الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثقف نفسك


شارك

سارع بحجز مكتبك الآن في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية  Emptyالخميس 15 سبتمبر - 20:34

سارع بحجز مكتبك الآن في مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية

عضو نشيط
عضو نشيط

هبه ابراهيم

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/03/2022
عدد المساهمات : 123
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة
ابدأ مشروعك الناجح في أفخم المولات التجارية والإدارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة داخل "ViViD Tower"!

يشير اسم ViViD إلى جوهر وهوية المشروع؛ حيث يعني الوضوح المتمثل في الرؤية الواضحة والشاملة لجميع الوحدات الإدارية والتجارية بالمول، ويتمتع بموقع استراتيجي حيوي بمنطقة الداون تاون الراقية بإطلالة مميزة على 3 شوارع مهمة.

هذا بالإضافة إلى انتشار المناظر الطبيعية الخلابة حول مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والتي توفر فيو ساحر للوحدات المختلفة بداخله وتضفي أجواء من الراحة النفسية والهدوء وتوفر بيئة مشجعة على العمل والإبداع.

فرصتك للنجاح سانحة أمامك في هذا الصرح المعماري المبهر بتصميماته الهندسية الأخاذة وتخطيطه الجيد ومراعاة توفير أكبر قدر من الخصوصية والرفاهية بداخل مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع ViViD Tower New Capital
باعتبار أن الموقع الاستراتيجي المميز هو أهم المقومات التي تجذب العملاء إلى المشاريع الاستثمارية؛ فقد حرص المطور العقاري على اختياره بعناية فائقة لمول فيفيد تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على الحدود الغربية مباشرة خلف منطقة الأبراج السياحية في الداون تاون، وأكثر ما ينفرد به موقع المشروع هو حصوله على أفضل اتجاه للرياح على مدار العام وهو اتجاه الغرب والشمال.

ومن أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع ما يلي:

يبتعد مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة قصيرة عن حي التراث والفنون ومسجد مصر الذي يعتبر من أهم المعالم الدينية بالمنطقة.
تفصله مسافة قصيرة عن حديقة النهر الأخضر وفندق الماسة الشهير تقدر بحوالي دقيقة واحدة داخل مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية.
يمكنك الوصول من فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة إلى محطة المونوريل بعد قطع مسافة قدرها 100 متر تقريبًا.
المسافة بين المشرع مول أمازون تاور ومول كلاود 7 تاور لا تتعدى الدقائق المعدودة.
يوجد على بعد خطوات قصيرة من محور محمد بن زايد الشمالي وغيرها من الطرق والمحاور الرئيسية؛ مما يوفر إمكانية وصول سهلة ومريحة إليه.
يقترب مول فيفيد تاور العاصمة الجديدة من الحي الحكومي ومنطقة الأعمال المركزية وحي الوزارات.
للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

تصميم مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية
قامت IVC للخدمات الهندسية والاستشارية بتولي مهمة تصميم المشروع، وهي شركة خدمات هندسية متكاملة تقدم مجموعة مميزة من الخدمات بدءًا من التصميم المعماري والتخطيط والخدمات الكهروميكانيكية وحتى الإشراف على التنفيذ.

ومن هنا فمول فيفيد تاور العاصمة الإدارية منفَّذ بطراز معماري عصري يخطف الأنفاس وتم مراعاة استخدام معايير الجودة العالمية وأدق الأساليب الإنشائية وأفضل مواد البناء حتى يتم إنشاء صرحًا معماريًا فاخرًا يتناسب مع الأذواق الراقية للعملاء والمستثمرين.

تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مزايا فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تبحث عن مكان هادئ ومريح ويتمتع بكل مقومات الرقي والجمال لتبدأ مشروعك الجديد؟ إليك ViViD Tower New Capital الذي يتوفر بداخله مجموعة من السمات المميزة منها ما يلي:

الموقع الاستراتيجي لمول فيفيد تاور الفريد بقلب العاصمة الإدارية بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الوصول منه وإليه سهلة ومريحة.
انتشار لاند سكيب جذاب حول المشروع يدخل الراحة والسرور على القلب داخل مول فيفيد تاور العاصمة.
واجهات المبنى مظللة ذاتيًا من خلال التصميم الديناميكي للواجهات وبروز بعض الكتل المعمارية.
يسمح فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة بتدفق الهواء وأشعة الشمس الطبيعية في المساحات الداخلية والمبنى بأكمله.
توفير مساحات للراحة والاسترخاء أثناء وقت الفراغ في الطوابق العليا من مشروع فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
تم مراعاة اعتبارات التباعد الاجتماعي والحماية والعناية الصحية في عمليات التصميم والبناء.
يسمح فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالاتصال الفوري بالبيئة بطرق مباشرة وغير مباشرة، وذلك اعتمادًا بشكل أساسي على المنظر المفتوح للمبنى بأكمله.
كل التفاصيل عن ارخص مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

نبذة عن المطور العقاري لمول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تأسست IHD للتطوير العقاري عام 2012م/ وهي شركة خليجية مصرية لها سجل حافل من العمل الجاد والمشروعات الناجحة في مصر وبعض دول الخليج؛ فهي تمتلك محفظة عقارية مميزة في أكثر الأحياء رقيًا بالقاهرة الجديدة وتعمل على توسيع نطاق العمل ليشمل العاصمة الإدارية الجديدة

ويعد مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة أحد أبرز المشروعات الاستثمارية التي قامت بها IHD Development في موقع استراتيجي جذاب بقلب العاصمة الإدارية الجديدة ويزخر بالعديد من الخدمات والمزايا التي يبحث عنها العملاء وتلبي احتياجاتهم المختلفة، هذا بالإضافة إلى الإعلان عن أسعار تنافسية للغاية ونظم للسداد مرنة ومريحة.






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
طريقة وسلم المياه واحد النبي 2022 تعليق خزانات عليه كتاب برابط أفضل اجمل افضل تحميل للعبة برنامج الله تنظيف بالرياض شركة تفسير يونيفورم مباشر شركات المنام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.net


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات عرب مسلم

Top