرى الشركات لوضع تصميماتها وتنفيذ الإنشاءات. ويلبى هذا التصميم العالمي طموحات الباحثين عن الرقي والرفاهية، ويقع الكمبوند على مساحة 20 فدان تم تخصيص معظم هذه المساحة للمناظر الطبيعية واللاند سكيب، ويضم هذا التصميم العصري 100 فيلا مستقلة بمساحات متنوعة.  

مساحات فلل ذا واتر مارك 

من أهم مميزات كمبوند ذا واتر مارك المساحات المتنوعة التي توفرها شركة ذا مارك في فيلات الكمبوند، لتلبى الشركة بذلك متطلبات عملائها، كما تتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المستثمرين لشراء وحدات داخل المشروع. وتبدأ مساحة الفلل من 300 متر وتصل إلى 950 متر.  

أسعار ذا واتر مارك

طرحت شركة ذا مارك أسعار مميزة للغاية على جميع الوحدات، لتكون ميزة إضافية بجانب مميزات المشروع الأخرى، وحتى يتمكن العملاء من شراء الوحدات، وجاءت الأسعار على النحو التالي:  

تبدأ أسعار الفلل بمساحة 300 متر من 14 مليون جنيه مصري.  

تبدأ أسعار الفلل بمساحة 450 متر من 20 مليون جنيه مصري.  

تبدأ أسعار الفلل بمساحة 600 متر من 28 مليون جنيه مصري.  

تبدأ أسعار الفلل بمساحة 950 متر من 44 مليون جنيه مصري.  

عيوب مشروع ذا واتر مارك التجمع الخامس

رغم المميزات العديدة التي تتمتع بها فلل ذا مارك إلا أن البعض يرى أن أسعار الفيلات داخل الكمبوند مرتفعة بعض الشيء، لكن الشركة تدرك ذلك، وقامت بتوفير الخدمات والمرافق وكافة التشطيبات عالية المستوى، كما توفر الشركة نظام تقسيط يمتد إلي 6 سنوات.   

   




توقيع : ألضياء





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط المنام الله للعبة تنظيف عليه شركات يونيفورم خزانات بالرياض طريقة 2022 المياه تفسير برنامج وسلم كتاب أفضل افضل شركة واحد مباشر تعليق النبي تحميل اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top