الرئيسيةس .و .جبحـثLatest imagesالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

تعرف علي كل ما يخص عملتي تكميم المعدة بالمنظار وتحويل المسار Emptyالإثنين 12 سبتمبر - 12:33

تعرف علي كل ما يخص عملتي تكميم المعدة بالمنظار وتحويل المسار

عضو مشارك
عضو مشارك

احمد عبد العظيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 03/11/2021
عدد المساهمات : 39
الجنس : ذكر
التقييم : 3
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تكميم المعدة بالمنظار هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء من المعدة. ينتج عن هذا معدة أصغر يمكن أن تحتوي على كمية أقل من الطعام. يمكن أن تؤدي الجراحة إلى فقدان الوزن بشكل كبير وقد تساعد في تحسين أو حل بعض الحالات الصحية المرتبطة بالسمنة، مثل مرض السكري من النوع 2. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة تكميم المعدة، فمن المهم استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا للإجراء.
 تُعرف  تكميم المعدة بالمنظار  أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي أو VSG. تزيل الجراحة حوالي 80٪ من معدتك. هذا يترك كيسًا صغيرًا بحجم وشكل موزة تقريبًا.
و  تكميم المعدة بالمنظار  أيضًا تتضمن إزالة جزء كبير من معدتك. ثم يتم تشكيل المعدة المتبقية على شكل أنبوب أو "كم". يمكن أن تحتوي هذه المعدة الأصغر حجمًا على كمية أقل من الطعام وتجعلك تشعر بالشبع بسرعة أكبر. قد تكون جراحة تكميم المعدة خيارًا إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة، ولم تنجح طرق فقدان الوزن الأخرى، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية. يمكن أن تؤدي الجراحة إلى فقدان الوزن على المدى الطويل وقد تساعد في تحسين بعض الحالات الصحية المتعلقة بالسمنة، مثل داء السكري من النوع 2.

مزايا تحويل المسار بالمنظار لفقدان الوزن الزائد 1. يمكن أن تفقد قدرًا كبيرًا من الوزن. 2. قد تساعد الجراحة في تحسين بعض الحالات الصحية، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. 3. ستحصل على دعم من فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية قبل الجراحة وبعدها.
الميزة الرئيسية لعملية تحويل المسار بالمنظار  هي أنها يمكن أن تساعدك على فقدان قدر كبير من الوزن. تشمل المزايا الأخرى: - يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. - يمكن أن يحسن التحكم في مرض السكري لديك. - يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية.
، ويمكن أن تؤدي جراحة تحويل المسار بالمنظار أيضًا إلى مشاكل صحية خطيرة، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم. يمكن أن تساعدك جراحة المجازة على إنقاص الوزن وتحسين صحتك العامة. تتضمن بعض فوائد جراحة المجازة: * فقدان الوزن. يمكن أن تساعدك جراحة المجازة على خسارة قدر كبير من الوزن. * يخفض ضغط الدم. يمكن أن تساعد جراحة المجازة في خفض ضغط الدم. * تحسين مستويات الكوليسترول. يمكن أن تساعد جراحة المجازة في تحسين مستويات الكوليسترول عن طريق تقليل كمية الدهون في الدم. * تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. يمكن أن تقلل جراحة المجازة من خطر الإصابة بأمراض القلب. * تقليل مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية. يمكن أن تقلل جراحة المجازة أيضًا من خطر إصابتك بسكتة دماغية.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
عليه مباشر طريقة برنامج تحميل تعليق وسلم المنام بصيغة خزانات 2022 شركة تنظيف تفسير الله برابط اجمل افضل واحد أفضل يونيفورم للعبة بالرياض شركات المياه كتاب

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top